دليل السيارات

إطلاق سيارة بولستار 2 في الإمارات وهذه موا…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
إطلاق سيارة بولستار 2 في الإمارات وهذه موا…

كشفت شركة بولستار السويدية الفاخرة الرائدة عالميًا في صناعة السيارات الكهربائية، عن وصول سيارتها الجديدة بولستار 2 إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد عينت شركة مجموعة الفطيم، الموزع الحصري لمجموعة من السيارات ذات العلامات التجارية الشهيرة في الإمارات دبي، كموزع حصري وممثل لها في المنطقة.

تتميز سيارة بولستار 2 بتصميم خارجي رائع غير تقليدي وبتجربة قيادة فريدة ومميزات مهمة ومميزة لقطاع السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى تصميم داخلي بمواد صديقة للبيئة، وعملية تصنيع مستدامة وتكنولوجيا متقدمة وتجربة قيادة عالية الأداء.

استحوذت سيارة بولستار 2، التي تم إطلاقها في العالم في العام 2020، خلال عامها الأول على شهرة كبيرة لدى العملاء وعشاق السيارات والصحافة العالمية، ومن ضمن الألقاب والجوائز التي حصلت عليها “سيارة العام في النرويج وسويسرا”، و”أفضل سيارة كهربائية ” من قبل مجلة BBC Top Gear، و”أفضل تصميم لمنتج” من قبل Red Dot، و”عجلة القيادة الذهبية” المرموقة في ألمانيا.

تعتبر بولستار 2 أول سيارة في العالم تتضمن ميزة غوغل المدمجة، ومزودة بنظام “أندرويد أوتوموتيف” للتشغيل الذي يوفر بيئة رقمية قوية وقابلة للتكيف مع تطبيقات ووظائف السيارة وخدمات غوغل داخل السيارة بما في ذلك المساعد الشخصي Google Assistant وتطبيق الخرائط Google Maps ومتجر التطبيقاتGoogle Play Store.

إقرأ أيضا:رالي أبوظبي الصحراوي يجذب مواهب اماراتية جديدة

وتتميز السيارة أيضًا بلوحة العدادات الرقمية ونظام صوتي مميز وشاشة ملونة تعمل على اللمس قياس 11 بوصة للتحكم بجميع وظائف القيادة وإضفاء الحيوية على الواجهة.

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، ستتضمن مجموعة طرازات بولستار 2 ثلاثة إصدارات، يقدم كل منها مزيجًا من الخيارات والأداء. وستتوفر في السوق الإماراتي في العام 2022، نسخة المحرك المزدوج بعيد المدى موتورين كهربائيين، واحد لكل محور وبطارية بسعة 78 كيلوواط في الساعة، وتبلغ القوة الإجمالية 408 حصان بعزم دوران 660 نيوتن متر ونطاق قيادة حتى 482 كيلومتر.

ويوجد أيضًا خيار الموتور الفردي البعيد المدى بسعة بطارية تبلغ 78 كيلوواط في الساعة، وقوة تبلغ 231 حصان بعزم دوران 330 نيوتن متر ونطاق قيادة حتى 542 كيلومتر.

إقرأ أيضا:بنتلي تضع اللمسات الأخيرة على إنتاج أول سيارة باكا…

وتبلغ القوة الإجمالية للإصدار القياسي ذو الموتور الفردي 231 حصان بعزم دوران 330 نيوتن متر وبطارية بسعة 69 كيلوواط في الساعة ونطاق قيادة حتى 444 كيلومتر.

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كيف تشحن بطارية السيارة من دون أخطاء؟
التالي
الجيل الجديد من فورد إيفرست: ثلاثة طرازات وثلاثة خ…