دليل السيارات

الفطيم تويوتا تحتفي بأول خمسين عميل لسيارة لاند كروزر الجديدة كلياً

[ad_1]

الفطيم تويوتا تحتفي بأول خمسين عميل لسيارة لاند كروزر الجديدة كلياً

أطلقت الفطيم تويوتا، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات، مفاجأةً خاصة لأول 50 عميل لسيارة لاند كروزر الجديدة كلياً، حيث أقامت حفل استقبالٍ خاصٍ لهم في صالتها في دبي فستيفال سيتي، وذلك تزامناً مع الاحتفال بعام الخمسين في دولة الإمارات.

ودعت الشركة عملاءها لزيارة الصالة واستلام سياراتهم الجديدة من طراز لاند كروزر 300 خلال فعالية قيادة حصرية عند منتصف ليلة البارحة، حيث تمّ استقبالهم بالألعاب النارية وبتحية من قبل فرق الدفاع المدني في دبي بمشاركة شرطة دبي، والذين استلموا أيضاً الطراز الجديد من السيارة المرتقبة. كما استلمت شرطة أبوظبي أيضاً سياراتها الجديدة من طراز لاند كروزر 2022 لتكون الإضافة الأحدث لأسطول سياراتها المتميز.

واحتفالاً بالذكرى السنوية السبعين للاند كروزر، خضعت السيارة الرائدة لعملية إعادة تصميم كاملة، حيث زُوِّدت بمجموعة من التقنيات التي تعزّز القيادة على الطرقات الوعرة، وتوفر مستوياتٍ أكبر من الراحة والثبات على الطرقات العادية مع محرّك بنزين مزود بشاحن توربيني مزدوج ومطوّر حديثاً لتحقيق أداءٍ فائق.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال يوسف الرئيسي، المدير التنفيذي للشؤون الحكومية والصحة والسلامة والأمن والبيئة في شركة الفطيم للسيارات: “نترقّب الفرصة لتزويد عملائنا في الإمارات بسيارات لاند كروزر 300 الجديدة كلياً منذ طرحها لأول مرة في العالم مطلع هذا الشهر. وتفخر الفطيم باعتماد منهجية عملٍ راسخة تركز على العملاء، ونقدم لعملائنا هذه المفاجأة تأكيداً على أهمية هذا الإنجاز البارز، حيث ارتأينا تكريم أول 50 عميل للسيارة بالتزامن مع احتفال الإمارات بعامها الخمسين”.

إقرأ أيضا:من هو كبير مسؤولي الأعمال الجديد لدى جينيسيس؟

سيارة لاند كروزر 300 متوفرة اليوم في جميع صالات الفطيم تويوتا في الإمارات، بسعر يبدأ من 229,900 درهم إماراتي.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات تويوتا. Bookmark the permalink.



[ad_2]

إقرأ أيضا:سايك تكشف عن سيارة KUN النموذجية خلال ’إكسبو 2020 …
السابق
إنجازٌ كبير للبطل العُماني الفيصل الزُبير بفوزه في…
التالي
تعرف إلى سيارات جنرال موتورز الأكثر مبيعاً حول الع…

اترك تعليقاً