دليل السيارات

أوروس سينات 2022 – الليموزين الروسية الفاخرة تدخل خط الانتاج بمحرك من تطوير بورش


أوروس سينات 2022 – الليموزين الروسية الفاخرة تدخل خط الانتاج بمحرك من تطوير بورش

دخلت أوروس سينات Aurus Senat ، السيارة السيدان الفاخرة الروسية المنافسة لرولز رويس Rolls Royce ، رسميًا الإنتاج في مصنع في يلابوغا.

كان من المقرر في الأصل أن تبدأ سيارة الليموزين الجديدة الإنتاج في عام 2020 ، مع ظهور سينات لأول مرة في أوروبا في معرض جنيف للسيارات 2019.

تنتمي هذه السيارة الى مجموهة صناعة السيارات الجديدة المملوكة من شركة نايمي NAMI ، وهي اختصار لمعهد البحث العلمي المركزي لمحركات السيارات والمركبات في روسيا. تم تطوير Aurus Motors كمشروع مرموق للكرملين ، حيث كان الرئيس فلاديمير بوتين هو القوة الدافعة الرئيسية وراءه.

قال وزير الصناعة الروسي دينيس مانتوروف إنه سيتم إنتاج حوالي 200 إلى 300 نموذج من طراز Aurus Senat هذا العام ، وفقًا لصحيفة فيدوموستي. النسخة الأولى من سينات ستأتي بسعر 18 مليون روبل أي حوالي 245 ألف دولار، وفقا لتقارير رويترز.

ستنتج Aurus نوعين مختلفين من سينات ؛ حيث تم تصميم طراز L700 الأكبر للاستخدام من قبل مسؤولي الدولة فقط ، في حين أن الطراز Senat S600 هو النموذج المقدم للعملاء الدائمين. ستقدم شركة صناعة السيارات الروسية أيضًا سيارات الدفع الرباعي والطراز المكشوف أيضًا.

إقرأ أيضا:كونتيننتال تقدّم مجموعة إطارات سبورت كونتاكت 7 الجديدة

يتم توفير اللقوة اقة من خلال محرك V8 هجين مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر تم تطويره بالتعاون مع بورش ، ينتج 590 حصانًا وعزم دوران يبلغ 880 نيوتن متر ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ونظام دفع رباعي.  وكانت شركة Aurus قد أعلنت في الماضي إنها تخطط لتقديم خيار V12 إلى النطاق كذلك.

يمكن للعملاء اختيار تكوين ثنائي الحركة للركاب الخلفيين ، مع مقعدين فرديين متكئين ، وثلاجة صغيرة ، وطاولات على طراز الطائرة ، وبالطبع كميات كبيرة من ديكورات الجلد والخشب. تتميز لوحة العدادات بإعدادات ثنائية العرض تحت لوحة زجاجية واحدة.

إقرأ أيضا:ورد جي تي 64 هيريتج ايديشن 2022 – السيارة الخارقة بلمحات أيقونية من التاريخ

إقرأ أيضا:بنتلي باكالار رودستر الجديدة بسعر 2 مليون دولار



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged aurus. Bookmark the permalink.



السابق
سيارات ضد "التقليد".. تصاميم ومحركات "معقدة"
التالي
من بيجو 504 إلى بوجاتي.. جولة مصورة تحكي تاريخ السيارات الفرنسية

اترك تعليقاً