دليل السيارات

الصور الرسمية الأولى لطرازي أودي أر أس3 2022 الجديدين بالكامل


الصور الرسمية الأولى لطرازي أودي أر أس3 الجديدين بالكامل

وصلت أودي أر أس3 RS 3 الجديدة كلياً الى مرحلة ما قبل الإنتاج الأخيرة، وبالتالي بدأت الشركة الالمانية بطرح صور سيارتي السيدان والهاتشباك العاليتي الأداء من هذا الطراز القادم.

حيث ظهرت النماذج المذكورة مرتدية الأغطية المموهة والتي تحمل علامة أر أس RS في صور رسمية على موقع أودي، ويتميز الطرازين بواجهة أمامية قوية مع شبكة تهوئة فريدة من نوعها. كما يبدو أنه قد تم تجهيز السيارات بمنافذ هواء رياضية كبيرة بالاضافة الى قنوات هواء فريدة وجهاز تقسيم أمامي.

على الجانبين ، يمكننا أن نرى فتحات التهوئة في الأمام والتنانير الجانبية المختصة بالانسيابية الهوائية. وتم تجهيز هذه الطرازات أيضًا بعجلات خفيفة الوزن مع نظام مكابح رياضي عالي الأداء. وفي الخلف تأتي سيارتي أر أس3  مع مصد مخصص للتهوئة ونظام عادم مزدوج ضخم. ويمكننا أيضًا رؤية جناح صغير على سيارة السيدان وناشر هواء صغير.

لم تعلن أودي الكثير من التفاصيل التقنية عن السيارتين، لكن وبحسب تقارير صحفية ستأتي أر أس3 بطرازيها بنفس محرك التوربو والذي بسعة 2.5 لتر خماسي الأسطوانات مثل طراز أر أس كيو3 RS Q3 الجديد.

ينتج هذا المحرك قوة 400 حصان (294 كيلو واط ) وعزم دوران يبلغ 480 نيوتن متر، وهو متصل بناقل حركة من نوع S tronic بسبع سرعات الذي يرسل القوة إلى نظام كواترو quattro للدفع الرباعي. التسارع من 0 الى 100 كم / ساعة ودائماً بحسب التقارير يتم في غضون 4.5 ثوان والسرعة القصوى محدّدة عند 250 كم / ساعة.

إقرأ أيضا:مرسيدس آي أم جي أس 63 تتحول الى سوبركار بقوة 940 حصان و 1280 نيوتن متر مع بوسايدن

لم تذكر شركة أودي عن الموعد الرسمي لطرح طرازي أر أس3 RS 3، ولكن مع اصدارها لهذه الصور يبدو أن الموعد أصبح قريباً.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات أودي. Bookmark the permalink.



إقرأ أيضا:مجموعة السيارات في الفطيم تفتتح أول صالة عرض من نوعها للسيارات التجارية الخفيفة والمستعملة
السابق
فولكس واغن ماليتفان 2022 الجديدة بالكامل – تصميم جديد، مقصورة فاخرة وأنظمة اتصال محسّنة
التالي
سيارة الأميرة ديانا الخاصة في مزاد علني

اترك تعليقاً