دليل السيارات

أوليثا كوبيه 2022 الجديدة تماماً – النسخة المسقوفة من بي أم دبليو زد 8 الاسطورية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أوليثا كوبيه 2022 الجديدة تماماً – النسخة المسقوفة من بي أم دبليو زد 8 الاسطورية

أوليثا كوبيه 2022 الجديدة تماماً – النسخة المسقوفة من بي أم دبليو زد 8 الاسطورية

قل مرحباً بـ أوليثا Oletha ، السيارة التي أطلقتها شركة سميت فيهيكل انجينيرنغ Smit Vehicle Engineering. هذه السيارة هي في الأساس سيارة بي أم دبليو زد8 كوبيه BMW Z8 Coupe التي لم تصنعها شركة صناعة السيارات البافارية أبدًا لأن سيارتها الرياضية التي أشادت بسيارة 507 الكلاسيكية لم يتم إنتاجها إلا كسيارة رودستر. وتصفها شركة السيارات الناشئة بأنها “رسالة حب إلى BMW في طفولتنا”.

لا يذكر Smit Vehicle Engineering النموذج الذي يعتمد على إنشائه ولكن هناك القليل من العلامات على أصول السيارة بفضل هيكل ألياف الكربون الجديد كليًا.

يحتوي الجزء الأمامي من Oletha Coupe على شبكة فريدة ومصابيح أمامية مستوحاة من الطراز القديم وقبة كهربائية على غطاء المحرك. زتشمل المزايا الرئيسية الأخرى للتصميم سقفًا مفصلًا ، وأنابيب عادم مزدوجة ، ومصابيح خلفية تمامًا مثل تلك الموجودة في Z8 الأصلية.

في حين أن سيارة BMW Z8 الأصلية كانت مدعومة بمحرك S62 V8 بسعة 4.9 ليتر يعمل على السحب الطبيعي من E39 M5 ، تأتي Oletha Coupe بمحرك بسعة 4.4 لتر S65B44 V8 بسعة 4.4 ليتر والمستخدم في E90 M3 CRT و E92 M3 GTS بقوة تصل الى أكثر من 450 حصان.

إقرأ أيضا:إطلاق سيارة لوتس إميرا في أول صالة عرض …

وتقول Smit Vehicle Engineering إنها قامت بتركيب مشعب سحب من ألياف الكربون وعادم مخصص مصنوع من خليط من الفولاذ المقاوم للصدأ و Inconel. يقترن هذا المحرك بناقل حركة يدوي من ست سرعات يرسل الطاقة إلى العجلات الخلفية عبر ترس تفاضلي ميكانيكي محدود الانزلاق.

تشمل الميزات الرئيسية الأخرى لسيارة Oletha Coupe نظام التعليق KW القابل للتعديل في اتجاهين ومكابح AP Racing مع ملاقط Radi-CAL. كما أنها مثبتة على عجلات أحادية الكتلة مطروقة وملفوفة بإطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S.

لم يتم نشر أي صور للمقصورة الداخلية للسيارة ، لكن الشركة تعد بمقاعد قابلة للتعديل في 8 اتجاهات أو مقاعد رياضية مركبة من ألياف الكربون و “نظام صوتي من الدرجة العالية الأداء”.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:هوندا سيفيك سيدان 2022 الجديدة بالكامل – العصرية والمتطوّرة تقنياً



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

إقرأ أيضا:تسريب صور تويوتا كراون 2022 إس يو في قبل عرضها
السابق
مهمة ثأرية للبناني روجيه فغالي في رالي بلده بمواجهة حامل اللقب القطري ناصر العطية
التالي
أودي غراند سفير 2021 الجديدة بالكامل – الجيل القادم المكتمل الفخامة من آي 8

اترك تعليقاً