دليل السيارات

الرحلة الوداعية الأخيرة لمرسيدس بنز أس أل أر ستيرلينغ موس الأيقونية قبل عودتها الى المتحف

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
الرحلة الوداعية الأخيرة لمرسيدس بنز أس أل أر ستيرلينغ موس الأيقونية قبل عودتها الى المتحف



موقع ويلز لايف ستايل


منحت مرسيدس-بنز سيارتها التاريخية الأيقونية أس أل أر 300 722 300 SLR “722” المعاملة الملكية على مدار العام الماضي ، وعرضتها في جميع أنحاء العالم. وفي إنجلترا ، على وجه التحديد احتفلت بحياة الرجل الذي قادها إلى أحد أعظم انتصاراتها.

في عام 1955 ، قاد السير “ستيرلنغ موس” السيارة للفوز في ميل ميليا ، حيث أكمل الطريق في ما يزيد قليلاً عن 10 ساعات ، وهو رقم قياسي لم يتم التغلب عليه من قبل. تكريماً لإرث الرجل الذي توفي في عام 2020 ، رأت مرسيدس أنه من المناسب تصوير فيلم قصير وهو يستقل السيارة في مشهد أخير قبل أن تعود هذه التحفة الى متحف مرسيدس بنز.

يمثل الفيلم المرة الأولى التي تم فيها قيادة السيارة في لندن ، حيث عاش موس لأكثر من 60 عامًا ، ويصل الى منزله ، حيث كان ابنه إليوت موجودًا لرؤية السيارة تصل في الساعة 7:22 صباحًا. التوقيت هو إشارة إلى وقت بدء موس في Mille Miglia ، والذي أعطى السيارة رقم السباق الشهير.

إقرأ أيضا:تعاون جديد بين فولكس واغن وليغو لإنتاج محتوى إبداعي لخدمات ما بعد البيع

الفيلم ، في الواقع ، مليء بالإشارات إلى تاريخ السيارة وسائقها أثناء مروره بسيارته الشخصية 300 SL Gullwing ، والتي قاد بها إلى إيطاليا لبدء السباق في عام 1955.

وفي الفيلم يصل إحد سائقي دراجات الشرطة النارية ويسأله “من تعتقد نفسك؟ ستيرلينغ موس؟ “، في إشارة إلى الحادثة الأسطورية التي سأل فيها ضابط شرطة موس شخصياً هذا السؤال بالذات بعد مناورة مرور حماسية في شوارع لندن.

لم تكن السيارة تحتفل بطلتها الأخيرة فحسب ، بل كذلك سائقها الحالي، غيرت ستراوب ، الذي يعمل في مركز مرسيدس بنز كلاسيك. وهو من الجيل الرابع في عائلته يعملون في مرسيدس ، وقاد السيارة في آخر يوم عمل في الشركة قبل أن يحتفل بتقاعده.

إقرأ أيضا:فورد جي تي آلان مان هيريتيج إيديشن 2022.. إصدار تك…

Tagged Mercedes. Bookmark the permalink.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
سيارات محدودة الإصدار من لاندروفر وفورد بمناسبة ال…
التالي
هيونداي كونا إن 2022 دفع رباعي مذهلة بقوة 276 حصان…