دليل السيارات

إصدار برونزي هجين من تويوتا هايلاندر 2022

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
إصدار برونزي هجين من تويوتا هايلاندر 2022

منحت تويوتا سيارتها الجديدة هايلاندر Highlander Hybrid Bronze Edition 2022 لون برونزي جديد، وهو لون جذاب أقل رقة من الذهب وأكثر أناقة من الفضة، وفق تعبير الشركة اليابانية.

تويوتا هايلاندر 2022

سيتوفر في كل من الدفع بالعجلات الأمامية (FWD) والدفع الرباعي (AWD). 

ويبرز التصميم الجريء والمميز للجيل الرابع من تويوتا هايلاندر بشكل أكبر في عام 2022 بفضل الإصدار البرونزي الجديد – الحصري لمجموعة نقل الحركة هايلاندر هايبرد.

تويوتا هايلاندر 2022

تبدأ الأسعار من 43.880 دولارًا لإصدار الدفع الأمامي وتمتد إلى 45.480 دولارًا لبديل AWD، كل منها يكلف حوالي 2000 دولارًا أكثر من XLE المكافئ.

تويوتا هايلاندر 2022

حصريًا أيضًا للنسخة الحصرية من تويوتا هايلاندر 2022، توجد حصائر أرضية وحصائر فريدة مطرزة بشعار برونزي خاص. مستوحاة من التصميمات الداخلية المعاصرة لإضفاء أجواء مميزة.

تشمل التفاصيل أسطحًا ناعمة الملمس ومظهرًا مخصصًا مع درزات تمتد من تقليم الباب إلى لوحة العدادات. تدمج لوحة القيادة بين الوسائط المتعددة وأدوات التحكم في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بطريقة أنيقة وعملية.

تويوتا هايلاندر 2022

تشمل المعدات القياسية بابًا خلفيًا يعمل بالكهرباء بدون استخدام اليدين، ومنافذ طاقة 1500 واط، ومقاعد كهربائية يمكن ضبطها على 10 اتجاهات.

إقرأ أيضا:تفاصيل عن إيه كيو إس 53 فورماتيك+ من مرسيدس- إيه إ…

يوفر طراز هايلاندر خيارًا بين اثنين من المحركات المتقدمة، محرك V6 يعمل بالغاز سعة 3.5 لتر بقوة 295 حصانًا.

فيما يجمع نظام تويوتا هايبرد في 2022 هايلاندر هايبرد بين محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بكامة علوية مزدوجة عالي الكفاءة مع محركين كهربائيين.

يستخدم محرك الغاز نظام توقيت الصمام المتغير الذكي بواسطة محرك كهربائي (VVT-iE) على عمود كامات السحب، و VVT-i على عمود كامات العادم.

يساعد نظام التبريد المتغير (مضخة مياه كهربائية ، ترموستات كهربائي) ومضخة زيت متغيرة بالكامل على زيادة كفاءة المحرك.

تويوتا هايلاندر 2022

تظل السلامة أولوية قصوى لعملاء هايلاندر. لعام 2022، ستستمر تويوتا هايلاندر في تضمين نظام Toyota Safety Sense (TSS 2.5+)، وهو مجموعة شاملة من أنظمة السلامة النشطة التي تشمل: تحسين نظام ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة بدعم التقاطع. ومثبت السرعة بالرادار الديناميكي بمدى السرعة الكامل.

تويوتا هايلاندر 2022

تم إطلاق علامة Highlander XSE لأول مرة في عام 2021 واستمرارها لعام 2022، وهي تشير إلى القيادة على الجانب الرياضي مع نظام تعليق المناولة المضبوط خصيصًا والتصميم الخارجي الفريد والتشطيبات الداخلية الحصرية.

تويوتا هايلاندر 2022

انطلاقاً من التصميم الجريء ، تتميز الفئات L و LE و XLE بشبكة أمامية سوداء مع محيط طلاء باللون الفضي ، بينما تتميز الفئتان Limited وPlatinum بشبكة سوداء مع حواف بلون الكروم ومصابيح ضباب LED عالية الإخراج و 20 عجلات ألمنيوم مقاس بوصة.

إقرأ أيضا:إم جي موتور تكشف عن نسخة سيارة آر إكس 8 بلاك إيدشن…

تتميز الفئة البلاتينية بمصد أمامي وفتحة خلفية مطلية باللون الفضي وعجلة فريدة مقاس 20 بوصة.

تويوتا هايلاندر 2022

المصدر: toyota

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كيا أي في كونسبت – الرياضية الكهربائية المتفوقة … والمنتظرة؟
التالي
طرح مجموعة جمس سييرا 1500: تجهيزات ’دينالي Ultimat…