دليل السيارات

الظهور الأول لسيارة لوسيد آير جراند تورينج بيرفورم…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الظهور الأول لسيارة لوسيد آير جراند تورينج بيرفورم…

كشفت لوسيد موتورزالنقاب كلياً عن سيارة آير جراند تورينج بيرفورمانس، وهو أحدث إصدار من سيارة السيدان الكهربائية بقوة 1050 حصان ونطاق تقديري لوكالة حماية البيئة يبلغ (718 كم) بسعر 179 ألف دولار مع التسليم الأول المقرر في يونيو 2022. 

 لوسيد آير جراند تورينج بيرفورمانس

تنتج المحركات الكهربائية المزدوجة لسيارة لوسيد آير جراند تورينج بيرفورمانس 1050 حصانًا وهو أقل قليلاً من 1111 حصانًا لسيارة إير دريم إديشن بيرفورمانس. ومع ذلك، فإن هذا يجعلها أقوى مركبة كهربائية متوفرة حاليًا في أمريكا الشمالية.

 لوسيد آير جراند تورينج بيرفورمانس

يمكن للطراز التسارع من (0- 96 كم/ ساعة) في 2.6 ثانية، أبطأ بمقدار 0.1 ثانية مقارنة بإصدار آير دريم إديشن بيرفورمانس. وبالمثل، فإن تصنيف (718 كم) لمدى القيادة أقصر قليلاً من (725 كم) من دريم إديشين بيرفورمانس مع نفس العجلات مقاس 21 بوصة.

لوسيد آير جراند تورينج

قامت لوسيد أيضًا بتفصيل متغير آير جراند تورينج الذي يوفر 819 حصان، وهو أكثر من التقديرات الأولية. هذا يمكن أن يتسارع من (0- 96 ميل في الساعة) في 3 ثوان. وتدعي الشركة أن المدى الأطول المقدّر لوكالة حماية البيئة (EPA) يصل إلى (830 كم) عند تزويدها بعجلات مقاس 19 بوصة، و(755 كم) مع عجلات مقاس 21 بوصة، وذلك بفضل الكفاءة “الرائدة في الصناعة” البالغة 7 كم لكل كيلوواط ساعة.

إقرأ أيضا:تعرفوا على النسخة المجددة من سيارة بي إم دبليو X4 …

من الناحية المرئية، تحصل كلتا جراند تورينج على المصابيح الأمامية LED الذكية ذات العدسة الدقيقة Micro Lens Array LED، وعجلات تتألق بإطارات بيريللي المصممة حسب الطلب.

لوسيد آير جراند تورينج

يتميز جراند تورينج بيرفورمانس بعجلات Aero Sport، مقاس 21 بوصة الخاصة بالإصدار، في حين يمكن الحصول على جراند تورينج بعجلات Aero Range قياس 19 بوصة في إطارات جميع المواسم مما يسمح لها بتحقيق أقصى تصنيف للمدى.

يأتي كلا الخيارين مع قائمة طويلة من المعدات القياسية، بما في ذلك سقف زجاجي، وقمرة القيادة الزجاجية مقاس 34 بوصة بدقة 5K للإعلام والترفيه، وإمكانية ترقية برامج OTA، ومجموعة DreamDrive Pro ADAS بالكامل مع أكثر من 30 نظام أمان، و21 مكبر صوت بنظام صوت متوافق مع تقنية Dolby Atmos، ومقاعد أمامية مدفأة ومهواة مع وظيفة التدليك، أبواب تغلق بسلاسة، وصندوق الأمتعة / صندوق السيارة الكهربائي.

لوسيد آير جراند تورينج

بدأت بالفعل عمليات تسليم سيارة لوسيد آير جراند تورينج. أما بالنسبة لجراند تورينج بيرفورمانس، فسوف تصل إلى عملاء الولايات المتحدة في يونيو 2022 ، قبل أن تصل إلى كندا في أغسطس 2022.

وتبدأ من 179 ألف دولار أمريكي باستثناء تكاليف الشحن في الولايات المتحدة، ومن 242 ألف دولار كندي قبل الضرائب في كندا.

إقرأ أيضا:كوبرا أوربن ريبل 2025 الجديدة بالكامل – سوبرهاتشباك رياضية كهربائية صاروخية

وهذا يجعلها أغلى بـ 10 آلاف دولار مقارنة بسيارة دريم إديشن بيرفورمانس للعام الماضي. وتتراوح تقديرات إنتاج لوسيد لعام 2022 بين 12.000 و14.000 وحدة من آير جراند تورينج بسبب نقص الإمدادات.

المصدر: lucidmotors

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بي أم دبليو أكس 7 المحدّثة لعام 2023 بلغة تصميم فر…
التالي
هوندا تطرح الجيل الجديد من ستيب وجن في سوق اليابان…