دليل السيارات

إيفراتي تنوي طرح أحدث سيارة كهربائية خارقة بقوة 50…


تظهر للمرة الأولى علناً، أحدث سيارة كهربائية خارقة من إيفراتي أوتوموتيف، وهي سيارة تعتمد على طراز بورشه 911 في الأساس، مع منحها الهيكل العريض وإعادة تصميمها بقوة 500 حصان، وعزم 500 نيوتن متر، للتسارع من  0- 62 ميل في الساعة أقل من 4 ثواني، مع مدى كهربائي يقدر بنحو 150 ميل.

ايفراتي

و تقوم شركة إيفراتي على إعادة تعريف السيارات الأيقونية من خلال ترقيتها وتزويدها بتقنية الكهرباء. حيث تعد شركة تكنولوجية رائدة متخصصة في إعادة تعريف أيقونات السيارات لمواكبة المستقبل من خلال دمج أحدث المحركات الكهربائية (EV)، لتقدم أحدث ابتكاراتها.

من المقرر الظهور العالمي للسيارة الخارقة، لأول مرة في شركة لندن كونكورز الأسبوع المقبل، حيث يقام في قلب واحدة من أكثر المدن الكبرى شهرة في العالم، تلك العاصمة التي تتبنى بشكل متزايد إمكانية التنقل عديم الانبعاثات.

هذا العام ، سيكون الهيكل العريض لسيارة إيفراتي من بين السيارات المعروضة، التي تجسد الخبرة الهندسية والتقنية البارزة للشركة إيفراتي.

تم الكشف عن Signature الأسبوع الماضي، على أساس سيارة بورشه 911 التي خصعت للترميم بالكامل، والتي تتميز بإضافة عناصر هيكل من ألياف الكربون ومجموعة نقل حركة كهربائية متطورة، إلى جانب حزمة بطارية  53 كيلو واط في الساعة ونظام إدارة البطارية. قادرة على توفير نطاق قيادة كهربائي خالٍ من الانبعاثات لأكثر من  150 ميلاً وتسارع أقل من  4 ثوانٍ من  0- 62 ميل في الساعة.

إقرأ أيضا:ألفا روميو ستيلفيو جي تي جونيور 2022 الجديدة – اللّمعة الإيطالية المحبّبة

إيفراتي

قال جاستن لوني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيفراتي أوتوموتيف: “عندما أطلقنا إيفراتي في عام 2019، شرعنا في مهمة إنشاء أكثر السيارات المرغوبة والمتقدمة تقنيًا والمستدامة وعديمة الانبعاثات في العالم.

 نعتقد أن تاريخ وهوية السيارة هو الذي يجعلها مميزة وأنه يجب الحفاظ على مثل هذه السيارات للأجيال القادمة، لا لكي يتم وضعها في متحف، ولكن للقيادة.

أوضح حيث نأخذ بعضا من أجمل السيارات في العالم ونعيدها عبر إعادة هندستها، ونعمل دائما مع الاحترام الكامل للعلامات التجارية التي صنعتها.

إيفراتي

اشار لوني أنه عقب الكشف عن تفاصيل السيارة الأسبوع الماضي، يسعدنا أن نمنح” Signature “ظهورها العالمي لأول مرة في لندن كونكورز ، أحد أكثر أحداث السيارات المرموقة في العالم، والذي يقام في وسط مدينة ضخمة تتحرك بالكامل نحو مستقبل كهربائي.

وقال أندرو إيفانز، مدير شركة لندن كونكورز: “يسعدنا أن تختار إيفراتي شركة لندن كونكورز  للظهور العالمي الأول لطرازها المذهل ذي الهيكل العريض.و ليس هناك شك في الاهتمام والنمو في كهربة السيارات الكلاسيكية وبما يطوره جاستن وفريقه في إيفراتي، من الواضح أنه في طليعة هذا السوق سريع التطور.

إقرأ أيضا:هيونداي تطلق مبادرة جديدة لدعم السيدات السائقات في المملكة العربية السعودية

بعد اختبار مكثف وبرنامج تطوير، سيتم الانتهاء من طراز إيفراتي Everrati TM “Signature” ذي الهيكل العريض ليتوافق مع المعايير ويتم تقديمه للعملاء كجزء من مجموعة الشركة الواسعة من أيقونات السيارات التي تم ترميمها ومعاد تصميمها والكهربائية.

تأسست  إيفراتي في عام 2019 في البداية تحت اسم Ionic cars من قبل رجل الأعمال جاستن لوني ومتخصص السيارات طويل الأجل نيك ويليامز. كلاهما عشق السيارات منذ سن مبكرة، وأصبحوا يدركون بشكل متزايد التأثير الأوسع لمحركات الاحتراق على البيئة.

 تم إطلاق السيارات الخارقة برؤية تعتمد على استعادة النماذج الأيقونية من حقبة سابقة وتحويلها إلى الدفع الكهربائي.

كان أول مشروع قامت به الشركة هو مرسيدس بنز إس إل باجودا، واليوم تواصل إيفراتي تقديم سيارة مرسيدس بنز إس إل باجودا الكهربائية جنبًا إلى جنب مع طرازات بورشه وجولف، ولاندروفر.

السابق
بورشه تتخطى المألوف وتصل إلى أقصى الحدود لبدء إطلا…
التالي
بي إم دبليو i4 M50 .. أول سيارة M كهربائية يتم إنت…

اترك تعليقاً