دليل السيارات

أول صورة لسيارة شيفروليه كامارو 2022 باللون البرتق…

[ad_1]

وصلت الصورة الأولى والرسمية لأحدث الألوان التي سيتم تقديمها إلى تشكيلة شيفروليه كامارو Camaro 2022. تم عرض الصورة من قبل، أتوم باري، مصمم جنرال موتورز، اللون هو أحد لونين جديدين سيأتيان إلى تشكيلة كامارو العام المقبل.

السيارة المعروضة هنا مُختارة بحزمة المظهر من المستوى 2، ووفقًا لباري، وهذا يعني أنها متوفرة مع كل المحتوى الذي كان حصريًا لحزمة Wild Cherry Package في عام 2021.

سيكون لها قواسم مشتركة مع اللون الأزرق الجديد الآخر لعام 2022 Rapid Blue، التي تمت معاينتها في وقت سابق من هذا العام في دايتونا، حيث كانت تؤدي مهام السيارات السريعة.

كانت حزمة Wild Cherry متوفرة في موديلات LT و LZ، وتأتي مع عجلات ألومنيوم مطروقة مع درع كامارو على الغطاء المركزي، وعلامات تجزئة على الرفارف الأمامية، وشارات كامارو على الرفارف، وحصائر كامارو ذات الحواف الفضية. في عام 2021 ، بلغت تكلفة الحزمة 2145 دولارًا.

بشكل عام، لن تتغير كامارو كثيرًا في عام 2022، على الرغم من أن بعض التعديلات تأتي على خيارات القطع. حزمة مسار الأداء 1LE، على سبيل المثال، لن تكون متاحة في سيارات كامارو ذات الأربع أو الست أسطوانات.

ستسمح حزمة التصميم الجديدة 3 للمشترين بالحصول على خطوط سوداء لامعة لغطاء المحرك، وغطاء أسود لحشو الوقود، وأغطية مركزية تحمل علامة كامارو للعجلات.

إقرأ أيضا:رولز رويس غوست 2021 المعدّلة من سبوفيك – القوة الهائلة والفخامة الزائدة

ستصبح وسادات الفرامل عالية الأداء الخالية من النحاس متاحة أيضًا ومتوافقة مع 50 حالة.

توقف إنتاج كامارو عدة مرات هذا العام نتيجة النقص المستمر في الرقائق، مما أدى إلى تقديم إنتاج طراز 2022 من 14 يوليو إلى 20 سبتمبر.

شيفروليه كامارو 2022

إقرأ أيضا:شاهدوا قدرات جيب رانجلر روبيكون 392 مع محرك 8 أسطو…

[ad_2]

السابق
صور مشوقة.. لينكولن تقترب من طرح أول سيارة كهربائية
التالي
هوندا ريد بُل ريسينج المشاركة في سباقات الفورمولا …

اترك تعليقاً