دليل السيارات

اختبار بنتلي فلاينج سبير في8: الأداء، التقنيات الح…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
اختبار بنتلي فلاينج سبير في8: الأداء، التقنيات الح…

نعود إليكم متابعينا في موقع عالم السيارات مع تجربة جديدة من العيار الأنيق، لسيارة السيدان الأفخم، بنتلي فلاينج سبير Flying Spur التي تأتي بمحرّك V8 الجبار. ويمكنكم متابعة ومشاهدة التجربة كاملة عبر الفيديو المرفق بالمقال أعلاه.

بنتلي فلاينج سبير الجديدة

تتميّز بنتلي فلاينج سبير في8، المتوفرة الآن كبديل للطراز الأيقوني بمحرّك W12، بكونها تقدّم تجربة متمحورة أكثر حول السائق مع مزيد من مستويات الرشاقة إضافة لنغمة ذات شخصية محدَّدة أكثر للمحرّك، فيما تستفيد أيضاً من مدى قيادة زائد بين كل توقّف لتعبئة الوقود مع تحقيق انخفاض في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

بنتلي فلاينج سبير الجديدة

يُعتبَر محرّك V8 بالشاحن التوربيني التوأمي سعة 4.0 ليتر، وهو يولّد قوّة قصوى تبلغ 542 حصاناً ويستخدم شواحن توربينية توأمية اللولب بحيث يصل إلى عزم أقصى قدره 770 نيوتن-متر عند أقل من 2000 دورة بالدقيقة.

بنتلي فلاينج سبير الجديدة

إقرأ أيضا:هيونداي موتور تؤكد على التزامها تجاه حياد الكربون بإطلاق حملة: توقعات الجيل الأول

ولأجل تعزيز مستويات الكفاءة باستهلاك الوقود، يستطيع محرّك V8 إيقاف عمل أربع من أسطواناته الثمان في ظروف الحمل المنخفض، مع الإشارة إلى أن هذا التغيير لا يشعر به الركّاب، إذ تتم عملية الإيقاف في غضون 20 جزء من الثانية تقريباً، وهو ما يماثل عشر الزمن الذي تستغرقه رمشة العين.

بنتلي فلاينج سبير الجديدة

تتميّز بنتلي فلاينج سبير في8 بكونها أخف 100 كيلوغرام من النسخة ذات محرّك W12، وهو ما يتيح الإحساس بالسيارة بأنها أكثر رشاقة مع مزيد من الاستجابة وذات شخصية خاصّة بها.

بنتلي فلاينج سبير الجديدة

تحوي فلاينج سبير الجديدة باقة رائدة بفئتها من التجهيزات الذكية والبديهية المصمَّمة خصّيصاً للسائق والركّاب، بما في ذلك شاشة لمس للتحكّم عن بعد (Touch Screen Remote) جديدة في الجهة الخلفية من المقصورة.

بنتلي فلاينج سبير الجديدة

وتأتي السيارة مع عجلات سبيكية مطلية حجم 20 بوصة من 10 أذرع، وشعار V8  مجنَّح وأطراف أنابيب عادم رباعية.

بنتلي فلاينج سبير الجديدة

إقرأ أيضا:تعرفوا على فورد برونكو الجديد كلياً بإصد…

كما تضم Flying Spur V8 الجديدة شاشة بنتلي الدوّارة (Bentley Rotating Display) الأولى من نوعها بقطاع السيارات مع تقنية Apple CarPlay®، إضافة للمشاهد شبه الواقعية للتضاريس عبر خرائط الأقمار الصناعية، وكذلك ميّزة التحذير المتقدّم حول ظروف الطريق أو الحركة المتغيّرة للسير، وذلك من خلال خدمة المعلومات حول الأخطار المتوقَّعة محلّياً.

إقرأ أيضا:مراجعة لسيارة سكودا كاميك 2021.. المواصفات والأداء…

بنتلي فلاينج سبير الجديدة

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
سيارات عطلت مسيرة شركات كبرى.. لغز محركات الاحتراق الداخلي
التالي
مرسيدس آي أم جي برابوس 800 أس يو في كوبيه 2022 الجديدة – الأداء الخارق والتصميم الرائع

اترك تعليقاً