دليل السيارات

الفا موتور أدفنتشر سيريز 2022 – أجمل سيارات الطرقات الوعرة العصرية بتصميم كلاسيكي

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الفا موتور أدفنتشر سيريز 2022 – أجمل سيارات الطرقات الوعرة العصرية بتصميم كلاسيكي

الفا موتور أدفنتشر سيريز 2022 – أجمل سيارات الطرقات الوعرة العصرية بتصميم كلاسيكي

قدمت شركة أAlpha Motor Corporation خط إنتاجها الجديد أدفنتشر سيريز “Adventure Series” لسيارات أيس Ace وجاكس EV الكروس أوفر الكهربائية. وتتمحور الترقيات حول الإضاءة والعجلات والالوان.

حيث يُقال إن اللون الأبيض Cerro Blanco على طراز Ace  من سلسلة Adventure Series ، مستوحى من أعلى الكثبان الرملية في البيرو، ويبدو اللون غير المألوف وكأنه يسلط الضوء على خطوط Ace.

من ناحية أخرى ، تم طلاء Jax باللون الأخضر الداكن. وأطلقت الشركة على هذه اللون اسم “ليدا” تكريما لشارع ليدا الواقع في باسادينا ، كاليفورنيا. على الرغم من أنه لم يتم توضيح أهمية الشارع ، فقد قيل أيضًا أنه تم اختيار اللون باعتباره “رمزًا للصمود”.

أما الإضاءة فقد شهدت مجموعة كبيرة من الترقيات ، مع خيارات محسّنة وإضافية من مصابيح كاي سي KC ، والتي يبدو أنها تكرر بعض التصميمات التي تمت رؤيتها مسبقًا.

المصابيح الرئيسية ، التي تشمل الشعاع المرتفع والمنخفض ، بالإضافة إلى مصابيح التشغيل النهاري ، هي مصابيح “Gravity LED” من KC Lights مقاس 7 بوصات. تتكون المصابيح الإضافية من مصابيح “Flex Era 4” المزودة بتقنية Cree LED ، أو “Gravity LED Pro6s” ، التي تستخدم تقنية فريدة رائدة في الصناعة وتصميم عاكس للضوء القوي القابل للاستخدام.

إقرأ أيضا:جنرال موتورز تحقق إيرادات صافية بقيمة 8 مليار دولار في الفصل الثاني من عام 2021

يركز النصف الثاني من الترقيات على العجلات والإطارات. تشتمل طرازات Adventure Series على “عجلات أداء للطرق الوعرة” من KMC.

ويتميز طراز Ace بعجلات KM545 Trek ، وهي عبارة عن وحدات شبكية حديثة تم تصميمها من أجل المتانة ، بينما تتميز Jax بعجلة KM718 Summit Beadlock.

تم الكشف عن Ace coupe لأول مرة في يناير ، وAlpha Jax في فبراير من هذا العام. من المقرر أن تحتوي Jax – وهي في الأساس عبارة طراز Ace مقوى وأكبر قليلاً على حزمة بطارية ليثيوم أيون بقدرة 75 كيلو وات في الساعة ، والتي توفر نطاقًا يبلغ أكثر من 402 كم.

وقالت الشركة أيضًا إنه سيكون هناك متغيرات بالدفع الأمامي والدفع الرباعي بالإضافة إلى تسارع من 0 الى 96 كم في الساعة في خلال  6.5 ثوان.

أفضل جزء من Ace هو التصميم الكلاسيكي ، والذي يبدو وكأنه مستوحى من سيارات الرالي، والصندوق الخلفي مخصص للأمتعة ، حيث تجعل بنية السيارة الكهربائية هذه المساحة خالية من المحرك أو المكونات الميكانيكية.

إقرأ أيضا:لكزس جي أكس 2022 – ترقيات اضافية وفئة فاخرة جديدة

إقرأ أيضا:تشكيلة سيارات لكزس مع مزايا حصرية



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا أيغو أكس 2022 الجديدة بالكامل – كروس أوفر المدينة الصغيرة الأجمل
التالي
كلاسين تطرح كاديلاك إسكاليد مصفحة بمقصورة ساحرة لع…