دليل السيارات

إمجراند أل يقتحم الأسواق بتحديثات مذهلة للجيل الرا…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
إمجراند أل يقتحم الأسواق بتحديثات مذهلة للجيل الرا…

في اليوم الأخير من عام 2021، أطلقت جيلي أوتو أصدارا جديدا كليا من فئتها الأكثر مبيعا إمجراند الذي  يدمج لغة التصميم الجديدة للعلامة التجارية مع مجموعة متنوعة من التقنيات والوظائف ووسائل الراحة وميزات السلامة المحدثة.

حققت طرازات إمجراند التي تشمل متغيرات آي سي إي ICE والفئات الهجينة النقية، نجاحا هائلاً على مستوى العالم.

إذ تقدم تشكيلة إمجراند ميزات تنافسية في جميع أسواق العالم، لا سيما مع المستويات العالية من التكنولوجيا، وتقييمات الأمان الشاملة، وتوافر وسائل الراحة للسائق بقيمة كبيرة، مما يجعلها من أكثر السيارات مبيعا في سوق جيلي العالمي.

كانت إمجراند إي سي 7 الطراز الأصلي، أول طراز سيدان صيني يسجل تقييم من 4 نجوم طبقا للبرنامج الأوروبي لتقييم أداء سلامة السيارات E-NCAP، بالإضافة إلى 5 نجوم طبقا للبرنامج الصيني لتقييم سلامة السيارات C-NCAP في عام 2011.

لا يزال طراز إمجراند يتمتع بشعبية في العديد من الأسواق وهو ما يُترجم بزيادة معدلات الطلب على الجيل الرابع من الطراز الصيني.

إذ يتمتع الجيل الرابع من إمجراند أل الجديد كليا، ببعض عناصر التصميم الفريدة الجديدة، والميزات المعدلة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة والبرامج المتاحة لتجسد السيارة شعارها المتمثل في أن تكون “عالية المواصفات فقط”.

إقرأ أيضا:تعيين رئيس جديد لشركة ميشلان في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط

كما تمنح لغة التصميم مظهر جديد جذاب على غرار سيارة بويو أكس من جيلي أوتو، حيث تستخدمها إمجراند أل الجديدة كقاعدة لها، مع تحديث مظهرها الداخلي والخارجي بأحدث لغة تصميم للعلامة التجارية فيجن ستاربرست والتي تم الكشف عنها لأول مرة في يونيو 2021.

تشمل التحديثات الواجهة الأمامية مع بروز شبكة ستاربرست على شكل أكس X، وهي قطعة مفردة مصممة بشكل معقد وتتألف من أكثر من 3000 سطح فردي.

في الخلف، يضمن الضوء الخلفي مظهرا رائعا جذابا، حيث تتكون مجموعات الإضاءة الخلفية من إجمالي 258 مصباح أل إي دي LED، مع شريط إضاءة خلفي يمتد بعرض السيارة، بإجمالي طول 2041 ملم.

تماشيا مع مهمة السيارة ولغة التصميم الفريدة يتم تقديم السيارة في حزم ذات مواصفات أعلى لتعكس مكانتها الرائدة كمظهر العلامة التجارية الجديد.

فهي تتوفر الطرازات متصلة بالكامل، وقادرة على تحديثات أف أوه تي آيه FOTA (البرامج الثابتة عبر الهواء)، ووظائف السائق المستقل أل 2 مثل نظام آيه سي سي ACC (التحكم التكيفي في التطواف)، والفرملة في حالات الطوارئ لكل من المركبات والمشاة آيه إي بي وآيه إي بي- بي (AEB و AEB-P).

إقرأ أيضا:تويوتا جي آر سوبر سبورت 2022 الجديدة

مثل بويو أكس تأتي إمجراند أل مدعومة من Geely’s Milky Way OS الجديد الذي يستخدم الجيل الجديد من شريحة وحدة المعالجة المركزية إي أوه 2 عالية الأداء القادرة على توفير قوة المعالجة اللازمة لوظائف السيارة المختلفة.

إقرأ أيضا:اختبار سيارة نيسان باترول نيسمو 2021

لتحسين راحة السائق والركاب، يتم استخدام صدمات إلكا لزيادة الشعور بالمتعة أثناء القيادة على الطريق. في حين أن المقاعد الجديدة المطورة المصممة لتخفيف نقاط الضغط تقلل من إجهاد السائق.

تأتي السيارة مزودة بمحرك تي سعة 1.4 ليتر، وناقل حركة سي في تي 8.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فيراري تحتفل بمرور 10 سنوات على “كافالكاد” بإطلاق …
التالي
ألفا روميو تونالي الجديد.. طراز يمثل تحول العلامة …