دليل السيارات

إيفيراتي تطلق إصدار خاص من سيارة بورشه جولف سيجنيت…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
إيفيراتي تطلق إصدار خاص من سيارة بورشه جولف سيجنيت…

تطلق شركة إيفيراتي أوتوموتيف ليميتد Everrati، لأول مرة إصدارها الجديد من بورشه جولف سيجنيتشر إيدشن Porsche Gulf Signature Edition، وهي سيارة كهربائية خارقة تعتمد في الأساس على طراز بورشه 911 (964) التي تم تجديدها بالكامل، لحدث صالون بريفيه كونكورز ديليجانس Salon Privé Concours d’Elégance.

إيفيراتي

ويضم الحدث الذي يشتهر بموقعه المذهل في قصر بلينهايم، في قلب ريف أوكسفوردشاير، عرضا للسيارات المرموقة، التي خضعت لأكثر الإبداعات تميزا في صناعة السيارات، كما يجمع بين السيارات من جميع العصور، بدءا من الطرازات الكلاسيكية القديمة حتى السيارات الخارقة الحديثة وأساطير السباقات.

إيفراتي

وتعد إيفيراتي هى العلامة التكنولوجية الرائدة والمتخصصة في إعادة تعريف أيقونات السيارات وإطلاقها للمستقبل من خلال تزويدها بأحدث محركات السيارات الكهربائية.

كما تعتزم إيفيراتي الكشف عن إصدارها من طراز بورشه جولف سيجنيتشر إيديشن، للجمهور لأول مرة، إلى جانب نسختها الكهربائية من طراز جي تي GT40 الأسطورية، التي تم إنشاؤها بالشراكة مع سوبر فورمانس.

إيفراتي

وبفضل عناصر هيكلها المصنوعة من ألياف الكربون ومجموعة نقل الحركة الكهربائية المتطورة، يمكن أن توفر سيارة بورشه جولف سيجنيتشر إيديشن نطاق قيادة خال من الانبعاثات يزيد عن 180ميلاً، وتسارع أقل من 4 ثوانٍ للإنطلاق من نقطة صفر حتى سرعة 62ميلاً في الساعة.

إقرأ أيضا:تويوتا جي آر ياريس موريزو سيليكشن 2022 الجديدة – السيارة الرياضية التفاعلية التي تطوّر بحسب ومع السائق

يتم توصيل مجموعة نقل الحركة الكهربائية، التي تم تحسين توصيلها بالطاقة خاصة لإصدار بورشه جولف سيجنيتشر إيديشن، بحزمة بطارية تبلغ 53 كيلو وات في الساعة ونظام إدارة بطارية متقدم.

إيفراتي

تتمتع نسخة بورشه جولف المميزة الجديدة بأكثر من ضعف الطاقة الناتجة عن سيارة بورش 964 الأصلية لعام 1990، حيث تتمتع بقوة 500 حصان ترسل إلى العجلات الخلفية.

كما تتيح السيارة مع التسارع الشديد، مدى كهربائي يقدر بنحو 180ميلاً، إعتمادا على أسلوب القيادة.

إيفراتي

يأتي الطراز كجزء من شراكة إيفراتي مع جولف إنترنشونال، حيث يمكن التعرف على بورشه جولف سيجنيتشر إيديشن على الفور من خلال كسوة السيارة ذات اللون البرتقالي والأزرق الخالدة باعتبارها واحدة من أكثر أنظمة الألوان احتراما واحتفاء في مجال رياضة سباق السيارات.

إيفراتي

وتعد جولف إنترنشونال علامة تجارية معترف بها عالميًا وموثوقة، وتشتهر باسم شركة النفط، كما أنها مرادف في جميع أنحاء العالم للمنتجات عالية الجودة والابتكار والتميز التقني، ولكنها الآن تنتقل بنشاط إلى قطاع التنقل الإلكتروني / السيارات الكهربائية بما يتوافق بشكل مباشر مع سمات إيفراتي

كما إن الجمع بين اللونين الأزرق والبرتقالي المذهل في جولف ومجموعة نقل الحركة الكهربائية المتطورة لدينا ما يجعل إصدار سيجنيتشر الخاص سيارة خارقة استثنائية خالية من الانبعاثات.

إقرأ أيضا:سايك تكشف عن سيارة KUN النموذجية خلال ’إكسبو 2020 …

قد يهمك أيضاً: الجيل الجديد من بورشه 911 توربو إس 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
داسيا تكشف النقاب كلياً عن جوغر 2022 الجديدة كلياً…
التالي
داسيا جوغر 2022 الجديدة بالكامل – واغن كروس أوفر عصرية وعملانية بكل معنى الكلمة

اترك تعليقاً