دليل السيارات

أودي كيو 7 كومبيتشين بلس 2022 الجديدة

[ad_1]

أودي كيو 7 كومبيتشين بلس 2022 الجديدة

منحت أودي سيارات آي1 A1 وآي4 A4 وآي5 A5 وكيو7 Q7 وكيو8 Q8 مظهرًا رياضيًا جديدًا للعام 2022 تحمل اسم كومبيتشين بلاس Competition Plus.

في فئة سيارات الدفع الرباعي ، تتجه أودي إلى عام 2022 بطرازات الإصدار Audi Q7 و Q8 كومبيتشين بلس. تضيف المعدات الاختيارية للشكل الخارجي والداخلي مزيدًا من الجاذبية لأكبر أعضاء عائلة Q.

تتميز هذه السيارات بحزمة المظهر الأسود بالإضافة إلى حزمة S line الخارجية التي تبرز بشكل أكبر مع مظهرها الديناميكي لأودي Q7 وكذلك Q8.

الشبكة السوداء أحادية الإطار بما في ذلك الخياشيم والإطار بالإضافة إلى حلقات ومشابك Audi السوداء تميّز مقدمة هذين الإصدارين عن بعضهما البعض.

حزمة الكربون الجديدة ، المتوفرة كخيار لسيارة Audi Q7 ، مع غلاف مرايا الكربون وتطعيمات الأبواب ، تسلط الضوء على الطبيعة الرياضية لطرازات الإصدار هذه.

بالنسبة لسيارة Audi Q8 ، فإن قناع الإطار الأحادي هو أيضًا أسود لامع. يتم تسليم كلتا السيارتين على عجلات من الألمنيوم مقاس 21 بوصة.

ويمكن طلب سيارة Audi Q7 بعجلات اختيارية مقاس 22 بوصة و Q8 بعجلات مقاس 23 بوصة. بينما تتميز Audi Q7 بعناصر زخرفية سوداء في خط “S line Competition plus” الجديد ، ويبرز مصد الكربون في Audi Q8 الطبيعة الرياضية لسيارات الدفع الرباعي ، حيث تم تجهيز كلا الطرازين بملاقط فرامل حمراء ويرحبان بالركاب بإضاءة LED لشعار S.

إقرأ أيضا:تويوتا جي آر سوبرا سبورت توب 2021 الجديدة – النسخة المكشوفة الفريدة من الحسناء اليابانية

كما تتميز المقصورة الداخلية لطرازي Audi Q7 و Q8 بدرجات ألوان داكنة ولمسات ملونة معينة مثل الخياطة الزخرفية الاختيارية باللون الأحمر على المقاعد وعجلة القيادة والتطعيمات الكربونية المزخرفة المألوفة في طرازات S. يتم استكمال ذلك من خلال إدراج الكربون في ناقل الحركة.

ستتوفر Audi Q7 و Q8 Competition plus للطلب في السوق الألمانية في يونيو بسعر 78170 يورو لسيارة Q7 و 84500 يورو لسيارة Q8. سيبدأ التسليم في أواخر صيف 2021.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية





تابعونا على تويتر






إقرأ أيضا:الكشف عن جينيسيس جي في 60 .. كروس أوفر كهربائي فاخ…



[ad_2]

السابق
شركة تعديلات ألمانية تضع رولز رويس Wraith لتنطلق بقوة 717 حص
التالي
أودي آي 5 سبروتباك أس لاين كومبيتشين بلاس 2022 الجديدة

اترك تعليقاً