دليل السيارات

الظهور الأول لسيارة بي إم دبليو إكس 2 جولد بلاي إد…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الظهور الأول لسيارة بي إم دبليو إكس 2 جولد بلاي إد…

كشف بي إم دبليو عن سيارة إكس 2 جولد بلاي إديشن X2 Edition GoldPlay لعام 2022، وهي نسخة خاصة من الكروس ستتوفر اعتبارًا من مارس 2022، والتي يمكن الحصول عليها في متغيرات إكس 2 إس درايف 28 آي sDrive28i و إكس درايف 28 آي xDrive28i لعام 2023.

تتميز سيارة بي إم دبليو إكس 2 جولد بلاي إديشن بحزمة إم سبورت M Sport، ونظام تعليق إم سبورت مع ارتفاع أقل في الركوب يبلغ (0.4 بوصة). بالإضافة إلى توجيه إم سبورت لتحسين تجربة القيادة.

يعتبر الطلاء الأخضر San Remo Green المعدني الجديد حصرياً لهذا الطراز، على الرغم من أنه يمكن للمشترين أيضًا تحديد ألوان أخرى منها الأبيض Alpine White والرمادي Skyscraper Gray metallic وغيرها.

وفي الوقت نفسه، فإن النوافذ الجانبية المحيطة، وأغطية تجويف النوافذ، وحواف العمود B والعمود C كلها سوداء شديدة اللمعان أيضًا، مثل تشطيبات أنبوب العادم وألواح غطاء المرآة وإطارات المرآة.

 بي إم دبليو إكس 2 إديشن جود بلاي 2022

فيما طبّق الطلاء الذهبي على إطار الشبك الكلوي، وأغطية المرايا الجانبية، مع تصميم لافت للنظر يمتد على طول الأبواب.

إقرأ أيضا:سوبارو سولتيرا 2023 الجديدة بالكامل – سيارة الدفع الرباعي الكهربائي التوأم لتويوتا بي زد اكس 4

كما توجد لمسات من الذهب في عجلات M الاختيارية بين مقاس 19 بوصة و20 بوصة، وهي تأتي إما بإطارات مناسبة لجميع الفصول أو إطارات عالية الأداء. 

 بي إم دبليو إكس 2 إديشن جود بلاي 2022

تستمر التغييرات في المقصورة مع عجلة جلد قيادة من M، وبطانة أمامية بلون أنثراسيت، ودواسات M من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومسند قدم للسائق، وعتبات جانبية فريدة مكتوب عليها “Edition” باللون الذهبي، وحواف مختلفة من الجرافيت الداكن، ومقاعد M الرياضية.

 بي إم دبليو إكس 2 إديشن جود بلاي 2022

كما أجريت خياطة متباينة باللون الذهبي على لوحة العدادات، والكونسول الوسطي، ومساند الأذرع الخارجية والوسطى في المقدمة. فيما لم تعلن بي إم دبليو بعد عن تفاصيل التسعير.

 بي إم دبليو إكس 2 إديشن جود بلاي 2022

بالنسبة للأداء، فإن كلا من الطرازين إكس 2 إس درايف 28 آي وإكس درايف 28 آي زودا بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج 228 حصانًا وعزم دوران يبلغ (350 نيوتن متر).

 بي إم دبليو إكس 2 إديشن جود بلاي 2022

إقرأ أيضا:اختبار بنتلي فلاينج سبير في8: الأداء، التقنيات الح…

يمكن أن يتسارع إصدار إكس 2 إس درايف 28 آي (الدفع الخلفي) من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 6.6 ثانية، بينما يحتاج طراز إكس 2 إكس درايف 28 آي الذي يعمل بنظام الدفع الرباعي إلى 6.3 ثانية. 

المصدر: bmwusanews

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هينيسي تطلق إنتاج الجيل الثالث من فيلوسي رابتور 60…
التالي
انطلاق بطولة العالم لسباقات “فورمولا-E” للسيارات الكهربائية