دليل السيارات

الظهور الأول لسيارة أكيورا آر دي إكس 2022 بتصميم م…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الظهور الأول لسيارة أكيورا آر دي إكس 2022 بتصميم م…

كشفت أكيورا النقاب رسمياً عن سيارة آر دي إكس 2022 المحسّنة Acura RDX، مع تصميم منقح وتكنولوجيا عالية، مستوحاة من إم دي إكس المعاد تصميمها.

أكيورا آر دي إكس 2022

تتمتع أكيورا آر دي إكس بواجهة أمامية جديدة تعكس صدى شقيقها الأكبر. يمكن ملاحظة التغييرات على الفور حيث يتميز الطراز الآن بمنافذ هواء عمودية وشبكة معدلة مع محيط أقل نحافة.

أكيورا آر دي إكس 2022

تستمر التعديلات في الظهور حيث أن النموذج يحتوي على مصد خلفي معدّل قليلاً ونظام عادم مزدوج جديد مستطيل الشكل.

تشمل المزايا الأخرى لونًا جديدًا من الكربون المعدني السائل بالإضافة إلى عجلات محدثة مقاس 19 و20 بوصة.

أكيورا آر دي إكس 2022

التغييرات الداخلية متواضعة نسبيًا. لكن المشترين سيجدون عداد سرعة رقميًا جديدًا مقاس 7 بوصات بالإضافة إلى Android Auto اللاسلكي وApple CarPlay.

أكيورا آر دي إكس 2022

 يكتسب طراز 2022 أيضًا تكامل Amazon Alexa، والذي يمكّن السائقين من مطالبة أليكسا Alexa بتشغيل الموسيقى وإجراء المكالمات والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية والعثور على أماكن وقوف السيارات والتنقل إلى موقع محدد.

أكيورا آر دي إكس 2022

علاوة على ذلك، تتميز RDXs المجهزة بتصميم داخلي سادل براون بلمسة نهائية برونزية جديدة مطبقة على تقليمها المصنوع من الألومنيوم.

إقرأ أيضا:ألبين آي110 تراكسياد 2021 – الكوبيه الرياضية الفرنسية المستوحاة من عالم الفورمولا 1

كما تمت ترقية حزمة التكنولوجيا لتشمل شاحنًا لاسلكيًا للهواتف الذكية ونظام الإضاءة المحيطة IconicDrive LED مع 27 مجموعة ألوان مميزة.

أكيورا آر دي إكس 2022

نظرًا لشعبية حزمة A-Spec، فقد تم توسيع مدى توفرها لتشمل المتغيرات المتقدمة والتكنولوجيا.

إنه يتميز بعدد قليل من التحديثات بما في ذلك عجلة قيادة جديدة مسطحة القاع وخياطة متباينة وألواح أبواب تتميز الآن بإدخالات Ultrasuede. يمكن للعملاء أيضًا طلب تصميم داخلي جديد من جلد الأوركيد.

أكيورا آر دي إكس 2022

في حين أن تغييرات المعدات طفيفة، قام المهندسون بسحب جميع المحطات لجعل المقصورة أكثر هدوءًا. كجزء من هذه العملية، تم تجهيز الكروس بزجاج صوتي وبطانات أمامية جديدة وعوازل صوتية جديدة ولوحة عازلة للضوضاء أكثر سمكًا في لوحة القيادة.

أكيورا آر دي إكس 2022

يحتوي الطراز أيضًا على نظام محسّن لإلغاء الضوضاء وضبط المحرك المعدل لتقليل سرعة الخمول الباردة من 1100 دورة في الدقيقة إلى 950 دورة في الدقيقة.

تحت الغطاء، يوجد محرك مألوف مزود بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 272 حصانًا وعزم دوران يبلغ 380 نيوتن متر.

 إنه متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات، والذي يمكن إقرانه بنظام الدفع الرباعي ذو المناولة الفائقة مع تقنية توجيه عزم الدوران.

أكيورا آر دي إكس 2022

إقرأ أيضا:فورد أف-150 الهجينة والجديدة كلياً تقدم محركات جبارة ونظام توليد الطاقة المتكامل لمغامرات مشوقة في أقسى الظروف

أثناء استمرار المحرك، يستفيد طراز آر دي إكس 2022 من نظام تعليق مُعاد ضبطه ونظام ديناميكي متكامل مُحدَّث بأربعة أوضاع – عادي، مريح، رياضي وثلجي- تتميز ببرمجة أكثر تميزًا.

أكيورا آر دي إكس 2022

تقول أكيورا أيضًا إن الشعور بدواسة الفرامل قد تم تحسينه بفضل معزز الفرامل الإلكتروني.

على صعيد السلامة، تمت ترقية نظام التحذير من الاصطدام الأمامي بفضل إضافة فرملة الطوارئ الأوتوماتيكية للمشاة والتي تعمل بسرعات تزيد عن 6 أميال في الساعة (10 كم / ساعة). تم أيضًا تحسين نظام معلومات النقطة العمياء بفضل ميزة المساعدة على تغيير المسار ونطاق اكتشاف أكبر بأربعة أضعاف.

أكيورا آر دي إكس 2022

إقرأ أيضا:’لامبورغيني سوبر تروفيو‘ تعود مجدّداً إلى الشرق الأوسط في 2022

أضافت أكيورا أيضًا نظامًا جديدًا للتذكير بحزام الأمان الخلفي ونظامًا أكثر دقة للتعرف على إشارات المرور، والذي يستخدم الآن كاميرا بدلاً من بيانات GPS.

 تكتسب المتغيرات التكنولوجية أيضًا نظام فرملة منخفض السرعة أماميًا وخلفيًا جديدًا، والذي يمكنه الضغط تلقائيًا على الفرامل إذا كان الاصطدام وشيكًا.

أكيورا آر دي إكس 2022

سيبدأ الطراز الحديد في الوصول إلى الوكلاء في أوائل نوفمبر وسينضم إليه إصدار بي إمي سي PMC، الذي يقتصر على 200 وحدة.

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
إنفينيتي كيو 50 لعام 2022.. تحديثات كثيرة مليئة با…
التالي
أول سيارة بوجاتي تشيرون سوبر سبورت 300+ خارقة جاهز…