دليل السيارات

أودي كيو 9 2023 الجديدة بالكامل – كروس أوفر عائلية كبيرة فخمة قادمة لمنافسة بي أم دبليو أكس7 ومرسيدس جي أل أس

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أودي كيو 9 2023 الجديدة بالكامل – كروس أوفر عائلية كبيرة فخمة قادمة لمنافسة بي أم دبليو أكس7 ومرسيدس جي أل أس

أودي كيو 9 2023 الجديدة بالكامل – كروس أوفر عائلية كبيرة فخمة قادمة لمنافسة بي أم دبليو أكس7 ومرسيدس جي أل أس

للمرة الأولى تتمكن كاميرات التصوير من التقاط النموذجين الأوليين لسيارة أودي كيو 9 Q9 العائلية الكبيرة الفخمة القادمة وذلك في ألمانيا.

يبدو أحد النماذج الأولية غريباً بشكل خاص لأنه لا يحتوي على مصابيح أمامية جاهزة للإنتاج وببساطة به مصابيح أمامية دائرية وإشارات انعطاف ومصابيح ضباب تنبثق من التمويه. هذا النموذج الأولي مثير للاهتمام أيضًا حيث يبدو أنه يرتدي هيكل سيارة فولكس واغن أطلس (تيرامونت) VW Atlas ، ولهذا السبب يبدو النصف الخلفي من SUV مألوفًا جدًا. بالمقارنة ، فإن النموذج الثاني الذي تم تصويره على الطرق بالقرب من نوربورغرينغ ، يبدو أن هيكله جاهز للإنتاج نوعاً ما.

ما يلفت الأنظار فورًا بكلتا السيارتين الاختباريتين هو شبكة كبيرة أحادية الإطار تتميز بتصميم بصلي الشكل مع زاويا أقل من بعض طرازات أودي الحالية الأخرى. تحتوي هذه الشبكة أيضًا على مساحة كبير حيث سيتم وضع أجهزة استشعار مختلفة ورادار.

تم إخفاء الطرف الخلفي من خلال التمويه تمامًا مثل المقدمة ، على الرغم من أنه يمكننا رؤية المصابيح الخلفية LED والمصد الأنيق.

إقرأ أيضا:لادا نيفا برونتو 2022 المتجدّدة – النسخة الأكثر تخصصاً بالطرقات الوعرة

لبعض الوقت ، كانت هناك شائعات تشير إلى أن أودي Q9 يمكن أن تتبنى جسمًا يشبه الكوبيه ، لكن يُعتقد الآن أن أودي ستتخذ نهجًا أكثر تقليدياً مع السيارة وتضعها كمنافس مباشر لسيارات بي أم دبليو أكس 7 BMW X7 ومرسيدس بنز جي أل أس GLS.

يمكن توقع عدد كبير من المحركات المختلفة ، بما في ذلك محرك هجين واحد على الأقل يمكن أن يحتوي على محرك بنزين V6 سعة 3.0 لتر مثل Audi Q7 55 TFSI e و 60 TFSI e ، أو محرك بنزين أكبر من فئة V8 سعة 4.0 لتر . بغض النظر عن مجموعة نقل الحركة التي تختارها أودي ، يجب أن يكون للمركبة الهجينة القابلة للشحن Q9 مدى كهربائي يبلغ حوالي 50 كم.

السؤال الكبير الذي يحيط بـ Audi Q9 هو الأسواق التي سيتم بيعها فيها. تشير بعض الشائعات إلى أن القسم الصيني في أودي يقود عملية تطوير السيارة وأنه سيكون من صنع الصين فقط وسيأخذ شكل VW Atlas بشكل كبير.

Source: carscoops.com

إقرأ أيضا:سايك تكشف عن سيارة KUN النموذجية خلال ’إكسبو 2020 …

إقرأ أيضا:نيوم تعزز مستقبل الاستدامة في بويبلا إي-بري



موقع ويلز لايف ستايل


Tagged سيارات أودي. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فولكس واغن أي دي5 الجديدة بالكامل 2022 – كروس أوفر كوبيه كهربائية رائعة التصميم والمحتوى
التالي
فولكس واجن تكشف كلياً عن ID.5 ومتغير جي تي إكس لعا…