دليل السيارات

التقنيات المتطوّرة تجعل جي إم سي تيرين الرفيق الأكثر عملانية على الطريق من خلال سبع طرق مختلفة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
التقنيات المتطوّرة تجعل جي إم سي تيرين الرفيق الأكثر عملانية على الطريق من خلال سبع طرق مختلفة

التقنيات المتطوّرة تجعل ’جي إم سي تيرين‘ الرفيق الأكثر عملانية على الطريق من خلال سبع طرق مختلفة

يتمتّع ’جي إم سي تيرين‘ بتصميم جريء ووقفة قوية وتجهيزات متميّزة، وهو بهذا يُرسي معايير جديدة بالكامل ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الصغيرة. وتتجسّد المكانة الراقية لهذه الـSUV الصغيرة من خلال الشبك الأمامي الحصري، كما إن المقصورة الداخلية المستوحاة من الطائرات تعبِّر بقوّة عن التفوّق في هذا المجال.

لكن ’جي إم سي تيرين‘ لا يشكِّل متعة للعين فقط. فعلاوة على مظهره الأخّاذ، يأتي ’تيرين‘ مزوَّداً بخصائص تقنية متقدِّمة تساهم بشكل كبير في تحسين متعة القيادة عبر إضفاء المزيد من الراحة والابتكارات والمزايا العملية التي ستُرضي اهتمامك وشغفك بالتقنيات الحديثة.

ونستعرض هنا سبعة أمثلة على هذا الأمر:

رفيقك الملائم: يواجه الكثير من الناس في أوقات معيَّنة مشكلة مشترَكة، حيث يتوجّب المشي إلى السيارة بعد ساعات عديدة من التسوّق في المركز التجاري أو البقالة مع حمل مجموعة أكياس بكلتا اليدين وفي الوقت ذاته دفع عربة الطفل. لكن العبء الأخير والأصعب يتمثّل بمحاولة فتح غطاء الصندوق يدوياً. ولحسن الحظ، فإن هذه الـSUV العائلية ذات المزايا البديهية هي الرفيق الأفضل في وقت الحاجة لها، إذ إنها جاهزة دوماً للمساعدة عندما يصعب استعمال الأيدي. ضمن هذا الإطار، يأتي ’تيرين‘ مع خيار باب خلفي كهربائي قابل للبرمجة ولا يستدعي استخدام الأيدي، بحيث يمكن تفعيل عمله بكل بساطة عبر الركل بالقدم تحت الجهة اليسرى من المصدّ الخلفي.

إقرأ أيضا:مبيعات قوية لسيارات تويوتا ولكزس الامارات في النصف الأول من عام 2021

تَلاقي التقنية والترفيه: يأخذ ’جي إم سي تيرين‘ موضوع الترفيه على محمل الجد أيضاً. فالبيئة الداخلية ضمن أي مركبة يمكن أن ترتقي بتجربة القيادة إلى مستويات أعلى أو تؤثّر عليها سلباً، لذلك من المهم جداً ضبط الأجواء المناسِبة للرحلة. وهنا يبرز في ’جي إم سي تيرين‘ دور نظام الصوت الراقي Bose® Premium الاختياري مع سبعة مكبّرات، والذي يولّد صوتاً قوياً وواضحاً جداً سيجعل التجربة الترفيهية بالمركبة مختلفة تماماً.

مركبتك وفق أسلوبك: عندما يتعلّق الأمر بالمعلومات والترفيه، فإن ’تيرين‘ يتيح ميّزة التخصيص عبر نظام المعلومات والترفيه من ’جي إم سي‘ والذي يشمل شاشة مائلة قياس 8 بوصات. وهذا يمكّن السائق من استخدام تطبيقاته المفضَّلة وخصائص النظام في وسط شاشة اللمس، بينما يتمتّع بقدرة التحكّم بتجربة الركّاب من خلال لوحة العدّادات الأمامية.

راحة في كل المواسم: إلى جانب متعة القيادة التي توفرها، يتوجّب على أي مركبة أن تكون مريحة كي تصبح الرفيق المثالي على الطريق. بناء عليه، تم تصميم ’جي إم سي تيرين‘ لتوفير البيئة المناخية الأفضل داخله، أكان خلال شهور الصيف اللاهبة، أم في الشهور الأكثر برودة. فهذه الـSUV متوفرة مع عدد من خصائص التدفئة والتبريد المتقدِّمة، شاملة خيار المقاعد الأمامية المدفَّأة، إضافة للمقاعد الأمامية المهوَّاة الاختيارية، ومقاعد الصف الثاني الجانبية المدفَّأة الاختيارية، وذلك للحفاظ على أفضل مستويات الراحة في كل الفصول.

إقرأ أيضا:بوغاتي بوليد 2022 الجديدة بالكامل – الهايبركار المتفوقة تتحول الى الانتاج والسعر 4.7 مليون دولار

إشعاع كالماسة: بينما تتألّق الأضواء الأمامية والخلفية الحصرية التي تتخذ شكل الحرف C في ’جي إم سي تيرين‘ بتصميمها الجميل، إلا إنه تمت هندستها أيضاً للتفرّد بأي طريقة يمكن تخيُّلها. فالأضواء الأمامية تنساب بأناقة من الأمام للخلف، بينما تشعّ بضوء LED المشرق للمساعدة في العبور بسهولة ضمن البيئات المظلمة أو كثيرة الضباب، مما يضمن توفير المساعدة اللازمة في الأوقات التي يكون هناك حاجة ماسّة للرؤية الواضحة.

تجربة ركوب سلسة فوق كل التضاريس: قد تكون تجربة الركوب الهادئة والناعمة أمراً مسلَّماً به في بعض الأوقات، لكنها ضرورية جداً خلال التنقّلات اليومية. ولهذا، يأتي ’تيرين‘ مزوَّداً اختيارياً بباقة غنية من التقنيات المتطوّرة، بدءً من صمّامات التعليق المعدَّلة بشكل فريد وصولاً إلى عوازل النوابض من مادّة اليوريثان، والتي تعزّز مستويات نعومة وهدوء كل تجربة قيادة، بينما في الوقت ذاته تحسّن الجودة الإجمالية للرحلة على الطريق. إلى جانب هذا، يتميّز ’جي إم سي تيرين‘ بكونه مجهَّزاً للتعامل مع ظروف القيادة المتغيِّرة وذلك بفضل نظام اختيار التعليق الذي يسمح للسائق إجراء تعديلات في الوقت الفعلي للاستفادة من الأداء الأمثل.

ما الهدف من التقنية إن لم تُستخدَم للسلامة؟ أخيراً لكن ليس آخراً، تحظى السلامة دون أي شك بأولوية قصوى، خصوصاً بالنسبة للمركبات العائلية. بناءً عليه، يتميّز ’جي إم سي تيرين‘ بكونه غني بخصائص السلامة المتقدِّمة التي تمنح المزيد من الطمأنينة والراحة للسائق والركّاب على حد سواء. وابتداءً من خيار الكبح لتفادي صدم المشاة في الأمام وميّزة التنبيه عند تبديل المسارات مع التنبيه الخاص بالمنطقة الجانبية العمياء، وصولاً إلى خيار التنبيه من السيارات العابرة في الخلف، فإن ’جي إم سي تيرين‘ يوفر لك الحماية الشاملة من مختلف النواحي.

إقرأ أيضا:سلسلة سباقات جي تي المفتوحة الدولية 2021 الجولة السادسة – حلبة مونزا الإيطالية



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
سيتروين تحسّن نطاق سي 4 وإي سي 4 الكهربائية المحدث…
التالي
جيلي زيكر 001 الجديدة بالكامل 2022 – أذكى السيارات الكهربائية تخرج من أذكى المصانع المتطوّرة في العالم