دليل السيارات

الصور الرسمية لمقصورة مرسيدس آي أم جي أس ال 2022 الجديدة كلياً – أهلاً بكم الى الفخامة المطلقة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الصور الرسمية لمقصورة مرسيدس آي أم جي أس ال 2022 الجديدة كلياً – أهلاً بكم الى الفخامة المطلقة

الصور الرسمية لمقصورة مرسيدس آي أم جي أس ال 2022 الجديدة كلياً – أهلاً بكم الى الفخامة المطلقة

مرحبًا بكم في المقصورة الداخلية لسيارة مرسيدس-آي أم جي أس أل من الجيل القادم 2022 والتي تعيد تقديم تصميم 2 + 2 للمقاعد لأول مرة منذ R107 في عام 1971، على الرغم من أن طراز R129 في عام 1989 كان من الناحية الفنية آخر واحد يقدم اثنين من المقاعد الخلفية للمقاعد ، لكن تلك المقاعد كانت غير صالحة للاستعمال إلى حد كبير.

مرسيدس SL الجديدة كليًا المطورة من AMG هي الجيل السادس من سلسلة الطرازات الممتدة لحوالي 67 عامًا وسيتم الكشف عنها بالكامل في وقت لاحق هذا الصيف ، لتحل محل AMG GT Roadster.

تُظهر الصور الرسمية الأولى لمقصورة SL الجديدة مقصورة مليئة بالتكنولوجيا والميزات تستمد تصميمها من الرودستر المنتهية ولايته بالإضافة إلى أحدث طرازات S-Class و AMG GT و GT 4-Door Coupe.

وتقول مرسيدس أن مصمميها ابتكروا “مزيجًا من الهندسة التناظرية وعالم رقمي – يسمى hyperanalog مع الإلهام القادم من 300 SL Roadster الأصلية في الخمسينيات ، على الرغم من أننا لا نرى الكثير من أوجه التشابه بين الطرازين.

إقرأ أيضا:صور بي أم دبليو أكس3 الجديدة 2022

تبدو المقصورة وكأنها بالتأكيد مساحة فخمة للجلوس مع تصميم بسيط يهيمن عليها كما هو الحال مع كل سيارات مرسيدس الجديدة الأخرى هذه الأيام من خلال شاشات ضخمة ، بما في ذلك مجموعة أدوات رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 11.9 بوصة تعمل بأحدث نظام MBUX للترفيه المدمج في الكونسول الوسطي.

بالطبع ، يمكن تخصيص كلتا الشاشتين بينما تذكر مرسيدس أن تصميمهما يمنع الانعكاسات الناتجة عن ضوء الشمس. وإذا كان كل هذا يبدو مشتتًا بعض الشيء ، فهناك شاشة عرض ثلاثية الأبعاد اختيارية.

تبرز أيضاً المراوح المستوحاة من الطيران ، والمراوح الأربعة على شكل فوهة التوربينات، في حين تشمل المكونات الأخرى من إصدار مرسيدس اجديد مكبرات الصوت من Burmester عالية الجودة مع محيط معدني حقيقي وألواح الأبواب “المصممة كطوبوغرافيا ذات طبقات حسية “.

بطبيعة الحال ، سيكون لدى المشترين الكثير من خيارات التخصيص بمجرد طرح السيارة للبيع ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، مجموعة واسعة من التنجيد أو مقاعد AMG Performance وجلد Nappa الفردي أو ثنائي اللون ، وجلد Nappa Style مع خياطة الماسية، أو مزيج من جلد نابا مع ألياف دقيقة DINAMICA RACE وخياطة متباينة باللون الأصفر أو الأحمر.

من الخارج وفي حين أن الأطراف الأمامية والخلفية لا تزال مقنعة بكثافة من خلال الصور الرسمية السابقة للسيارة ، من الواضح أن SL الجديدة ستكون خروجًا جذريًا عن سابقتها ومستوحاة بشكل كبير من GT Roadster. بدايةً من المقدمة ، توجد شبكة أمامية عريضة من فئة Panamericana محاطة بمصابيح أمامية مائلة للخلف وفتحات تهوية عريضة.

إقرأ أيضا:فورمولا إي – ميتش إيفانز يحقق تتويجاً لفريق جاغوار للسباقات على أرضه

يستمر التصميم الرياضي إلى الجوانب، حيث تتبنى سيارة الرودستر هذه هيكل انسيابي وغطاء علوي ناعم خفيف الوزن. تشمل المزايا البارزة الأخرى مقابض الأبواب الجديدة، والتنانير الجانبية الخاصة بالديناميكية الهوائية والعجلات خفيفة الوزن التي يدعمها نظام فرملة عالي الأداء. وفي الخلف ، توجد مصابيح خلفية رفيعة وجناح نشط. يمكننا أيضًا رؤية نظام عادم رباعي ونافذة خلفية صغيرة.

وأكدت الشركة أن أس أل ستركب على منصة جديدة بالكامل (نفس منصة الجيل القادم من AMG GT Coupe) وتستخدم الألومنيوم والصلب والمغنيسيوم والألياف المركبة لضمان “أعلى صلابة ممكنة بالتزامن مع الوزن المنخفض (حوالي 270 كجم فقط)”. حيث أن الصلابة الالتوائية للهيكل البدني ترتفع بنسبة 18٪ بينما تقفز الصلابة العرضية والطولية بنسبة 50٪ و 40٪ على التوالي ، مقارنةً بسيارة جي تي رودستر الحالية.

وسيتم تجهيزها بسقف طري قابل للسحب وسيتم تقديمه لأول مرة مع نظام الدفع الرباعي AMG 4MATIC +.لا تزال خيارات المحرك لسيارة مرسيدس إس إل رودستر 2022 طي الكتمان في هذه المرحلة ، لكن التقارير تشير إلى أنه سيتم تقديمها بمجموعة من المحركات رباعية وثماني أسطوانات.

فمن حيث القوة ، من المتوقع أن تعتمد AMG SL الجديدة على نفس النظام الأساسي مثل الجيل التالي من AMG GT ، ويتقاسم بعض المكونات مثل المحركات والتعليق نظام 48 فولت ، مع مجموعة من أربعة وستة و ثمانية اسطوانات للمحركات.

إقرأ أيضا:أودي آي 5 سبروتباك أس لاين كومبيتشين بلاس 2022 الجديدة

يجب أن تستخدم SL 63 محرك V8 مزدوج التوربو ، والذي من المحتمل أن يكون نسخة مطورة من المحرك الحالي سعة 4.0 لتر ، مما يجعل القوة تفوق 610 حصان في الإصدار “S”.

أيضاً تقول بعض التقارير انه قد يتم اطلاق طراز SL 53 و SL 53e ، مع حصول الأخير على ضاغط كهربائي ، و SL 43 الذي يمكن أن يكون النموذجًا الأساسي.

وأحد الاحتمالات التي يتم الترويج لها هو أن يتم تفوق مجموعة SL من خلال طراز هجين إضافي مع نفس مجموعة نقل الحركة مثل Mercedes-AMG GT 73e PHEV القادمة.

إذا كان هذا هو الحال ، فقد تصل قوة المحرك إلى 804 حصان و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران ، مما ينتج عنه بلا شك بعض أرقام الأداء المذهلة.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لوسيد موتورز تتوسع في أمريكا وتفتتح استديو…
التالي
ما هو دينامو السيارة.. وما هي مؤشرات تلفه؟

اترك تعليقاً