دليل السيارات

الظهور الأول لمرسيدس سيتان 2022 بتشكيلة جديدة للبض…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الظهور الأول لمرسيدس سيتان 2022 بتشكيلة جديدة للبض…

بعد حملة ترويجية بث خلالها العديد من صور التجسس التشويقية، تظهر مرسيدس-بنز سيتان 2022 Mercedes Citan الجديدة لأول مرة رسمياً للإنضمام إلى تشكيلة المركبات التجارية الخفيفة التابعة لعلامة مرسيدس في أوروبا.

مرسيدس سيتان 2022

تم تصميم الشاحنة الصغيرة، تماما مثل الجيل السابق، بالشراكة بين شركتي  دايملر ورينو، حيث تبرز أوجه التشابه الواضحة مع طرازات رينو كانجو التي تم كشف النقاب عنها مؤخراً.

ستتوفر مرسيدس سيتان 2022 في نسختين، الأولى للبضائع، والثانية للركاب مع طرح طراز كهربائي بالكامل  العام المقبل.

كما ستنضم سيارة صغيرة تحمل لقب تي كلاس T-Class إلى التشكيلة مع الإصدار الكهربائي المقابل إي كيو تي EQT .

مرسيدس سيتان  2022

تم إعادة تصميم الواجهة الأمامية بالكامل، للسيارة سيتان، وتتميز بمصابيح أمامية وشبكة مبرد تذكرنا بقوة بتشكيلة السيارات الصغيرة للعلامة التجارية مرسيدس.

كما هو متوقع من سيارة إل سي في LCV، فإن النهاية الخلفية ضيقة وبسيطة، على الرغم من أن مستويات القطع الأعلى والأكثر تكلفة ستكون مجهزة بمصابيح إل إي دي LED أمامية وخلفية.

مرسيدس سيتان  2022

تتمتع المقصورة الداخلية بتصميم يوفر الحد الأدنى من الراحة، على الرغم من أن مرسيدس تقول أن مستويات الضوضاء “مثالية” وكذلك راحة الجلوس.

إقرأ أيضا:جينيسيس جي في 70 تصل إلى صالات العرض في الإمارات -…

اعتمادا على مستوى القطع، سيتمكن العملاء من طلب ميزات مثل التحكم التلقائي في المناخ، والدخول بدون مفتاح وتشغيل المحرك، وفرامل الانتظار الكهربائية، وغيرها من التجهيزات بحسب الفئة.

مرسيدس سيتان  2022

كشاحنة تجارية صغيرة نموذجية للسوق الأوروبية  تأتي سيتان الجديدة بمحرك ديزل من رينو وسيتم طرحها في ثلاث قدرات للطاقة ممثلة في  74 حصان (55 كيلوواط) و94 حصان (70 كيلوواط) و114 حصان (85 كيلوواط). سيتم تقديم جميع المتغيرات الثلاثة للقوة للنسخة الكهربائية، بينما سيتم بيع نسخة سيتان تورير Citan Tourer فقط مع المحرك الديزل متوسط ​​القدرة.

مرسيدس سيتان  2022

إذا كنت تريد محركًا يعمل بالبنزين، فستقدم لك مرسيدس وحدة تيربو سعة  1.3 ليتر بقوة 101 حصان (75 كيلوواط) أو 129 حصان (96 كيلوواط).

مرسيدس سيتان  2022

سيتم طرح مرسيدس بنز سيتان 2022 الجديدة للبيع في أوروبا في منتصف سبتمبر المقبل لتنافس طرازات فورد تورينو كونيكت، وفولكس واجن كادي، وغيرها من الطرازات المشابهة.

بينما  ستصل النسخة الكهربائية بالكامل من مرسيدس سيتان إلى صالات العرض في النصف الثاني من العام المقبل بمدى متوقع يبلغ  177 ميلاً (285 كم) تقاس بدورة دبليو إل تي بي WLTP.

إقرأ أيضا:هيونداي كونا إن 2022 دفع رباعي مذهلة بقوة 276 حصان…

قد يهمك أيضاً: مرسيدس اس كلاس 2021

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
صور.. بورشه تايكان 2022 تحصل على ألوان جديدة براقة…
التالي
تويوتا هايلكس ريفو جي أر سبورت 2022 الجديدة – البيك أب الرياضية ذات القدرات المتفوقة

اترك تعليقاً