دليل السيارات

الصورة والمعلومات الرسمية الأولى لسوبارو دبليو أر أكس 2022 الرياضية الجديدة بالكامل


أصدرت سوبارو الصورة الأولى لطراز الجيل الجديد بالكامل من دبليو أر أكس 2022 WRX، مؤكدة أن هذه سيارة السيدان الرياضية الشهيرة الجديدة ستظهر للعلن لأول مرة هذا العام.

وكانت الشركة أكدت في الماضي أن دبليو أكس 2022 ستكون مستوحاة من الطرازات الاختبارية التي أصدرتها سابقاً مثل 2017 Viziv Performance Concept والصورة التشويقية الأولى التي أطلقتها لا تحيد عن هذه الحقيقة.

من المتوقع أن تحافظ سوبارو WRX 2022 الجديدة على تراثها المستوحى من الرالي ، حيث ستأتي مزودةً بمحرك توربومع نظام الدفع الرباعي الرائد، ومن الممكن أن تبقي الشركة اليابانية على خيار ناقل الحركة اليدوي.

ميكانيكيا، ستأتي السيارة مزودة بمحرك FA24F رباعي الاسطوانات المسطحة Boxer بسعة 2.4 لتر مع التوربو ،بقوة تفوق ال 300 حصان في طراز WRX العادي وتقترب من ال 400 حصان في طراز WRX STI، ولم تذكر الشركة أي شيء عن الفئة الهجينة وعن امكانية اصدارها مع انه من المستبعد.

بالنسبة للتصميم ، من المتوقع أن تتميز سوبارو WRX 2022 الجديدة بواجهة أمامية رياضية هجومية، وسيمكن التعرف عليها على الفور مع مصابيح أمامية LED على شكل حرف C ومآخذ هواء كبيرة.

إقرأ أيضا:ميتسوبيشي غالنت آي أم جي 1990 – كلاسيكية يابانية بعضلات إلمانية

من المرجح أن يكون الجزء الداخلي من WRX الجديد مشابهًا لمقصورة Impreza ، حيث يتميز بنظام معلومات ترفيهي كبير موجه نحو السائق، ومقاعد تعانق الجسم.

الصور في الأسفل تعود لطراز فيزيف بيرفورمنس 2017 الاختباري Viziv Performance Concept

أ

كما ان سوبارو تعمل على أنظمة مساعدة للسائق والتي من المقرر إطلاقها في عام 2020. وقد تم تركيب بعضها على هذه السيارة الاختبارية ونذكر منها نظام الملاحة العالي الدقة.

الصورة والمعلومات الرسمية الأولى لسوبارو دبليو أر أكس 2022 الرياضية الجديدة بالكامل

إقرأ أيضا:لاندروفر ديفندر تروفي الجديدة 2021 – حزمة الدفع الرباعي المتطورة للطرق الوعرة

إقرأ أيضا:شيفروليه تكشف عن إصدار نسخة خاصة من ’كورفيت‘ احتفا…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






السابق
تبدأ من 299 ألف.. طرح فئة جديدة من “إيجل 580” موديل 2021 فى
التالي
روجيه فغالي يحقق لقب السباق الأول في بطولة لبنان ل…

اترك تعليقاً