دليل السيارات

العرض الأول لمفهوم مرسيدس-مايباخ إي كيو إس…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
العرض الأول لمفهوم مرسيدس-مايباخ إي كيو إس…

مع مفهوم إي كيو إس Concept EQS، تقدم مرسيدس مايباخ Mercedes-Maybach معاينة واضحة لأول نموذج إنتاج سلسلة كهربائية بالكامل للعلامة التجارية الفاخرة التقليدية. تعتمد السيارة النموذجية SUV على البنية المعيارية للمركبات الكهربائية الفاخرة والفخمة من مرسيدس-بنز وتأخذ حصرية مايباخ إلى مستقبل خالٍ من الانبعاثات محليًا.

مرسيدس-مايباخ إي كيو إس

يمكن التعرف على السيارة النموذجية على الفور باعتبارها أحد أفراد عائلتَي Mercedes-Maybach و Mercedes-EQ، وتوفر معاينة لأول سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل في فئة السيارات الفاخرة.

استنادًا إلى بنية مركبة كهربائية بحتة، يتبع التصميم باستمرار مفهوم “تصميم الغرض”. تمتد الصورة الظلية الديناميكية على طول السيارة بالكامل، بدءًا من الطرف الأمامي المنخفض، وتتدفق بإحكام فوق العمود A المنحدر ومحيط السقف وتتضمن حافة فصل تدفق الهواء للجناح الخلفي. يمكن التعرف على الانتقال إلى عصر تكنولوجي جديد للوهلة الأولى.

مرسيدس-مايباخ إي كيو إس

تتدفق واجهة اللوحة السوداء المستقيمة أيضًا بسلاسة في غطاء المحرك الملفوف والمصابيح الأمامية. تعرض وحدات الإضاءة LED الإضاءة بكتل ماسية فردية مؤطرة بشبكة دقيقة متماسكة من شعار Maybach.

إن خطوط مايباخ العمودية المزخرفة بتأثير أنيق ثلاثي الأبعاد مطلية بالكروم وتميز المبرد بتقنية اللوحة السوداء الجديدة والمبتكرة. كما توجد فتحات تهوية مطلية بالكروم بأناقة على مدخل الهواء في المصد.

إقرأ أيضا:أودي أس كيو 8 أبت 2021 الجديدة – قوة 650 حصان لتتفوق على شقيقتها الأقوى وتضاهي لامبورغيني أوروس

يتم أخذ عنصر التصميم الجذاب هذا مرة أخرى أسفل حامل لوحة الترخيص في المصد الخلفي. وحروف مايباخ الكلاسيكية على غطاء المحرك الأمامي، ونجمة مرسيدس المنتصبة وشريط الزخرفة الطولي المطلي بالكروم في وسط غطاء المحرك ، هي تكريم للتقاليد.

مرسيدس-مايباخ إي كيو إس

ومن السمات المميزة الأخرى للعلامة التجارية تشطيب الطلاء ذو ​​اللونين المميزين باللون الأسود المعدني والزركون الأحمر المعدني مع خط رفيع من الكروم كخط فاصل بصري. لا تمتد الأسطح الفسيحة المصنوعة من الكروم فوق مآخذ الهواء وموزع الهواء في الأمام والخلف فحسب، بل أيضًا تأطير النوافذ الجانبية بإطار كروم متدفق ديناميكيًا بتصميم ثلاثي الأبعاد.

الأعمدة B مطلية أيضًا بالكروم وتم تشطيبها حصريًا بنمط شعار العلامة التجارية الرقيق. يمكن أيضًا العثور على Maybach “M” على العمود D.

يتميز التصميم الداخلي لسيارة مرسيدس-مايباخ EQS بالعاطفة والأناقة تمامًا مثل التصميم الخارجي – وهو محقق تمامًا تقريبًا. يعد طابع الصالة بالسفر الفاخر على أعلى مستوى. تظهر المقاعد الأمامية أوجه تشابه مع مرسيدس-مايباخ الفئة- S.

مرسيدس-مايباخ إي كيو إس

فيما يضمن الجناح الخلفي من الدرجة الأولى الذي يضم مقعدين فرديين فسيحين – مستوحى أيضًا من الفئة S – بالإضافة إلى نظام ترفيه المقعد الخلفي المتطور أعلى مستوى من الراحة على متن الطائرة. ولأن مفهوم سيارات الدفع الرباعي يسمح بارتفاع أكبر للمقعد ، يمكن جعل مسند العجل أكبر. وهي تسمح لقدم الراكب بالطفو فوق غطاء الأرضية المصنوع من “الفرو الصناعي”.

إقرأ أيضا:الظهور الأول لسيارة بي إم دبليو آي 4 إم50 كأول سيا…

قد يهمك أيضاً: مرسيدس اي 53 اي ام جي

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هذا ما ستبدو عليه رينو ميجان إي تيك إلكتريك التي س…
التالي
رينو ميغان إي تيك 2022 الجديدة بالكامل – الكروس أوفر الكهربائية الفرنسية الجميلة

اترك تعليقاً