دليل السيارات

الفا وولف 2023 الجديدة بالكامل – شاحنة الذئب الكهربائية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الفا وولف 2023 الجديدة بالكامل – شاحنة الذئب الكهربائية

الفا وولف 2022 الجديدة بالكامل – شاحنة الذئب الكهربائية

قدمت شركة ألفا Alpha Motor Corporation رسميًا شاحنتها الصغيرة وولف Woolf (التي تعني الذئب بالانكليزية) الكهربائية بالكامل وكما هو متوقع ، تبدو متطابقة مع العروض التي تم إصدارها قبل بضعة أشهر.

ستكون مركبة العرض هذه متاحة في متحف Petersen Automotive في لوس أنجلوس حتى شهر نوفمبر، وهي تأتي بظلال داكنة من اللون الأزرق الداكن غير المعدني. يلفت الجزء الأمامي من الشاحنة الأنظار على الفور بفضل القضيب الأسود المزود بأضواء كاشفة. وفي الوقت نفسه ، فإن المصابيح الأمامية نفسها تتساوى مع الواجهة الأمامية.

كما أنه من المستحيل تجاهل أقواس العجلات الأمامية والخلفية الواسعة التي تمنح البيك أب حضورًا فريدًا، مثل العجلات والإطارات على الطرق الوعرة. والشاحنة التي تظهر في الصور تأتي ببابين لكن Alpha تخطط لإصدار النسخة الأطول والتي سيطلق عليها اسم Wolf + وطراز الكابينة المزدوجة التي سيطلق عليها SuperWolf.

يبلغ طول ألفا وولف  4775 ملم  وعرضها  1930 ملم وارتفاعها 1676 ملم والحوض الخلفي بطول 1651 ملم. يجب أن يكون لها أيضًا قدرة سحب تبلغ 1360 كجم.

إقرأ أيضا:مارك فيليب غيمبالا مارسيان 2022 الجديدة بالكامل -بورش 959 عصرية خارقة لكافة الظروف

تأتي Alpha Woolf مجهزة ببطارية بقدرة 75-85 كيلو واط في الساعة ويجب أن يكون نطاقها حوالي 443 كلم. ستكون متاحة أيضًا بتكوينات الدفع الأمامي والدفع الرباعي وستكون قادرة على الوصول إلى سرعة 96 كم / ساعة في 6.2 ثوان.

تقر شركة بدء تشغيل السيارة الكهربائية بأن Wolf لا تزال في مراحلها الأولى ولن تصل إلى خط الإنتاج حتى عام 2023. وعندما يحدث ذلك ، فإنها تأمل في بدء المبيعات بسعر 36000 دولار بينما ستكلف الطرازات الأعلى حوالي 46000 دولار قبل الإعفاءات الضريبية الفيدرالية للمركبات الكهربائية.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:أوبل تطرح زافيرا لايف الجديدة كلّياً وفيفارو من الجيل الثالث في الإمارات
Tagged alpha. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 – 100 يوم على الانطلاق‎‎
التالي
كيا سبورتاج كوبيه 2022 الجديدة كلياً – النسخة المدمجة بالمواصفات الأوروبية

اترك تعليقاً