دليل السيارات

إنفينيتي الامارات تسجّل نمواً بنسبة 10% في حصتها السوقية في ظل انتشار جائحة كورونا


إنفينيتي الامارات تسجّل نمواً بنسبة 10% في حصتها السوقية في ظل انتشار جائحة كورونا

حققت المسعود للسيارات، شركة السيارات الرائدة في إمارة أبوظبي، والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، نجاحاً في الحصة السوقية لـ “إنفينيتي” على مستوى إمارة أبوظبي في عام 2020، محققة نمواً بنسبة 10% على الرغم من التحديات الناجمة عن انتشار فيروس كورونا “كوفيد-19”.

ويأتي هذا النجاح، بعد الإنجاز الكبير الذي حققته الشركة عبر مؤشرات الأداء الرئيسية والتي تشمل نسبة المبيعات وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والتطور التكنولوجي ورضا العملاء، حيث سجلت الشركة نمواً في متوسط معدل المبيعات بنسبة 26% على طرازات إنفينيتي (Q50، QX50، Q60، QX80)، كما شهدت طرازات الدفع الرباعي تحديداً (QX80 وQX50) طلبًا قويًا، حيث سجلت زيادة في المبيعات بنسبة 30% خلال السنة المالية 2020.

كما حصلت المسعود للسيارات على “جائزة الأداء المتميز” من إنفينيتي للعام المالي 2020، نظراً لقدرتها على اتخاذ الخطوات والحلول السريعة والتي تساهم في تعزيز الابتكار والقدرة على التكيّف والتفوّق في ظل الوضع الطبيعي الجديد الذي أحدثته جائحة كورونا.

وسجلت الشركة خلال 2020 قفزة نوعية بنسبة 22% في مبيعات إنفينيتي QX80 على أساس سنوي، مما أدى إلى ارتفاع حصتها السوقية بنسبة 16% في الفئة F تحديداً، بالرغم من التراجع الذي شهده سوق سيارات الدفع الرباعي، في حين ارتفعت مبيعات إنفينيتي QX50 على أساس سنوي بنسبة 49%، محققة زيادة بنسبة 9% في حصتها ضمن سيارات الدفع الرباعي في الفئة D. وإضافة إلى النجاحات في نسب المبيعات، شهدت الشركة زيادة بنسبة 15% في عقود خدمات ما بعد البيع خلال السنة المالية 2020، وسط ارتفاع متزايد في معدلات رضا العملاء.

إقرأ أيضا:النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظّم السباق الثالث لمركبات الدفع الرباعي

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات: “نحرص في المسعود للسيارات على تبني التميز والابتكار في الخدمة واضعين عملاءنا في مقدمة أولوياتنا وهدفاً أساسياً لكل ما نقوم به. ويُشكّل حصولنا على جائزة الأداء المتميز من إنفينيتي، ونجاح عمليات البيع وما بعد البيع لدينا، مؤشراً أساسياً على ثقة عملائنا المتزايدة بنا، والتي تأتي نتيجة التزامنا بتقديم أرقى الحلول المبتكرة التي نواصل تطويرها في سبيل تقديم تجربة متكاملة لعملاء إنفينيتي”.

وأضاف تانسل: “وقد استطعنا أن نحقق نمواً سنوياً استثنائياً من خلال مساعينا الدؤوبة لتعزيز العلامة التجارية لـ “إنفينيتي” ضمن سوق السيارات في أبوظبي، بالرغم من التحديات الأخيرة التي شهدها السوق. وتبرُز المحفزات الأساسية للحصول على هذا التكريم في فريق عمل إنفينيتي أبوظبي، الذي عمل بإتقان وتفان لتحقيق أعلى مستويات النجاح والجودة.”

وتعليقاً على الإنجاز النوعي، قال ناصيف صديقي، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي للسيارات: “يسعدني أن أتقدم بالتهاني لشركة المسعود للسيارات وكافة أفراد فريق العمل على هذه الجائزة المستحقة، والتي تأتي لتؤكد فعالية استراتيجية الشركة وإدارتها القوية. ويعتبر هذا الانجاز خلال الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها العالم اليوم، أمراً هاماً بالنسبة لنا، حيث عملت المسعود للسيارات لسنوات طوال على تعزيز مكانة إنفينيتي ضمن سوق أبوظبي، وزيادة حصتها السوقية ونسبة مبيعاتها. ونحن نعرب عن امتناننا وتقديرنا الكامل للمسعود للسيارات على كل جهودها المتواصلة في سبيل تحقيق التميز وتقديم الدعم المستمر لعلامتنا التجارية.”

إقرأ أيضا:هيونداي كاسبر 2022 الجديدة بالكامل – شقيقة كيا بيكانتو من فئة ال “أس يو في” الصغيرة جداً

كما تشكل الجائزة اعترافاً واضحاً بمبادرات المسعود للسيارات الرقمية المبتكرة لإبراز علامة إنفينيتي التجارية في سوق السيارات، حيث تقدم الشركة تجربة شراء رقمية شاملة ومتكاملة، كجزء من مساعيها وأساليبها المبتكرة لتشجيع العملاء على شراء سيارات إنفينيتي الفاخرة. كما أنها طرحت مجموعة من المنصات الرقمية المتقدمة والعروض المرئية ضمن صالات العرض العصرية والمتطورة، إضافة إلى “خاصية إعداد السيارة” والتي تقدم استعراضاً افتراضياً مفصلاً عن سيارات إنفينيتي، مما يوفر للعملاء رؤية شاملة للسيارات بتقنية 360 درجة.

ويذكر أن المسعود للسيارات كانت قد أطلقت مؤخراً “خدمة المبيعات التفاعلية عن بعد”، تماشياً مع التزامها بتبني الحلول الرقمية المدفوعة بأحدث التقنيات، لتوفير تجربة تفاعلية حية للمتعاملين من صالة العرض، باستخدام تقنيات اتصال الفيديو دون الحاجة للخروج من المنزل.

إقرأ أيضا:تويوتا كورولا كروس جي أر سبورت 2022 الجديدة – النسخة الرياضية المتميّزة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






السابق
إنكاس تحول مرسيدس Sprinter إلى مكتب فاخر (صور)
التالي
جولة في مصنع جيب جراند شيروكي أل الذي كلّف أكثر من…

اترك تعليقاً