دليل السيارات

الفطيم للسيارات تفتتح أكبر صالة عرض للسيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الفطيم للسيارات تفتتح أكبر صالة عرض للسيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة

الفطيم للسيارات تفتتح أكبر صالة عرض للسيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت الفطيم للسيارات رسمياً عن افتتاح صالة عرض جديدة للسيارات المستعملة في مجمع دبي للاستثمار، تماشياً مع منهجية المجموعة المتمحورة حول العملاء وسعيها المتواصل لتوفير حلول التنقل المبتكرة والارتقاء بجودة حياة العملاء.

تستهدف الصالة، وهي الثانية في إمارة دبي، العملاء الذين يتطلعون إلى شراء وبيع السيارات المستعملة من جميع العلامات التجارية والشركات المصنعة. وتشمل الصالة مجموعة متنوعة من طرازات السيارات يتخطى عددها الـ 1200، وتعتبر أكبر مركز تجزئة للسيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة وتوفر شهادة الأميال مع كل عملية شراء.

تعليقًا على هذه الخطوة، قال فنسنت وينن، المدير الإداري الأول لمجموعة السيارات في الفطيم: “إن روح المبادرة التي تتمتع بها الفطيم والتركيز المستمر على العملاء يتيح لنا إمكانية مواصلة النمو والتوسع ومواكبة الاحتياجات المتغيرة لعملائنا بما يثري حياتهم اليومية. من هذا المنطلق، حرصنا على الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء في دبي، وتوفير تجربة تسوق أكثر شمولاً للسيارات المستعملة. تعمل مجموعة السيارات في الفطيم منذ أكثر من 80 عامًا وتشكل محطة شاملة ومتكاملة تلبي مختلف احتياجات عملائها. وتوفر أوتومول خدمات تساهم في جذب العملاء، أبزرها ضمانة استرداد الأموال خلال مدة 7 أيام”.

إقرأ أيضا:مساعي كبيرة لإنجاح تنظيم رالي الكويت الدولي 2021

وفي هذا الإطار، أظهرت دراسة أجرتها شركة الاستشارات Frost & Sullivan أن الأسعار المناسبة والمعاملات الرقمية المبسطة كانت من بين أهم العوامل الجاذبة للمستهلكين الإماراتيين في سوق السيارات المستعملة. ومن المتوقع أن يشهد هذا القطاع المزدهر معدل نمو مزدوج الرقم خلال السنوات الخمس المقبلة، وأن يرتفع حجم السوق من 14.2 مليار دولار في العام 2020، إلى 18.2 مليار دولار بحلول العام 2025.

من جانبه، قال رالف هوي العضو المنتدب للسيارات المستعملة في الفطيم أوتومول: “لقد شهدنا زيادة لافتة في المبيعات في السوق، وهذا سينعكس نموًا على قطاع السيارات في السنوات القادمة. نتوقع أن ترتفع مبيعاتنا بنسبة 10% في العام 2021 مقارنة بالعام 2019. ونشهد تحولًا لافتًا نحو سيارات الدفع الرباعي الصغيرة والمتوسطة الحجم، حيث تشكل هذه الفئة 50٪ من مبيعاتنا. ودفعنا الارتفاع اللافت في الطلب إلى افتتاح منشأة جديدة في جنوب دبي، وهي منطقة من المرجح أن تشهد نموًا هائلاً في السنوات القادمة”.

تعد صالة الفطيم أوتومول الجديدة مركزًا مثاليًا للعملاء الراغبين في شراء سيارات مستعملة عالية الجودة، حيث توفر أكثر من 30 علامة تجارية بما في ذلك تويوتا، لكزس، نيسان، ميتسوبيشي، فورد، هوندا وغيرها الكثير. وتعرض نماذج مستعملة من مختلف الطرازات بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي وسيارات ذات الميزانية المحدودة وسيارات من جميع الأحجام.

إقرأ أيضا:ما هو سرّ الساعتين المميّزتين في رولز رويس بوت تيل – سيارة ال 28 مليون دولار الجديدة؟

سيقدم الفطيم أوتومول أفضل الأسعار التي تتناسب مع قدرات واحتياجات جميع العملاء، ويضمن سير المركبة لمسافة تبلغ 20 ألف كلم، مع التركيز على منهجية عمل تتمحور حول العملاء مع توفير أعلى مستويات القيمة لهم وكامل الدعم والمساعدة لشراء سيارة عالية الجودة. ويحرص الفنيون المدربون في الفطيم للسيارات على فحص الخدمة في 99 نقطة لكل مركبة.

ويوفر الفطيم أوتومول أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات التمويل للعملاء، مما يسهل عملية امتلاك سيارة بأسعار معقولة مع إمكانية استرداد الأموال في غضون سبعة أيام. كما تتيح صالة العرض للعملاء خيار التداول في أي سيارة، بغض النظر عن حالتها. وتشتري الفطيم للسيارات أيضًا أكثر من ألف سيارة نقدًا كل شهر.

وأضاف هوي: “نتطلع بشغف للترحيب بعملائنا في فرع مجمع دبي للاستثمار الذي طال انتظاره. وفي ظل الارتفاع غير المسبوق في الطلب على السيارات المستعملة التي يزيد عمرها عن عام واحد، ستتركز عروضنا على ضمان الاختيار والقيمة الكبيرة والضمان الشامل. وستبقى الفطيم للسيارات ملتزمة بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة للعملاء وفق أعلى المعايير العالمية”.

لحجز زيارة إلى الفطيم أتومول، يمكن للعملاء زيارة www.automalluae.com أو التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 600567005. كما يمكن للعملاء القدوم من دون حجز مسبق.

إقرأ أيضا:فورد رينجر الجديدة -القوة الهائلة والقدرات الشاملة



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جيلي تعلن عن خطتها الاستراتيجية 2025 – أكثر من 10 طرازات ذكية ومكهربة ومدعومة
التالي
جاغوار للسباقات تكشف عن شراكة مع شركة تاتا وأحدث المستجدات قبل الموسم الجديد من بطولة العالم للفورمولا إي