أخبار السيارات

العربية للسيارات تحصل على “جائزة الأداء المتميّز” …


في إنجاز فريد من نوعه يسلط الضوء على مسيرتها المرموقة، تفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بالإعلان عن حصولها على “جائزة الأداء المتميّز” من أسواق إنفينيتي الدولية، وذلك تقديراً لأدائها الاستثنائي في المبيعات وخدمات ما بعد البيع وتجربة العملاء خلال السنة المالية 2020.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الذي حققته العربية للسيارات، قال ناصيف صديقي، المدير الإداري إنفينيتي انترناشيونال ماركتس و إنفينيتي الشرق الأوسط: “نعرب عن تهانينا لفريق العربية للسيارات على فوزه بـِ “جائزة الأداء المتميّز”. إن الشراكة القائمة بيننا تتعزز من خلال الجهود المبتكرة والتعاون المستمر، وكان ذلك ضرورياً للسنة المالية 2020 على وجه التحديد. ورغم التحديات، تمكنت العربية للسيارات من تحقيق ذلك، ويسرنا في إنفينيتي الاعتراف بالأداء الاستثنائي العام لفريقها في المبيعات وخدمات ما بعد البيع وتجربة العملاء”.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: “إننا نتخذ من العملاء ركيزة أساسية تنطلق منها جميع مبادراتنا وخدماتنا في العربية للسيارات. ونفخر بقدرتنا على تجاوز التحديات على مدار العام الماضي، والتكيف السريع مع البيئة العالمية الجديدة بل والتفوق عليها. إن حصولنا على “جائزة الأداء المتميّز” جاءت تقديراً لجهودنا الهادفة إلى ضمان الأداء الاستثنائي في مبيعات السيارات الجديدة، بما في ذلك QX50 و QX80، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع. ويعزى الفضل في ذلك إلى التفاني الدائم لفريقنا، والاعتماد على حلولنا الحديثة وتقديم العمليات القيّمة. ونحن على يقين تام من قدرتنا على مواصلة النمو خلال السنوات القادمة”.

إقرأ أيضا:رسميًا.. سيات مصر تكشف عن الجيل الرابع من “ليون” الجديدة (أس

وبدءاً من صالات العرض والعروض الإلكترونية القيّمة للمنتجات التي تحاكي التجربة الحقيقية للعملاء، وصولاً إلى منصة التجارة الإلكترونية التي وفرت المعاملات عن بعد ضمن رحلة الشراء الكاملة، فقد تميزت إنفينيتي من العربية للسيارات أيضاً، بإتباع معايير التعقيم الشاملة في جميع صالات العرض ومراكز الخدمة التابعة لها، إضافة إلى حجز اختبارات القيادة براحة تامة من المنزل، لتوفير كافة سبل الراحة لجميع عملائها.

إقرأ أيضا:هوندا تطور أرخص طائرة خاصة في العالم.. “أكورد السماء”

السابق
أحدث تسريبات لنسخة “استثنائية” من طراز أودي الكهربائي E-TRON
التالي
افتتاح مركز “هيونداي دريم” العالمي في كينيا

اترك تعليقاً