دليل السيارات

الكشف عن هوندا سيفيك الهجينة في أوروبا بقوة 181 حص…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الكشف عن هوندا سيفيك الهجينة في أوروبا بقوة 181 حص…

كشفت هوندا النقاب عن طراز سيفيك الهجينة الجديد كليا، وهو الجيل الحادي عشر من سيارتها المدمجة العالمية الشهيرة. بناءً على 50 عامًا من التراث، تمزج سيارة سيفيك الهجينة الجديدة تمامًا بين الأداء القوي والكفاءة مع بعض التحسينات الداخلية والبصرية، حيث تتميز بشكل أنيق ورياضي، والذي تم تحقيقه من خلال خفض خط غطاء المحرك بمقدار 25 ملم عن الجيل السابق. بينما تعزز الوصلات الكروية منخفضة الاحتكاك الجديدة والمخمد الأمامي المعدل الشعور الديناميكي.

هوندا سيفيك الهجينة

بالمقارنة مع الجيل السابق من سيفيك، تم وضع قاعدة العمود A في الخلف لتتماشى مع مركز العجلات الأمامية، مما يمنح السيارة نسبة أكثر توازناً في المظهر الجانبي بالإضافة إلى وقفة أوسع وأكثر ضمانًا من كل الزوايا. تم وضع أعلى نقطة في خط السقف إلى الأمام أكثر من سيفيك السابقة، مع انحدار لطيف للباب الخلفي مما يخلق مظهرًا أنيقًا.

كما أن المرايا الجانبية، الآن، متصلة مباشرة بالأبواب الأمامية، مما يساعد على تقليل النقاط العمياء غير الضرورية ويدعم سلامة السائقين والركاب. فيما سمحت قاعدة العجلات الأطول بمقدار 35 مم للمصممين بإنشاء مساحة مقصورة أكثر اتساعًا وراحة بالإضافة إلى تحسين الأداء الديناميكي.

إقرأ أيضا:هافال شينشو 2022 الجديدة بالكامل – سيارة الدفع الرباعي الصينية بتصميم أنيق ومختلف

بمجرد الدخول إلى سيفيك، يبرز النمط الأفقي للوحة العدادات عرض المقصورة والذي عند دمجه مع مجال رؤية أوسع، يعطي إحساسًا متجددًا. يستفيد التصميم الداخلي أيضًا من مواد جديدة عالية الجودة تعمل باللمس في جميع الأنحاء، بما في ذلك تفاصيل فتحات تهوية معدنية رائعة على شكل خلية نحل تمتد على عرض لوحة القيادة. في الدرجة المتقدمة، تتميز شاشة السائقين الآن بلوحة LCD ملونة عالية الدقة مقاس 10.2 بوصة لتحسين الرؤية.

تقدم سيفيك الجديدة حزمة معلومات ترفيهية. بينما جرى زيادة حجم شاشة اللمس المركزية إلى تسع إنشات وتم نقلها لأعلى لتقليل حركة العين لأعلى ولأسفل. 

هوندا سيفيك الهجينة

يتم تقديم تكنولوجيا مجموعة نقل الحركة الهجينة e: HEV (السيارة الكهربائية الهجينة) التي أثبتت كفاءتها من هوندا كمعيار قياسي، ويشهد تطبيقها في سيفيك بتثبيت بطارية ليثيوم أيون جديدة مكونة من 72 خلية ومحركين كهربائيين مدمجين وقويين مقترنين بمحرك بنزين 2 لتر مطور حديثًا. توفر مجموعة نقل الحركة مجتمعة أقصى إنتاج للمحرك 181 حصان و315 نيوتن متر من عزم الدوران.

يحتوي الإصدار الأحدث من محرك الاحتراق الداخلي على العديد من العناصر الجديدة في هندسته المعمارية للمساعدة في تحقيق كفاءة حرارية بنسبة 41٪ ، وهي واحدة من أعلى الأرقام في صناعة السيارات لسيارة طريق إنتاجية.

إقرأ أيضا:أسعار ومواصفات بورشه تايكان جي تي إس وجي تي إس سبو…

هوندا سيفيك الهجينة

هوندا سيفيك الهجينة

هوندا سيفيك الهجينة

هوندا سيفيك الهجينة

هوندا سيفيك الهجينة

إقرأ أيضا:نيسان تاونستار 2022 الجديدة بالكامل – فان عصرية متألقة مفعمة بالأنظمة المتقدمة

هوندا سيفيك الهجينة

هوندا سيفيك الهجينة

هوندا سيفيك الهجينة

المصد: hondanews

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مرسيدس تطلق طراز خاص من أيه إم جي- جي 63 باسم “الإ…
التالي
صور تُظهر سيارة هونغ تشي أتش 5 الجديدة قبل الكشف ا…