دليل السيارات

الفطيم لكزس تكشف عن قصة الإماراتية الرائدة في مجال الإخراج السينمائي نهلة الفهد في فيديو جديد لحملة ألهم إرثاً للمستقبل الخاصة بسيارة إل إكس

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الفطيم لكزس تكشف عن قصة الإماراتية الرائدة في مجال الإخراج السينمائي نهلة الفهد في فيديو جديد لحملة ألهم إرثاً للمستقبل الخاصة بسيارة إل إكس

كشفت الفطيم لكزس، الموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات، عن إطلاق فيديو جديد من بطولة المبدعة الإماراتية الحائزة على جوائز نهلة الفهد، الرائدة في مجال الإخراج السينمائي والإنتاج التنفيذي، احتفالاً بإطلاق حملة ألهم إرثاً والخاصة بسيارة لكزس إل إكس. وتعاونت نهلة مع علامة السيارات الفاخرة لكزس في مجموعة الفطيم للسيارات لتحفيز المبدعين على إطلاق العنان لقدراتهم الكامنة، حيث ستَروي قصتها الملهمة من خلال مقطع فيديو يستعرض الإبداع والابتكار في سيارة لكزس إل إكس.

وعبرت نهلة الفهد خلال الحملة عن شغفها في سرد القصص، حيث تحدثت عن دور لكزس في تمهيد الطريق أمامها لتحقيق النجاح الذي تتمتع به اليوم؛ كما شاركت قصصها المميزة مع المشاهدين لتشرح كيف صنعت إرثها خطوةً بخطوة، بإلهام وشغف مستمدين من الفرص غير المحدودة التي تتيحها دولة الإمارات للمبدعين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت نهلة: “أشعر بالفخر لمشاركتي في هذه القصة الملهمة، فمنذ أن بدأت بقيادة إحدى سيارات لكزس للتنقل بين دبي وأبوظبي، منذ عدة أعوام، وأنا أشعر بتعلق عفوي يربطني بشكل كبير معها. ولطالما تمثّل هدفي في وضع الأفلام الإماراتية على خريطة السينما العالمية، لذا حملت فلسفة لكزس في إلهام إرث للمستقبل معانٍ عميقة بالنسبة لي. كما رسمت قيم الفخامة والدقة والسرعة والتميز ملامح مسيرتي المهنية، وهي صفات تلخّص جوهر سيارة لكزس إل إكس بالكامل”.

إقرأ أيضا:تويوتا تكشف عن مفهوم تي آر دي برو تشيس تندرا 2022 …

وتهدف الفطيم لكزس من خلال هذا العمل إلى إلهام الأفراد للنظر إلى ما وراء تجربة القيادة التقليدية واستقاء الإلهام منها لصنع إرثهم الخاص؛ فبالنسبة للعلامة، يأتي الإرث من الرغبة في ترك بصمة يدوم أثرها طويلاً في المستقبل. وتعمل لكزس، من خلال مقطع الفيديو الذي تظهر فيه سيارة لكزس إل إكس، على تشجيع العملاء لتقديم أفضل ما لديهم وترك بصمة يدوم أثرها في العالم. كما تستمد الشركة الرائدة إلهامها من عملائها، على اختلاف خلفياتهم وأحلامهم، ممن يسعون لصناعة إرثهم الخاص خلال مسيرة حياتهم.

وتم تزويد سيارة لكزس إل إكس الجديدة بتحسينات وقدرات لا تُضاهى لتقدم أداءً مميزاً على الطرقات وتكون عنواناً للفخامة في عالم السيارات متعددة الاستعمالات. وتجاوزت لكزس إل إكس حدود الإبداع والفخامة بفضل تصميمها الانسيابي والمبتكر وحضورها المهيب وخطوطها وانحناءاتها الجريئة التي تعزز من خواص الديناميكا الهوائية فيها، مما يعطيها مظهراً رياضياً تطغى عليه عناصر الفخامة والأناقة. وتم تزويد السيارة بأكثر أنظمة السلامة شمولاً على الإطلاق مقارنة بالإصدارات السابقة، فضلاً عن مجموعة من الميزات الأخرى مثل نظام مارك ليفنسن الصوتي الفاخر وتقنية التكييف المتطورة.

ومن جهته، قال سعد عبدالله، المدير العام ومدير التسويق في الفطيم لكزس والفطيم تويوتا: “يسعدنا أن نشارك قصة المبدعة نهلة مع جمهورنا في الإمارات لا سيما وأن رحلتها تنسجم بشكل مثالي مع قيمنا وتجربتنا. كما يسرنا أن نقدم سيارة لكزس إل إكس لتكون إرثاً هندسياً يدوم طويلاً بفضل تصميمها العريق وأدائها المُبهر وفخامتها المميزة وتقنياتها الحديثة. ولا بد من التأكيد على أن الطموح والتصميم هما جوهر الإرث الذي سيلهم أجيال المستقبل، لذا تشجع لكزس الجميع لإطلاق العنان لقدراتهم الكامنة وصنع إرث للمستقبل ينسجم بشكل استثنائي مع مساعينا في الإمارات”.

إقرأ أيضا:تويوتا جي آر سوبر سبورت 2022 الجديدة

وتجسد نهلة الفهد معنى القوة والعزيمة، فلطالما حرصت على تجاوز التحديات بكل شجاعة وثقة؛ كما تهدف المبدعة الإماراتية من خلال مشاركة قصتها إلى أن تكون قدوةً لأجيال المستقبل لتقديم الدعم المعنوي والنفسي لكل من يعمل على تحقيق أحلامه.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: https://ar.lexus.ae/about-us/lexus-lx-inspire-a-legacy/

إقرأ أيضا:وعادت فيراري تيستاروسا في 2021 – بنفس التصميم الأيقوني الساحر مدعوماً بتقنيات العصر الحديثة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات لكزس. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
حلبة مرسى ياس تحتفي بيوم المرأة الإماراتية بتنظيم بطولة كارتينغ حصرية بالسيدات
التالي
روجيه فغالي يحقق الفوز بالسباق اللبناني الثاني لتسلّق الهضبة في المريجات البقاع

اترك تعليقاً