دليل السيارات

إطلاق فوياه دريمر رسمياً من الصين بسعر يبدأ من 55 …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
إطلاق فوياه دريمر رسمياً من الصين بسعر يبدأ من 55 …

تم إطلاق فوياه دريمر رسميًا في الصين بسعر يبدأ من 55 ألف دولار، وهي أسرع سيارة MPV معروض للبيع في العالم عندما يتعلق الأمر بتسارع من صفر إلى مائة. سيبدأ تسليم سيارة دريمر بسبعة مقاعد في الربع الثالث من هذا العام.

فوياه دريمر

فوياه دريمر هي مركبة MPV ضخمة بأبعاد 5315/1985/1820 مم وقاعدة عجلات 3200 مم، وهي قريبة جدًا من الأرض، مثل السيارات الرياضية تقريبًا، فالخلوص الأرضي لسيارة فوياه دريمرهو 125 ملم. لديها سبعة (2-2-3) تخطيطات وأربعة مقاعد (2-2).

فوياه دريمر

كما تأتي دريمر مع شاشة ثلاثية في المقدمة، ويتم تسخين وتهوية وتدليك مقاعد الصف الأول والثاني كمعيار قياسي. يتوفر نظام صوت DYNAudio متطور في مستويات القطع الأكثر تكلفة.

فوياه دريمر

تحتوي دريمر على نظام القيادة المستقل L2، ولكن ليس في الإصدارات الأساسية. أرخص سيارة دريمر تذهب فقط مع مثبت السرعة، ونظام ABS وEBD، وما إلى ذلك. أما بالنسبة لنظام L2، فهو قادر على وقوف السيارات تلقائيًا وعن بعد، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، والمساعدة في الحفاظ على المسار.

فوياه دريمر

يمكننا أن نرى في الصور أن هناك متسعًا كبيرًا في الصف الثاني من فوياه دريمر وهي النسخة ذات السبعة مقاعد فقط! خلف الصف الثالث، إذ حصلت على مساحة مذهلة تبلغ 427 لترًا من مساحة صندوق الأمتعة.

إقرأ أيضا:إزاحة الستار عن رينج روڤر الجديدة العصرية بقدرات أ…

فوياه دريمر

تحتوي دريمر على إصدارات EV وEREV (موسع النطاق). الأول يحتوي على محركين كهربائيين مزدوجين بقدرة إجمالية تبلغ (435 حصان) و620 نيوتن متر. بوجودهم على متن السيارة، يمكن لدريمر المزودة ببطارية قياسية أن تتسارع من صفر إلى مائة كيلومتر في الساعة في 5.8 ثانية فقط.

فوياه دريمر

تحتوي نسخة EREV على محركين بقدرة أقل (394 حصان) و610 نيوتن متر. يستغرق تسارعها من صفر إلى مائة 6.6 ثانية. تبلغ السرعة القصوى لجميع إصدارات دريمر 200 كم / ساعة.

يشتمل طراز  إي في دريمر القياسي على بطارية ثلاثية (NMC) تبلغ 82 كيلو وات في الساعة مع نطاق مُعلن يبلغ 475 كم (CLTC).

فوياه دريمر

هناك أيضًا إصدار بنطاق ممتد. تحتوي على بطارية NMC تبلغ 108.7 كيلو واط في الساعة. مع وجودها على متنها، يمكن لدريمر الوصول لمسافة تصل إلى 605 كيلومترات (CLTC).

فوياه دريمر

يحتوي إصدار EREV على بطارية ثلاثية بقوة 25.57 كيلو وات في الساعة ومحرك بنزين سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات بقوة 136 حصان. يعمل هذا على تشغيل البطارية فقط. يمتاز EREV بمدى كهربائي بالكامل يبلغ 82 كم (CLTC). مع موسع النطاق، يمكن أن يصل طوله إلى 750 كم (WLTC).

فوياه دريمر

إقرأ أيضا:باها قطر الدولي للدراجات النارية 2021: صدارة لكل من مشاري والتويجري والكواري مع نهاية المرحلة الاستعراضية في سميسمة

ستبدأ عمليات تسليم مركبة فوياه دريمر ذات السبعة مقاعد في الربع الثالث من عام 2022. وستصل السيارة MPV ذات الأربعة مقاعد إلى عملائها لاحقًا.

فوياه دريمر

المصدر: carnewschina

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كوبيه رياضية بتصميم مثير متوفرة كـ”إن…
التالي
نصائح هيونداي للتعامل مع ارتفاع الحرارة خلال الصيف…