دليل السيارات

إقبال متزايد على تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
إقبال متزايد على تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021

إقبال متزايد على تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021

يحث منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي عشاق رياضة المحركات ورواد الفعاليات الترفيهية على المبادرة لحجز تذاكرهم لحضور السباق في هذا العام قبل نهاية شهر يوليو للاستفادة من خصومات الحجز المبكر التي تبلغ نسبتها 30%.

ونظرًا للإقبال الهائل الذي تشهده تذاكر السباق منذ طرحها، يتوفر حاليًا عدد محدود من التذاكر بأسعار مخفضة، التي يقدمها منظمو الحدث ضمن عرض خصومات الحجز المبكر والتي توفر تخفيضات بنسبة 30% على أسعار فئات محددة من التذاكر.

وتستضيف حلبة مرسى ياس فعاليات النسخة 13 من سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي للفورمولا،1 والذي تختتم منافساته التي من 9 إلى 12 ديسمبر، سباقات بطولة العالم للفورمولا1 لهذا الموسم الحافل بالإثارة والتشويق، إذ تحتدم المنافسة بين ماكس فيرستابن والبطل المتوج لويس هاملتون لتصدر ترتيب السائقين، فيما تفصل بينهم ثمانية نقاط فقط بعد عشرة جولات.

وتسري خصومات الحجز المبكر لغاية يوم السبت الموافق 31 يوليو، مما يعني تبقي أيام قليلة أمام هواة الفعاليات الترفيهية ورياضة سباقات السيارات للاستفادة مع الخصومات وحجز تذاكرهم بأسعار مخفضة للاستمتاع بالحدث الرياضي الترفيهي الأضخم في المنطقة.

إقرأ أيضا:إم جي موتور تكشف عن شعارها الجديد

وبالإضافة إلى عودة المتفرجين إلى مدرجات حلبة مرسى ياس في نسخة العام الحالي من السباق، يشهد الحدث أيضًا عودة حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق، ويحيي الحفلات نخبة من أكبر نجوم الغناء والموسيقى العالميين في الاتحاد بارك على جزيرة ياس خلال عطلة أسبوع السباق.

وحفاظًا على صحة وسلامة حاملي التذاكر، يمكن لهم في نسخة هذا العام حضور أمسية واحدة فقط من حفلات ما بعد السباق التي تقام في الاتحاد بارك، والتي تحييها نخبة من أفضل نجوم الموسيقى العالميين، ويمكن لحاملي التذاكر فئة ثلاثة أيام اختيار حضور واحدة من حفلات ما بعد السباق الأربع، وحاملي تذكر فئة يومين اختيار حفلة واحدة من الأيام المتوافقة مع أيام التذكرة، أما حاملي التذاكر فئة يوم واحد فيمكنهم حضور الحفلة التي تقام مساء اليوم المتوافق مع يوم التذكرة التي بحوزتهم.

ويتميز سباق جائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لهذا العام عن النسخ السباق، بالتعديلات المتعددة التي يخضع لها مسار السباق في ثلاثة مناطقة مختلفة، في سبيل زيادة مستويات الإثارة والتشويق وإتاحة المزيد من الفرص للتجاوز على المسار.

كما تشهد عطلة أسبوع السباق العديد من فعاليات السباقات والأنشطة الترفيهية المرافقة والتي تتضمن إقامة سباقات بطولتي فورمولا 4 الإمارات وفورمولا2 لتكون سباقات دعم للحدث الرئيسي، وتقدم المزيد من الحماس والإثارة، متيحة المجال لعشاق رياضة الفورمولا1 متابعة نجوم المستقبل في هذه الرياضة يخوضون منعطفات حلبة مرسى ياس جنبًا إلى جنب.

إقرأ أيضا:مراجعة شاملة لسيارة بيجو 208 لعام 2022.. نسخة الها…

ومن المؤكد أن يقدم السباق في نسخة العام الحالي المتعة والترفيه للجمهور مع الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تقام على هامش السباق، بالإضافة إلى الفعاليات التي تقام احتفالًا بالذكرى الخمسين لقيام الاتحاد.

وتماشيًا مع التوجيهات الحكومية وضمن إطار الحرص على صحة وسلامة الحضور والمشاركين، يشهد الحدث بضعة تغييرات عند تنظيمه في نهاية العام الجاري، ويتضمن ذلك تخصيص مناطق الواحات لكل مدرج، وتطوير خدمة تقديم الأطعمة والمشروبات لتجنب الاصطفاف، وتنظيم فعالية التجول على مسار السباق في يوم الخميس لتستبدل الجولة في منطقة الصيانة وتتيح لحاملي التذاكر إمكانية التعرف عن قرب على مسار السباق والمنعطفات التي يخوضها السائقون والتقاط الصور التذكارية على المسار.

إقرأ أيضا:انطلاق شهر نهائيات أدنوك ياس لمسابقة الفورمولا1 في المدارس للمواهب الصغيرة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مرسيدس ستطرح الجيل الجديد من إيه إم جي إس إل 2022 …
التالي
جيلي بينيو برو 2021 الجديدة – سيارة الدفع الرباعي الصينية بتصميم رياضي جديد

اترك تعليقاً