أخبار السيارات

أول ظهور لسيارة إينيوس جريناديير أثناء تجربة القيا…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أول ظهور لسيارة إينيوس جريناديير أثناء تجربة القيا…

شاركت سيارة إينيوس جريناديير INEOS Grenadier لأول مرة في سباق «هيل كلايمب» الشهير بمهرجان جود وود للسرعة، يرافقها أعضاء آخرون من عائلة INEOS الأوسع نطاقًا. ويصاحب سيارة الدفع الرباعي الجديدة مجموعة من متسابقي الدراجات من فريق سباق الدراجات INEOS Grenadiers.

من أشهر نجوم فريق سباق الدراجات INEOS Grenadiers المشاركين في هذا الحدث «أوين دول»، نجم سباق الدراجات الإنجليزي الفائز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية، والنجم البلجيكي الصاعد «لورنس دي بلاس» وبطل سباق الطرق الإنجليزي «بن سويفت». ويتولى قيادة سيارة Grenadier لتسلق هضبة السباق نجم سباق السيارات «إستبيان غوتيريز»، بالنيابة عن فريق Mercedes AMG Petronas F1.

يُعد هذا الحدث المشهود أول ظهور عام للمقصورة الداخلية لسيارة Grenadier المخصصة للإنتاج، فضلاً عن كونه أول استعراض للسيارة أثناء تجربة قيادتها.

إقرأ أيضا:غموض مرسيدس وسيطرة “المجهولين”

صُمِّمت المقصورة الداخلية لسيارة INEOS Grenadier لتصبح سيارة المهام الخاصة، فتوفر لمالكيها ما ينشدونه من سيارة دفع رباعي مخصصة للخدمة الشاقة من حيث اتساع المساحة والطابع العملي وتعدد الاستخدامات. ويُشار إلى أنها ليست سيارة دفع رباعي تقليدية، حيث يدمج التصميم ببراعة بين التقنيات الحديثة ووسائل الراحة المنشودة في سيارة تواكب التطور في عالم السيارات في العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين وما بعده.

كما شاهد زوار مهرجان السرعة سيارة Grenadier في أول ظهور لها في حلبة السباق ضمن فعاليات المهرجان حيث كانت سيارة الدفع الرباعي هذه بارزةً بتصميم عالٍ عن الأرض بشكل ملحوظ، مقارنةً بالسيارات الخارقة وسيارات الكوبيه الفاخرة منخفضة الارتفاع.

ستكون السيارة متاحة للحجز في أكتوبر/تشرين الأول 2021، ومن المتوقع أن يبدأ تسليم السيارات لحاجزيها بدءًا من يوليو/تموز 2022.

إقرأ أيضا:هيونداي: سنطلق 21 طرازا من السيارات الكهربائية بحلول 2030

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أودي أر أس 3 سبورتباك الجديدة كلياً 2022 – الهاتشباك الرياضية الأشرس
التالي
إنجاز كبير لأودي الشرق الأوسط: رقم قياسي للنتائج ن…

اترك تعليقاً