أخبار السيارات

’إم جي موتور‘ تستمر في كسب ثقة العملاء في الخليج و…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
’إم جي موتور‘ تستمر في كسب ثقة العملاء في الخليج و…

تستمر ’إم جي‘ باستقطاب عملاء السيارات الجديدة في مجلس التعاون الخليجي بأعداد قياسية، حيث تمتّعت العلامة التجارية بريطانية المنشأ بأفضل مبيعات لستة شهور على الإطلاق مع وصول عدد المركبات المباعة إلى أكثر من 20,000 مركبة في مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. وعلى الرغم من التحدّيات الكبيرة التي تمت مواجهتها في 2020، إلا إن العملاء أظهروا تقديرهم لمجموعة طرازات ’إم جي‘ خلال السنة، حيث دخلت العلامة التجارية إلى لائحة أول 10 مصنِّعين للسيارات للمرّة الأولى على الإطلاق.

ولقد تزايدت الشعبية الكبيرة للعلامة التجارية أيضاً خلال الشهور الستة الأولى من 2021. وحافظت المملكة العربية السعودية على موقعها كأكبر سوق لدى ’إم جي‘ في المنطقة، حيث باعت الشركة 12,200 مركبة خلال النصف الأول من 2021. أما في عُمان، وخلال الشهور الستة الأولى من السنة، فقد شهدت العلامة التجارية نمواً مبهراً بلغت نسبته 263 بالمئة، مما أدّى لكسبها حصّة سوقية كبيرة نسبتها 5.3 بالمئة، وهي النسبة الأعلى التي يتم تسجيلها في سوق مجلس التعاون الخليجي. وسمح الأداء الاستثنائي للعلامة التجارية بأن تقفز مركزين للأعلى، بحيث احتلّت المرتبة الثامنة ضمن لائحة العلامات التجارية للسيارات الأفضل مبيعاً في مجلس التعاون الخليجي.

إقرأ أيضا:ارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا

واستمتعت ’إم جي‘ مؤخراً بمستويات غير مسبوقة من الطلب على مجموعة طرازاتها، مع تميّز كل سنة بزيادة في عدد المنتجات المتوافرة وجودتها. وساهمت سيارة MG5 الحائزة على لقب ’أفضل سيدان شبه مدمَجة‘ للعام 2020 في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مركبة MG ZS الجديدة للعام 2021، بنسبة قوية في مبيعات ’إم جي‘ الإجمالية بلغت 55 بالمئة خصوصاً في شهر رمضان.

وجاءت MG ZS في المركز الثاني ضمن فئتها مع بيع 4,635 مركبة منها، وساهمت بنسبة عامّة قدرها 23 بالمئة من مجمل مبيعات العلامة التجارية. وبالتوازي مع هذا، أعرب العملاء عن تقديرهم الخاص لسيارة MG 5، حيث بِيع منها 6,800 سيارة. ولقد سجّلت سيارة السيدان المفضَّلة لدى العملاء نمواً كبيراً بلغت نسبته 88 بالمئة مقارنة مع سنة 2020.

يُشار إلى أن العلامة التجارية ستستمر بتعزيز علاقاتها مع شركائها لمبيعات التجزئة، وذلك عبر تقديم الخدمات الراقية للعملاء وتوفير أفضل العروض لهم، والتي من شأنها أن تمنحهم راحة البال وتقدّم لهم حلولاً طويلة الأمد.

قد يهمك أيضاً: مراجعة شاملة لسيارة إم جي زد اس توربو 2021.. أداء ومواصفات وأسعار

إقرأ أيضا:لعشاق الدراجات النارية.. “دوكاتي” تطرح موديلات فائقة السرعة

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
يبدأ من 61 ألف يورو.. موبيلفيتا الإيطالية تكشف النقاب عن الك
التالي
فولكس فاجن تطلق نسخة جديدة من سيارتها الفان Caddy (أسعار ومو

اترك تعليقاً