سيارات معدله

قلعة السيارات – رولزرويس جوست 2021 تحصل على تعديلات مانسوري

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
قلعة السيارات – رولزرويس جوست 2021 تحصل على تعديلات مانسوري

قلعة السيارات – كشفت شركة مانسوري المتخصصة في تعديل السيارات الفاخرة عن نسختها الخاصة من رولزرويس جوست بتعديل ينضح بالأناقة والفخامة، ويُذكر أن الشركة ليست غريبة على تعديل سيارات رولزرويس، حيث رأينا الكثير من مشاريع التعديل التي تربطها بطرازات الصانع البريطاني.

تُطلق مانسوري على حزمة التعديل هذه اسم “التحويل الكامل”، حيث حصلت الخارجية على لمسات من ألياف الكربون تشتمل على شفة أمامية ورفارف جانبية وعتبات جانبية ومشتتي هواء في الخلف أحدهما على السقف والآخر على الصندوق الخلفي، بالإضافة إلى مشتت هواء ضخم في حال احتياج المالك إلى قوة سفلية إضافية.

تحصل السيارة أيضاً على شبك برتقالي ذهبي ماندرين، بالإضافة إلى جنوط من نوع V.6 متعددة الأضلاع، كما عدلت مانسوري المحرك بشواحن توربو جديدة ونظام عادم مطور ووحدة تحكم إلكترونية معاد ضبطها، لتحصل على قوة 720 حصان و983 نيوتن.متر من عزم الدوران من المحرك V12 سعة 6.75 لتر، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثانية.

وفي الختام، تم أيضاً تعديل المقصورة، حيث حصلت على لمسات برتقالية ذهبية ماندرين، والتي تنتشر على عجلة القيادة المصنوعة من ألياف الكربون ومسند الذراع المركزي، وأضافت الشركة أيضاً إضاءة ليد محيطية إلى المقاعد وألواح الأبواب ولوحة القيادة.

إقرأ أيضا:بي آند بي تجري تعديلات على أودي RS Q3 Sportback لزيادة قوتها



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

إقرأ أيضا:قلعة السيارات – تويوتا لاندكروزر 2022 تحصل على تعديلات رياضية من موديليستا
السابق
قلعة السيارات – وضع مقدمة كاديلاك اسكاليد 2021 على شيفروليه سيلفرادو
التالي
قلعة السيارات – شاهد دودج تشارجر 1968 معدلة بمحرك وسطي 707 حصان

اترك تعليقاً