دليل السيارات

الصور والمعلومات الرسمية الأولى لمرسيدس بنز إي كيو إي 2022 الكهربائي الفاخر

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الصور والمعلومات الرسمية الأولى لمرسيدس بنز إي كيو إي 2022 الكهربائي الفاخر

الصور والمعلومات الرسمية الأولى لمرسيدس بنز إي كيو إي 2022 الكهربائي الفاخر

أعلنت مرسيدس عن خطتها لعرض طرازاتها الجديدة في معرض ميونيخ للسيارات مع ثمانية عروض أولية ، خمسة منها كهربائية بالكامل. وستكون EQE الجديدة كليًا هي نجمة العرض وهي سيارة كهربائية رياضية وواسعة ومريحة.

لم تعلن الشركة الكثير من التفاصيل ، لكنها أصدرت صورتين تشويقيتين جديدتين. تُظهر الصورة الخارجية أن النموذج سوف يسير على خطى EQS ويتميز بتصميم انسيابي وظهر خلفي قوي ومصابيح خلفية نحيلة.

يستمر التصميم المستوحى من EQS في المقصورة حيث تم تجهيز السيارة بشاشة MBUX Hyperscreen. من المفترض أن تحتوي على مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 17.7 بوصة وشاشة مقاس 12.3 بوصة للراكب الأمامي. يمكننا أيضًا أن نتوقع إعدادًا أكثر أساسية يتضمن شاشة عرض بحجم 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي أصغر بحجم 12.8 بوصة.

وهناك وحدة تحكم مركزية عائمة وعجلة قيادة بثلاثة أذرع. يمكننا أيضًا رؤية فتحات التهوية على غرار التوربينات ونظام الإضاءة المحيط وشاشة العرض على الزجاج الأمامي.

كانت مرسيدس خجولة فيما يتعلق بمواصفات الأداء ، ولكن من المتوقع أن تكون مجموعة نقل الحركة مماثلة لتلك المستخدمة في EQS. نتيجة لذلك ، يمكن أن نتوقع طراز 450 بمحرك كهربائي مثبت في الخلف ينتج 333 حصانًا / 245 كيلو واط وعزم دوران يبلغ 568 نيوتن متر.

إقرأ أيضا:تويوتا جراند هايلاندر بثلاثة صفوف.. هل تأتي في عام…

يتيح ذلك للطراز التسارع من 0الى 100 كم / ساعة في 6.2 ثوان، والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 210 كم / ساعة ويصل مداها الكهربائي على مقياس WLTP إلى 780 كم .

كما يمكن أن يتوفر أيضًا طراز 580 4MATIC ، والذي يحتوي على نظام دفع رباعي ثنائي المحرك يعمل على تطوير 523 حصان / 385 كيلو واط   وعزم دوران يبلغ  855 نيوتن متر. مع تسارع 0-100 كم / ساعة في غضون 4.3 ثوان ، ولكن النطاق الكهربائي ينخفض إلى 676 كم.

إلى جانب EQE ، ستقدم مرسيدس- AMG أول سيارة كهربائية لها. من المتوقع أن تكون نسخة عالية الأداء من EQS. ولا يُعرف الكثير عن السيارة في هذه المرحلة ، لكن الشركة ألمحت سابقًا إلى أنها ستصل إلى 761 حصانًا /560 كيلو واط. هذا من شأنه أن يجعلها أقوى من سيارة جي تي GT Black.

كما ستعرض مرسيدس-مايباخ مفهومًا كهربائيًا سيمثل “كيف يمكن نقل تقليد السيارات الفاخرة الممتد على مدى 100 عام إلى عصر جديد”. هذا غامض إلى حد ما ، لكن الشركة قامت مؤخرًا بعرض نسخة فائقة الفخامة من EQS SUV ، لذا فمن الممكن أن يشير إلى هذا الطراز.

كما ستقدم Smart كروس أوفر كهربائيًا وستظهر EQB لأول مرة في أوروبا. وبغض النظر عن السيارات الكهربائية ، ستستخدم مرسيدس- AMG الحدث لتقديم أول سيارة هجينة ذات أداء عالي.

إقرأ أيضا:هيونداي أيونيك 5 أن 2023 الجديدة كلياً – هاتشباك سوبر رياضية كهربائية … قريباً

ومن المفترض أن يكون هذا الطراز هو سيارة كوبيه GT 73 بأربعة أبواب والتي ستحتوي على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ، وحزمة بطارية 6.1 كيلو واط في الساعة ، ونظام دفع رباعي ، ومحرك خلفي ينتج ما يصل إلى 204 حصان /150 كيلو واط  وعزم دوران يبلغ320 نيوتن متر.

وقالت الشركة سابقًا أنه يمكننا توقع إنتاج يتجاوز 816 حصان /600 كيلو واط  وعزم دوران يبلغ 1000 نيوتن متر. يجب أن يسمح ذلك بوقت أقل من ثلاث ثوانٍ من التسارع(0-100 كم / ساعة).

أخيرًا وليس آخرًا ، ستقدم مرسيدس فئة S-Class Guard و C-Class All-Terrain الجديدتين. هذه الأخيرة هي من فئة الواغن كروس أوفر.

إقرأ أيضا:بوغاتي تعلن عن الاصدار الرسمي لطرازها الجديد بالكامل من فئة الهايبر كار غداً



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أودي كيو 4 إي ترون كواترو 2022 – كروس أوفر مدمجة كهربائية بلمسات الشركة الالمانية الأنيقة
التالي
جولة في سيارة لكزس LC 500 المكشوفة 2021 ونظرة على …

اترك تعليقاً