دليل السيارات

إطلاق سيارة لوتس إميرا في أول صالة عرض …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
إطلاق سيارة لوتس إميرا في أول صالة عرض …

أعلنت شركة لوتس للسيارات رسمياً عن افتتاح أول صالة عرضٍ لها في مملكة البحرين رسمياً، خلال حفلٍ خاص شهد العرض الأول لسيارة لوتس إميرا الرياضية الجديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط، وذلك وسط حضور إعلامي وصحفي، حيث حضر الزميل ريتشي والتقط لنا عدداً من الصور التي تظهر الكثير من التفاصيل التي تتميز بها السيارة. 

لوتس إميرا البحرين

بدوره، قام معالي وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد بن راشد الزياني بقص الشريط الحريري مُعلناً افتتاح الصالة الجديدة.

وركّز الافتتاح على  لوتس إميرا، السيارة الرياضية الأكثر تميزاً والمزوّدة بمقعدين، باعتبارها الطراز الأفضل ضمن فئته وآخر سيارات لوتس العاملة بالبنزين.

لوتس إميرا البحرين

وتُعد لوتس إميرا الخارقة سيارةً رياضيةً حديثةً ومُصنّعة خصيصاً للاستخدامات اليومية، كما أنها الطراز الأكثر نجاحاً على الإطلاق من منشأة التصنيع التابعة لعلامة لوتس في منطقة هيثيل بالمملكة المتحدة.

لوتس إميرا البحرين

وتعد النسخة الأولى لسيارة لوتس إميرا المزودة بمحرك بست أسطوانات (V6) أول طراز من نوعه تُقدمه علامة لوتس في مملكة البحرين، كما تمثل نسخةً رائدةً عالية المواصفات ستصل إلى صالات العرض في المنطقة بحلول الصيف المقبل.

إقرأ أيضا:النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظّم السباق الثاني للدريفت هذا الأحد

لوتس إميرا البحرين

وتم تزويد السيارة بمجموعة واسعة من المعدات والأدوات المفضلة بالإضافة إلى شعارها الفريد، وستتوفر بسعر يصل إلى 400 ألف درهم إماراتي شاملةً ضريبة القيمة المضافة.

لوتس إميرا البحرين

ووصلت سيارة لوتس إميرا إلى مملكة البحرين، بعد المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، في إطار جولتها العالمية الواسعة؛ حيث تُعرض في صالة عرض لوتس الجديدة بالبحرين لمدة أربعة أيام. وتقع صالة العرض الجديدة في مركز مودا مول بالمنامة.

وتشير الهوية الجديدة لعلامة لوتس إلى التزامها بتقديم أفضل تجارب مبيعات السيارات، من خلال أسلوب التصميم المتطور لتجارب التجزئة الخاصة بعلامة لوتس في جميع أنحاء العالم، وبالاستناد مباشرةً إلى الإمكانات الاستثنائية للعلامة في مجالات التصميم والهندسة.

وتمتاز السيارة الجديدة بتفاصيل ومفاهيم فنية فريدة تعكس الإمكانات الرائدة لعلامة لوتس، والتي تشهد اليوم تحولاً نوعياً من مُجرد شركة بريطانية مختصة بالسيارات الرياضية إلى شركة عالمية رائدة في مجال السيارات الرياضية الخارقة.

وتنطلق سيارة لوتس إميرا في جولة إقليمية تشمل الكويت ودبي وأبوظبي، بعد ظهورها الأول في المنطقة بمملكة البحرين.

وتتميز السيارة بعجلات مقاس 20 بوصة ذات تصميم جميل مع إطار معدني خفيف الوزن على شكل حرف V.

إقرأ أيضا:هيونداي موتور تؤكد على التزامها تجاه حياد الكربون بإطلاق حملة: توقعات الجيل الأول

وتتوفر العجلات بلمسات نهائية أنيقة ثنائية اللون، إضافةً إلى توفرها مجاناً باللون الفضي أو الأسود اللامع. كما زوّدت السيارة بأقراص مكابح مكونة من قطعتين مع ملاقط متطورة كجزءٍ من حزمة المواصفات المخصصة للإصدار الأول للسيارة، فضلاً عن تزويدها بنظام لمراقبة ضغط الإطارات (TPMS).

ويتوفر الإصدار الأول للسيارة بست ألوان طلاء نابضة بالحيوية، تشمل لون سينيكا بلو الأزرق (Seneca Blue)، الذي تميّزت به السيارة عند إطلاقها في شهر يوليو، ولون ماغما ريد الأحمر (Magma Red) وهيثل يلو الأصفر (Hethel Yellow) ودارك فيردانت الداكن (Dark Verdant) وشادو جراي الرمادي (Shadow Gray) ونيمبوس جراي الرمادي (Nimbus Gray)؛ وستتوفر مجموعة إضافية من ألوان الطلاء خلال عام 2022.

وتشمل التفاصيل الخارجية لهيكل السيارة مصابيح LED من جميع الجوانب، إضافةً إلى لمسات من التيتانيوم على العادم، ومرايا الأبواب الكهربائية والقابلة للطي؛ فضلاً عن أجهزة الاستشعار الخلفية المخصصة للمساعدة في ركن السيارة.

كما تتوفر السيارة مع حزمة اللون الأسود (Lower Black Pack) كخيارٍ قياسي، حيث تم استخدام اللون الأسود اللامع لتزيين شفرات هواء المصد الأمامي، والفاصل الأمامي، والعتبات والألواح الجانبية، والمخمّد الخلفي.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أم3 تورينغ 2022 الجديدة بالكامل – واغن بافاريا الصاروخية تطّل علينا بلمحاتها الأولى

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لوتس إميرا 2022 الجديدة كلياً تُعرض لأول مرة في الشرق الأوسط
التالي
تيڤا تكشف عن أول شاحنة 7.5 طن كهربائية بريطانية مصممة للإنتاج الضخم في المملكة المتحدة