دليل السيارات

إيسوزو دي ماكس أركتيك تراكس أي تي35 2022 الجديدة – البيك أب الأكثر حرفية للطرق الوعرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
إيسوزو دي ماكس أركتيك تراكس أي تي35 2022 الجديدة – البيك أب الأكثر حرفية للطرق الوعرة

إيسوزو دي ماكس أركتيك تراكس أي تي35 2022 الجديدة – البيك أب الأكثر حرفية للطرق الوعرة

قامت شركتي ايسوزو Isuzu و أركتيك تراكس Arctic Trucks ، بتقديم شاحنة جديدة للطرق الوعرة ، انها دي ماكس أركتيك تراكس أي تي35 D-Max Arctic Trucks AT35 الجديدة كليًا التي تم الكشف عنها في  معرض 2021 Commercial في برمنغهام ، المملكة المتحدة

وقال بيتر سميث ، المدير الإداري لشركة Arctic Trucks في المملكة المتحدة: “شراكتنا مع Isuzu تمتد الآن سنوات إلى الوراء. خلال ذلك الوقت ، كان لدينا عدة إصدارات من Isuzu D-Max AT35 ، ولكن هذا هو الأفضل حتى الآن . أنا متحمس عندما يتم طرح AT35 المرغوبة للغاية والمتميزة للبيع ، نتوقع قدرًا كبيرًا من الاهتمام.”

بدءًا من أساس الشاحنة ، عززت Arctic Trucks هيكل Isuzu D-Max ، وأضافت مخمدات Bilstein Performance Suspension ، وركبت إطارات All-Terrain مقاس 35 بوصة لإضافة الثقة بالقيادة على الطرق الوعرة.

كما غيرت الشركة التصميم الداخلي للشاحنة ، مضيفةً مساند رأس ، ومراتب عائمة ، وأغطية عتبات تحمل العلامة التجارية Arctic Trucks ، بينما يوفر الجزء الداخلي المصنوع من الجلد الراحة والمتانة.

إقرأ أيضا:أستون مارتن فالكيري تستعد لخطف الأضواء في مهرجان غودوود للسرعة 2021

وحصلت الشاحنة من مصنع Isuzu على نظام التعرف على إشارات المرور وماسحات الزجاج الأمامي التلقائية وحفظ حارة الطوارئ. كما أنها مزودة بشاشة لمس معلوماتية ترفيهية مقاس 9 بوصات ونظام تحكم بدرجة الحرارة ثنائي المنطقة.

يأتي Isuzu D-Max مع خيار محرك واحد فقط في المملكة المتحدة ، وهو محرك توربو بقوة 164 حصان/ 121 كيلو واط وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر. مع ناقل حركة يدوي قياسي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري بست سرعات.

قال ويليام براون ، العضو المنتدب لشركة Isuzu UK: “إنه لمن دواعي سروري العمل مع Arctic Trucks على هذا النموذج الأولي قبل إطلاق AT35 الجديد لدينا. بعد نجاح إطلاق D-Max الجديد كليًا في عام 2021 ، من المثير جدًا إطلاق مركبة جديدة أخرى في عام 2022. أردنا البناء على نقاط قوة D-Max لجعلها بيك اب دفع رباعي مرغوبة للغاية وذات كفاءة عالية ونحن سعداء للغاية بالنتيجة “.

سيتم تصميم جميع عناصر الشاحنة بواسطة فنيي Isuzu و Arctic Trucks لضمان أفضل جودة ممكنة. من المتوقع أن تبدأ المبيعات في فبراير 2022. ولم يتم الكشف عن الأسعار بعد.

إقرأ أيضا:السباق الثاني اللبناني للسرعة – النتائج النهائية

إقرأ أيضا:نموذج أولي لسيارة 718 كايمان جي تي 4 آر إس على حلب…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged isuzu. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كوبرا أوربن ريبل 2025 الجديدة بالكامل – سوبرهاتشباك رياضية كهربائية صاروخية
التالي
جريت وول تظهر في معرض تشنغدو للسيارات بعلا…

اترك تعليقاً