دليل السيارات

إنفينيتي كيو أكس 80 الجديدة 2022 – التكوين الداخلي الهادئ والتصميم الحديث والتكنولوجيا المتفوقة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
إنفينيتي كيو أكس 80 الجديدة 2022 – التكوين الداخلي الهادئ والتصميم الحديث والتكنولوجيا المتفوقة

إنفينيتي كيو أكس 80 الجديدة 2022 – التكوين الداخلي الهادئ والتصميم الحديث والتكنولوجيا المتفوقة

تم تحسين إنفينيتي كيو أكس80 QX80 الجديدة 2022 بشكل كبير من خلال شاشة عريضة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة بتقنية Infiniti InTouch تتضمن نظامي Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto المستند إلى USB.

 تشتمل الشاشة الجديدة على نظام ملاحة مع توجيه الحارة وخدمات InTouch من إنفينيتي. المقاعد المكسوة بالجلد في ثلاثة صفوف ، والمقاعد الأمامية المدفأة وكراسي الصف الثاني الكابتن قياسية. وتم تضمين شاحن لاسلكي جديد تمامًا للهواتف الذكية جنبًا إلى جنب مع نظام Bose Premium Sound ونظام التحكم الذكي في السرعة لدعم السائق.

وتتمتع نسخة “بلاك إديشين” من السيارة بتصميم خارجي يضم خطوط الكروم الغامق بشكل يبرز الشباك المعدني والصدام والرفراف الجانبي وأغطية مرايا الأبواب والشريط الخلفي، والذي يدعمه إضافة الإطارات بالكروم الشبكي الغامق بعرض 22 إنش، في حين يأتي التصميم بعدة ألوان، وهي الجرافيت والبني الغامض والبني الفاتح مع لمسة تزيينات من خشب الدردار الفحمي.

وتضم سيارة “QX80” 2021 مجموعة من تكنولوجيا مساعدة السائقين، من بينها التدخل عند النقطة العمياء، والتنبيه عند مغادرة المسار، ومساعد التحكم بالمسافة، ونظام ذكي محدث للقيادة الآلية، في حين ستعزز أنظمة “آبل كار بلاي” و”آندرويد أوتو” من قدرات الربط في السيارة.

إقرأ أيضا:عشرة أمور ينبغي معرفتها حول مفاهيم تطوير وإنتاج فورد رينجر

المحرك هو نفسه مؤلف من 8 اسطوانات بسعة 5.6 ليتر ينتج 400 حصان (298 كيلو واط) و560 نيوتن مترمن عزم الدوران عند 8500 دورة في الدقيقة. وهو متصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مؤلفة من سبع  نسب أمامية ونظام دفع رباعي اختياري. هذه السيارة مجهزة بنظام الدفع الخلفي كميزة قياسية ، أو متوفرة مع الدفع الرباعي إنفينيتي متعدد الأوضاع.

كما يوزع صندوق تروس (جير) أوتوماتكي من سبع سرعات العزم واحتياطات الطاقة لضمان توفير الشعور بالثقة خلف المقود. وتأتي السيارة برفاهية يدوية وأدوات وتكنولوجيا متطورة لثمانية ركاب، سواء خلال السفر على الطرقات السريعة أو عند سحب حمولة ثقيلة أو عند القيادة على الطرق الوعرة.

وتعتبر “QX80” سيارة رباعية الدفع بالحجم الكامل والرائدة ضمن طرازات سيارات انفينيتي، حيث تجمع بين الأبعاد الجريئة والتصميم الخارجي القوي وبين المقصورة الداخلية الواسعة التي تتسع لـ7 أو 8 ركاب.

وتسمح السيارة من خلال الأداء القوي وتكنولوجيا مساعدة السائقين والديناميكيات المشدودة والمصقولة بقيادة مريحة وواثقة.

وهناك العديد من الميزات الذكية التي يجب على السائقين ملاحظتها، ومنها ما يلي:

• المرآة الذكية للرؤية الخلفية: هي عبارة عن شاشة مرنة تتنقل بين الكاميرا الخلفية الخارجية والمرآة التقليدية، باستخدام مفتاح تبديل مناسب يوجد تحت المرآة. ويمكن ضبط المرآة في الوضع الأمثل من خلال الخيارات الموجودة على الشاشة، ما يوفر رؤية أوسع وفعالية أعلى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

إقرأ أيضا:سايك موتور تكشف عن سيارة كون النموذجية الذكية وذاتية القيادة خلال معرض إكسبو 2020 دبي

• فرامل الطوارئ الأمامية مع الكشف عن المشاة: باستخدام فرامل الطوارئ الأمامية في هذا الطراز، تساعد أجهزة الاستشعار في الكشف عن المركبات أو الأجسام الأخرى، واستخدام الفرامل تلقائيًا للمساعدة في تقليل حالات الاصطدام أو تجنبها.

• التحذير عند التنبؤ بالاصطدام الأمامي: إن هذا الابتكار الذي قدمه إنفينيتي إلى السوق يساعد السائقين على الطرق السريعة والمزدحمة. ويستشعر هذا النظام وجودة السيارة الأمامية، ما يمنح السائق شعوراً بالثقة، فيقلل فرص التصادم غير المتوقعة.

• النظام الذكي لتثبيت السرعة: إذا لم يسبق لك تجربة نظام تثبيت السرعة في سيارة كيو أكس 80، يكون قد فاتك الكثير، لأنه لا يحافظ على السرعة القصوى المحددة فحسب، بل يعمل أيضًا على تعديل سرعة السيارة تلقائيًا للتكيف مع حركة المرور. وتمتاز هذه الخاصية الذكية بالأداء العالي، علمًا أن هدفها الأساسي هو ضمان قيادة مريحة وسلسة للسائق والركاب.

إقرأ أيضا:ريماك نيفيرا 2022 الجديدة بالكامل – عاصفة سيارات الهايبركار التي انتقلت الى مستوى غير مسبوق



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الكشف عن جينيسيس جي في 60 .. كروس أوفر كهربائي فاخ…
التالي
فولكس واجن جولف جي تي آي بي بي أس الاختبارية.. سيا…

اترك تعليقاً