دليل السيارات

إيفيريتي سيغنيتشر 2022 – الطراز الكهربائي العصري الحديث من بورش 964 الأيقونية


إيفيريتي سيغنيتشر 2022 – الطراز الكهربائي العصري الحديث من بورش 964 الأيقونية

أصدرت شركة إيفيريتي Everrati المتخصصة في بالمحركات الكهربائية سيارة كهربائية رائدة جديدة من طراز بورش 911 Porsche 911 والتي تحمل اسم سيغنيتشر Signature.

تم الكشف عن النموذج اليوم ، وهو يعتمد على سيارة بورش 911 من جيل 964 من عام 1991 والتي تم ترميمها بالكامل. وتساعد مجموعة من عناصر ألياف الكربون في خفض وزن السيارة ، بينما توفر مجموعة نقل الحركة الكهربائية نطاقًا يزيد عن 240  كلم وتسارعاً من 0 الى 100 كلم في الساعة في وقت أقل من أربع ثوان.

للطراز المصور هنا، حصلت Evverati على نسخة خالية من أي حادث من سيارة بورش 911 لبدء الترميم والتعديل. يتم تفكيك كل مكونات السيارة وصولاً إلى هيكلها المكشوف ، مع إزالة كل من هيكل السيارة ومجموعة نقل الحركة والجزء الداخلي.

تم تصنيع الهيكل العريض من خلال استبدال الأجنحة الفولاذية وغطاء المحرك بأجزاء مخصصة من ألياف الكربون. تُستخدم المواد خفيفة الوزن أيضًا للأبواب ، على الرغم من أنها مقواة بالفولاذ لتحسين الحماية من الصدمات الجانبية.

في قلب السيارة يوجد محرك كهربائي بقوة 500 حصان متصل ببطارية 53 كيلو واط في الساعة. يطور نظام نقل الحركة أكثر من ضعف الطاقة الناتجة عن بورش 964 الأصلية ، حيث يتم إرسال عزم الدوران البالغ 500 نيوتن متر مباشرة إلى العجلات الخلفية.

إقرأ أيضا:تسليم أول يخت تكنومار فور لامبورغيني لمالكه

وتقول Everrati إن استخدام شاحن سريع للتيار المستمر سيمكن من نقل البطارية من 10 إلى 100 في المائة في “أقل من ساعة”.

يتم إما استعادة أو استبدال جميع مكونات الهيكل الرئيسية للسيارة ، حيث يتوفر للعملاء خيار من إعدادين للتعليق. الأول – إعداد قياسي – يتميز بأغطية ومخمدات قابلة للتعديل بالكامل ، بينما يضيف الإصدار الاختياري مخمدات تكيفية يمكن تهيئتها عبر شاشة تعمل باللمس في المقصورة.

تتميز بورش أيضًا بمجموعة من الميزات المتطورة مثل شاشة لمس كاملة مع نظام ملاحة ونظام Apple CarPlay ، بينما يتم استبدال جميع المقاييس التقليدية في السيارة بقراءات EV.

الطلبات مفتوحة الآن لـ “Signature” 911 ، بأسعار تبدأ من 355 ألف دولار أي 250.000 جنيه إسترليني بالإضافة إلى الضرائب ، بناءً على سيارة متبرع يوفرها العميل.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:صور تجسيسية: هذا ما ستبدو عليه تويوتا أيجو 2022



السابق
فيديو وصور| كوبرا تكشف عن موعد طرح سيارتها الكهربائية “Born”
التالي
مجموعة فولكس واجن تتلقى عرضاً بقيمة 7.5 مليار يورو…

اترك تعليقاً