دليل السيارات

الصورة الرسمية الأولى لشيفروليه كورفيت زد أو6 2023 الخارقة الجديدة كلياً

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الصورة الرسمية الأولى لشيفروليه كورفيت زد أو6 2023 الخارقة الجديدة كلياً

كشفت شفروليه عن أول صورة لسيارة كورفيت زد أو6 Z06 الخارقة 2023 ، قبل إزاحة الستار رسميًا عنها يوم الثلاثاء 26 أكتوبر.

هذه أول نظرة رسمية لنا على كورفيت Z06 الجديدة بدون أي تمويه. يمكننا أن نرى مجموعة bodykit المعاد تصميمها بما في ذلك مصد أمامي فريد ومآخذ جانبية أكبر.

وتعتبر العجلات متعددة الأضلاع فريدة أيضًا في Z06 ، في حين أن الغياب المفاجئ للجناح الخلفي الثابت قد يعني أن السيارة ستكون متاحة مع حزم بصرية / هوائية مختلفة.

وتتميّز ’كورفيت Z06‘ بكونها سيارة فائقة عالية الأداء جرى تصميمها لتعزيز متعة القيادة المشوّقة والارتقاء بها لمستويات أعلى – أكان على الطرقات العادية أم على طريق ’أوتوبان‘ السريع والشهير في ألمانيا ذو السرعات غير المحدَّدة في أجزاء منه لبعض فئات السيارات، أم على بعض أشهر حلبات السباق في العالم مثل ’سيركوي دي لا سارت‘ الفرنسية.

يمكنكم مشاهدة Z06 وهي تتألّق على الطرقات في كل من ألمانيا وفرنسا، هنا:

يظهر الفيديو أن كورفيت Z06 سيكون لها واجهة أمامية أكثر قوة مع فاصل بارز مع جانح كبير ومصد خلفي أكثر تطرفًا مع نظام عادم رباعي العادم مركّب في المنتصف.

إقرأ أيضا:منطقة الشرق الأوسط ترحب بأقوى سيارة من أودي على الإطلاق: إي ترون جي تي 2022 الكهربائية بالكامل

بينما تحافظ شفروليه على صمت شديد من الناحية الميكانيكية، من المرجح أن تأتي Z06 مع محرك V8 ذو مستوى مسطح بسعة 5.5 لتر مثل المحرك الموجود في C8.R. ومع ذلك ، فإن الطراز الذي يعمل على الطرقات سيكون أقوى بكثير حيث يُشاع أنه سيأتي بقوة 626 حصانًا (460 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 651 نيوتن متر.

هذا الرقم أقل قليلاً من الجيل السابق، الذي كان يأتي بمحرك V8 سوبرتشارج سعة 6.2 لتر بقوة 659 حصان (485 كيلو واط ) وعزم دوران يبلغ 881 نيوتن متر.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Z06 يجب أن تكون سريعة بشكل مثير للإعجاب حيث يمكن لسيارة كورفيت ستينغراي المزودة بحزمة الأداء Z51 أن تتسارع من 0 الى96 كم / ساعة في 2.9 ثوان وتقطع مسافة الربع ميل في 11.2 ثانية بسرعة 195 كم / ساعة.

الصور في الأسفل تعود لطراز كورفيت ستينغراي 

إقرأ أيضا:الكشف عن مقصورة رادفورد لوتس 62-2 الجديدة كلياً 2022 – طابع رائع من الكلاسيكية الرياضية الأنيقة

إقرأ أيضا:الظهور الأول لسيارة ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة الج…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جاغوار أكس أف تنطلق في مطاردة مثيرة في لندن احتفالاً بإطلاق فيلم جيمس بوند الجديد: لا وقت للموتجاغوار أكس أف تنطلق في مطاردة مثيرة في لندن احتفالاً بإطلاق فيلم جيمس بوند الجديد: لا وقت للموت
التالي
شيفروليه سوبربان 2022 المتجدّدة – مزيد من الاضافات والمزايا العملية والمميزة