دليل السيارات

إصدارات خاصة من فيات ورام وجيب بالتعاون مع “ريد” ل…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
إصدارات خاصة من فيات ورام وجيب بالتعاون مع “ريد” ل…

أعلنت العلامات التجارية فيات وجيب ورام والتابعة لمجموعة ستيلانتيس “رابع أكبر شركة سيارات في العالم” عن شراكة متعددة السنوات مع شركة ريد “RED” الرائدة في مكافحة الأوبئة من خلال سلسلة من المركبات ذات الإصدارات الخاصة.

الهدف هو تقديم ما لا يقل عن 4 ملايين دولار بين عامي 2021 و2023 من البيع، لمكافحة حالات الطوارئ الصحية العالمية بما في ذلك السيدرا وكورونا.

جيب كومباس 2022 - إصدار خاص

أول إصدار خاص يحمل علامة تجارية (RED) هو فيات ريد 500 Fiat New (500) RED والمتوفر بالفعل للطلب في أوروبا.

يحصل الطراز الكهربائي بالكامل على شارات خاصة، ولون خارجي أحمر.

بالإضافة إلى تركيبات داخلية باللونين الأحمر والأسود. الهدف من سيارة المدينة الإيطالية هو تقليل الانبعاثات والحد من انتشار الأوبئة.

جيب كومباس 2022 - إصدار خاص

أطلقت جيب أيضًا حملة ريد ميشين The (RED) Mission التي من الواضح أنها لا تتعلق بالكوكب الأحمر – المريخ – ولكنها تهدف إلى المساعدة هنا على الأرض.

قدمت جيب إصدار كومباس ريد 2022 (Jeep) RED Compass، وترتدي أيضًا شارة خاصة على الباب الخلفي وتتميز بطلاء خارجي أحمر.

إقرأ أيضا:سيارة لينك آند كو 05+ تحصل على 265 حصان وعزم دوران…

سيتم إطلاق النموذج في الربع الأول من عام 2022 ، يليه طراز رينجيد Renegade مماثل المواصفات للولايات المتحدة وكندا وأوروبا.

جيب كومباس 2022 - إصدار خاص

أخيرًا وليس آخرًا ، تمتلك رام شعارها الخاص “Born to Save” الذي نشأ من تطور “Built to Serve”.

رام 1500 لعام 2022 - إصدار خاص

أيضاً، كشفت الشركة عن إصدار رام 1500 ليمتيد ريد 2022 RAM 1500 Limited (RAM) RED في معرض ولاية تكساس، مع شارات خارجية سوداء بالكامل وشارات مطلية باللون الأحمر. سيتم الإعلان عن أسعار الشاحنة في وقت لاحق.

رام 1500 لعام 2022 - إصدار خاص

قال أوليفييه فرانسوا، كبير مسؤولي التسويق العالمي في ستيلانتيس : “بصفتنا أول علامات تجارية للسيارات تتعاون مع ريد، الشركة الرائدة في مكافحة الأوبئة في جميع أنحاء العالم، فإن هدفنا المباشر هو إطلاق دعوة للعمل للمساعدة في مكافحة هذه الأوبئة العالمية حالات الطوارئ الصحية، بما في ذلك جهود الإغاثة من كورونا”.

لذلك، تتيح لنا خطة تضخيم التسويق عبر علاماتنا التجارية الثلاث الفريدة لإحداث تأثير أكبر وقيمة أكبر ووعي هادف عالميًا للشراكة، وتحويل 4 ملايين دولار إلى شيء أكبر بكثير خلال السنوات الثلاث المقبلة .

فيات 500 لعام 2022 - إصدار خاص

قال بونو، الشريك المؤسس لريد: “هذه الشراكة مع فيات وجيب ورام، هي خطوة مهمة لمكافحة الأوبئة والرضا عن الذات الذي يغذيها. من الصعب تصديق أنه بعد 15 عامًا من تأسيس ريد، نكافح الآن فيروسًا صغيرًا آخر وهو كورونا وذلك بخلاف الإيدز.”

إقرأ أيضا:أودي تكشف عن أيه 8 إل هورش النسخة الأكثر فخامة لمن…

فيات 500 لعام 2022 - إصدار خاص

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالعلامة التجارية ريد، فقد تم تأسيسها في عام 2006 بهدف مكافحة الإيدز. من خلال الشراكات مع العلامات التجارية الشهيرة، تجمع ريد الأموال للصندوق العالمي بأكثر من 700 مليون دولار حتى الآن.

المصدر: stellantis

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
السائقة السعودية ريما الجفالي تشعر بتطور مستواها بعد المعسكر التدريبي المكثف في النمسا
التالي
نيسان تاونستار 2022 الجديدة بالكامل – فان عصرية متألقة مفعمة بالأنظمة المتقدمة