دليل السيارات

الكشف عن سيارة كيا سيراتو 2022 بمظهر محدث وشاشات أ…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الكشف عن سيارة كيا سيراتو 2022 بمظهر محدث وشاشات أ…

كشفت كيا عن طرازها الجديد سيراتو 2022مع مظهر محدث وشاشات أكبر، فبينما منحت كيا كيه K3 تحديثًا لسوق كوريا الجنوبية مرة أخرى في أبريل، لكنها الآن تمنح سيارة السيدان المدمجة نفس التحديثات لأمريكا الشمالية.

كيا سيراتو

إذ تعد كيا سيراتو هى المنافس الرئيسي لسيارة هوندا سيفيك، كما أن كيا لم تلجأ إلى تغيير أسمها حيث تظل علامة سيراتو كما هى لعام 2022، هى أيضا تحمل شارة فورتي في أسواق عالمية أخرى.

كيا سيراتو

بشكل قد يكون مخيب للآمال، نشرت كيا صور محدودة لسيارة سيراتو 2022، ولإصدار جي تي GT الذي يتصدر النطاق.

تعتبر التغييرات الخارجية كبيرة إلى حد ما بصرف النظر عن الشعار المحدث والمصابيح الأمامية المعاد تصميمها، كما أن سيراتو تحصل على مظهر جديد لشبكة كيا” واجهة النمر”.

في طراز جي تي GT يوجد مصد أمامي رياضي مزود بمصابيح ضباب LED ثلاثية النقاط مرتبة بشكل مائل.

كيا سيراتو

تحصل فئة جي تي لاين GT-Line أيضا على مصابيح الضباب المعاد تصميمها، حيث يتميز كلا الطرازين ذوي المواصفات العليا أيضا بمصابيح خلفية LED مختلفة لفصلها عن مستويات القطع الأقل.

إقرأ أيضا:علامة إفولوشن الشهيرة من ميتسوبيشي ستعود من جديد على طراز أوتلاندر الرياضي الجديد بالكامل

أيضاً، تقريب القرص الخارجي مع عجلات 16 و17 بوصة في (LXS ،GT-Line) وجناح صندوق السيارة. عند الحديث عن الطرازات، تم إيقاف طراز EX إي أكس، مما يعني أنه تم حصر النطاق في أربعة إصدارات هى FEأف إي، إل أكس أس, وجي تي, و جي تي لاين

بالنسبة لعام 2022 تمت زيادة حجم شاشة السائق من 3.5 إلى 4.2 بوصة قياسيا عبر النطاق، في حين يمكن اصطدام الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 8 بوصات إلى نظام معلومات ترفيهي جديد مقاس 10.25 بوصة.

تضيف كيا تكاملًا لاسلكيا بين Android Auto وApple CarPlay، جنبًا إلى جنب مع فرامل انتظار  كهربائية متوفرة (مع تعليق تلقائي) وشاحن USB لركاب المقاعد الخلفية.

قم بالترقية إلى جي تي أو جي تي لاين وستبدأ التشغيل عن بُعد، وهناك الآن أيضا خيار تنجيد الجلد الصناعي. يمكن طلب نحو 15 نظاما للسلامة والمساعدة بعضها جديد وبعضها مطور من سيراتو قبل شد الوجه.

تشمل النقطة العمياء ومساعد متابعة المسار إلى التحكم في السرعة القائم على الملاحة والتحذير الآمن للخروج، فهي مجهزة بشكل مثير للإعجاب لطراز في هذا القطاع.

يتم نقل محركي البنزين، مما يعني أن الطرازات العادية تحصل على وحدة بسعة 2.0 لتر بسعة 2.0 لتر بقوة 147 حصانًا وعزم دوران يبلغ 179 نيوتن متر.

إقرأ أيضا:أفضل سيارات السيدان من تويوتا

إقرأ أيضا:جاغوار للسباقات تمدد عقد السائق ميتش إيفانز في بطولة الفورمولا إي

يمنحك الصعود إلى جي تي GT محركا توربينيا سعة 1.6 لتر بقوة 201 حصان و265 نيوتن متر يتم توجيهه إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات. كما تحصل سيراتو جي تي أيضا على عادم رياضي ، والأهم من ذلك ، تعليق خلفي متعدد الوصلات لتحسين التحكم.

بينما تم تحديث سيراتو 5 أيضا في كوريا الجنوبية حيث تم تسميتها باسم كيه 3 جي تي K3 GT لا توجد أي تصريحات حول عودة هاتشباك إلى الولايات المتحدة.

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فيتيل يكشف عن مستقبله بعد الاعتزال من سباقات فورمولا-1
التالي
تعرفوا على فورد برونكو الجديد كلياً بإصد…