دليل السيارات

الكشف عن مقصورة رادفورد لوتس 62-2 الجديدة كلياً 2022 – طابع رائع من الكلاسيكية الرياضية الأنيقة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الكشف عن مقصورة رادفورد لوتس 62-2 الجديدة كلياً 2022 – طابع رائع من الكلاسيكية الرياضية الأنيقة

الكشف عن مقصورة رادفورد لوتس 62-2 الجديدة كلياً 2022 – طابع رائع من الكلاسيكية الرياضية الأنيقة

على الرغم من أننا عرفنا منذ فترة طويلة كيف يبدو رادفورد لوتس 62-2  Radford Lotus 62-2 من الخارج ، إلا أن الشركة كشفت البارحة لأول مرة عن الشكل الداخلي للسيارة الرياضية خفيفة الوزن. وتأتي هذه المقصورة مليئة بألياف الكربون والأقراص التناظرية مع رسالة حب واضحة إلى ماضي لوتس العريق.

احتفاءً بفلسفة لوتس ، تتميز المقصورة الداخلية بلمسات وافرة من ألياف الكربون لالتقاط “الجوهر الخفيف والمرن” لدعائم سيارتها الرياضية. أما المكونات الأساسية الرائعة في الداخل فهي ساعات بريماونت Bremont التي صُنعت من قبل شركة Bremont Watch ذات الشهرة العالمية ، وقد تمت إضافة الساعة وساعة الإيقاف لمساعدة السائقين عند القيادة على الحلبات.

قال نيك إنعليش ، الشريك المؤسس لشركة بريمونت: “يسعدنا أنه قد طُلب منا تصميم مؤقت ميكانيكي جميل يضم ساعة توقيت وساعة للجزء الداخلي من هذه السيارة. تعيد رادفورد إحياء فن صناعة السيارات ، وبريمونت تقوم بفخر بإحياء صناعة الساعات البريطانية لما يقرب من 20 عامًا ، وهناك تعاون رائع بين كلا الشركتين فيما يتعلق بالاحتفال بأفضل ما في التصنيع والتصميم البريطاني.”

وتتميز باقي أجزاء القسم الداخلي بخطوط رياضية منسابة، بدءًا من أكتاف السائق وحول شاشة العرض. ويمكن تخصيص التشطيبات الداخلية لتناسب المالك ، في حين أن عصا التروس المكشوفة بالكامل (لناقل الحركة اليدوي) توضح تركيز الشركة على الحفاظ على الارتباط الميكانيكي مع السائق.

إقرأ أيضا:داسيا جوغر 2022.. اسم جديد لسيارة عائلية ذات سبعة …

وفي الوقت نفسه ، تأتي الشاشة التي تعمل باللمس بعناصر قابلة للتخصيص ومصممة خصيصًا للسيارة. وهي مصممة لتكون دقيقة وعملانية، على الرغم من ذلك ، يتم تشغيل جميع أدوات التحكم داخل السيارة باستخدام مفاتيح تبديل مادية ومفاتيح مصنوعة من مواد أنيقة. ولكن ، هناك ثلاث شاشات أصغر لكاميرات الرؤية الخلفية لتعويض عدم وجود نافذة خلفية في السيارة.

ويقول مارك ستابس رئيس قسم التصميم في رادفورد: “كل شيء يتمحور حول السائق. الأمر كله يتعلق بالخبرة والتجربة، والشعور الذي يشعر به السائق عند الدخول والخروج من السيارة مهم حقًا. أنت تدخل السيارة وتنزلق إلى الداخل ، حيث يمسكك المقعد ويحثك على القيادة “.

النموذج الذي تم تصويره هنا هو نموذج John Player Special باللون الأسود والذهبي وهو مصمم ليلائم التصميم الخارجي.

يتم تشغيله بقوة 600 حصان (608 حصان / 447 كيلو واط) من محرك V6 سوبر تشارج سعة 3.5 لتر. تنتج موديلات Gold Leaf ذات الألوان الزاهية 500 حصان (506 حصان / 373 كيلو واط) ، بينما تحصل الطراز الكلاسيكي 62-2 على 430 حصان (436 حصان / 320 كيلو واط) من نفس المحرك ، والذي يتم مشاركته مع Lotus Emira.

للتذكير، رادفورد لوتس 62-2 هي سيارة رياضية تعتمد على طراز لوتس الكلاسيكي والتي صممت لتكريم سيارة السباق لوتس تايب 62 من عام 1969. وسيتم إنتاج Radford Type 62-2 ب 62 نموذجًا بدءًا من أواخر عام 2021.

إقرأ أيضا:ألفاروميو ستيلفيو 6سي فيلا ديستي 2022 الجديدة – المستوحاة من العراقة الايطالية الكلاسيكية

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالاسم ، بدأت Radford حياتها في عام 1948 كشركة تصميم سيارات مقرها المملكة المتحدة ، حيث قامت بتصميم وإنتاج العديد من السيارات المصممة حسب الطلب بناءً على طرازات بنتلي Bentley و رولز رويس Rolls-Royce وميني Mini.

في عام 2021 ، تم إحياء الشركة في كاليفورنيا ، من قبل فريق يضم بطل الفورمولا 1 السابق جانسون باتون ، ومصمم السيارات أنت استيد، ومصمم السيارات مارك ستابس ، والمحامي روجيه بيهلي، وبدأ التعاون مع Lotus Engineering.

يعتمد طراز Type 62-2 على هيكل من الألومنيوم من Lotus مع إطار خلفي جديد لمزيد من الصلابة. ويتكون التعليق من نوابض ملفوفة مع مخمدات قابلة للتعديل بأربعة اتجاهات ، وتقنية واعدة بأسلوب السباق ، ووصف جانسون باتون السيارة بأنها فاخرة ومريحة ورائعة للقيادة. نظام الكبح من تصميم AP Racing ذات الفرجار رباعي المكابس على الصلب أو أقراص الكربون والسيراميك الاختيارية.

المحرك المثبت في المنتصف هو نفس محرك V6 سوبر تشارج سعة 3.5 لتر من تويوتا والموجود في لوتس إميرا الجديدة. ينتج المحرك 430 حصانًا في النسخة “الكلاسيكية Classic” ، و 500 حصان في نسخة “الورقة الذهبية Gold Leaf” بفضل سلسلة من تعديلات الأجهزة ووحدة التحكم الإلكترونية ، وما يصل إلى 600 حصان في فئة “JPS” التي سيتم الكشف عنها في المستقبل.

إقرأ أيضا:فولفو تعمل على خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتوفير المليارات

ستستخدم المواصفات الأساسية علبة تروس يدوية من ست سرعات لإرسال القوة إلى المحور الخلفي ، في حين أن الطرازات الأكثر قوة ستزود بمحرك أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات وترس تفاضلي محدود الانزلاق.

تم تصميم هيكل ألياف الكربون بواسطة Mark Stubbs ، مما ساهم في انخفاض الوزن وصولاً الى 1000 كلغ. حيث قام ستابس بعمل رائع بدمج الخطوط القديمة من السيارة الأصلية مثل المآخذ الجانبية ، والمنحنيات الجميلة للرفارف ، والجانحين المدمجين ، مع لمسات حديثة مثل وحدات الإضاءة LED. ويبلغ الارتفاع 1133 ملم  فقط وهو أعلى قليلاً من لوتس إليز ولكنه أقل من أي سيارة أخرى على الطريق.

لم تعلن الشركة عن سعر Type 62-2 لكننا نتوقع أن تكون باهظة الثمن بالنظر إلى طبيعتها الحصرية. سيبدأ الإنتاج في نهاية عام 2021 في ولاية كاليفورنيا ، مع تحديد موعد التسليم الأول في أوائل عام 2022.



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هوندا أر أس 2022 الجديدة بالكامل – النسخة الأولية من الكروس أوفر الرياضية المدمجة
التالي
فيراري بي آر 20.. آخر إصدارات مارانيلّو التي تمّ إ…