دليل السيارات

أودي غراند سفير 2024 الجديدة بالكامل – التغيير الجذري والخلف المنتظر لطراز آي8 الفاخر

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أودي غراند سفير 2024 الجديدة بالكامل – التغيير الجذري والخلف المنتظر لطراز آي8 الفاخر

ستقوم أودي بالكشف عن أول سيارة كهربائية من أصل ثلاث طرازات قادمة في معرض ميونيخ للسيارات 2021 الافتتاحي في ألمانيا في سبتمبر/ أيلول المقبل.

وفي الأسبوع الماضي ، أعلنت الشركة عن ثلاثة سيارات كهربائية اختبارية تسمى غراند سفير Grand Sphere وسكاي سفير Sky Sphere وأوربن سفير Urban Sphere. تعتمد الطرازات الثلاثة على منصة أودي الكهربائية للسيارات القادمة. وبحسب موقع Autocar ، ونقلاً عن مصادر لم تسمها ، بات القرار مبتوتاً الآن على اتجاه التصميم لـ Grand Sphere وهي جاهزة تقريبًا لعرضها على العلن.

ستكون Grand Sphere خليفة A8 الفاخرة، ويقول كبير مصممي أودي مارك ليختي: “لقد طلبت من فرق التصميم لدينا أن يصمموا ليس رؤيتهم لخليفة A8 ولكن شيء جديد تمامًا. مبيعات سيارات الصالون الكبيرة الفاخرة التقليدية مثل A8 و BMW 7 Series و Mercedes-Benz S-Class آخذة في الانخفاض ، حيث بات هناك تصاميم هياكل جديدة أكثر جاذبية ومختلفة، وبصراحة ، أعتقد أن الفئة S من مرسيدس كانت أكثر نجاحًا بكثير من سياراتنا A8 ، لذلك علينا أن نبتكر شيئًا جديدًا تمامًا لمواجهتها”.

إقرأ أيضا:كارلوس غصن يكشف حقائق تُذكر للمرّة الأولى في حوار خاص مع سي أن أن بالعربية

قال ماركوس ، الرئيس التنفيذي لشركة أودي ، إن مشروع Artemis سيوفر مخططًا لعملية تطوير سريعة ورشيقة في مجموعة فولكس واغن، عندما تم الإعلان عن المنصة في عام 2020. ويُعتقد أن السيارة الاختبارية الأساسية أودي أيكون Audi Aicon  تطورت لتصبح هذا المشروع ، وسيتراوح مداها الكهربائي التقديري بين 700 و800 كيلومتر.

تعمل الشركة أيضًا على تكنولوجيا القيادة المستقلة وستتضمن تقنية القيادة من دون سائق من المستوى الرابع. وهذا يعني أنه في بعض امتدادات الطريق ، يمكن للسائق أن يرفع عينيه تمامًا والتركيز بعيدًا عن الطريق.

وأكدت أودي أنه سيتم الكشف عن طرازات Sphere  المذكورة: Grand و Urban و Sky في الأشهر الـ 12 المقبلة. ومن المتوقع أن نشهد أول نسخة إنتاجية في عام 2024 وستهدف إلى اقتناص لقب أفضل السيارات الفاخرة في العالم.

ملاحظة الصور الظاهرة هنا تعود لطراز أودي أيكون الاختباري من عام 2017…

إقرأ أيضا:الطلب على هيونداي باليسيد يفوق الانتاج والشركة الكورية تبحث في زيادة وتسريع التصنيع

أودي غراند سفير 2024 الجديدة بالكامل – الخلف المنتظر لطراز آي8 الفاخر

إقرأ أيضا:’جي إم سي هامر EV‘ بإصدار Edition 1 جاهزة للتسليم …



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات أودي. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لكزس أر أكس أل بلاك لاين 2022 الجديدة – الأفخم والأغنى بالمواصفات
التالي
بوليستار 2 بقوة 476 حصان ونظام تعليق أكثر صلابة

اترك تعليقاً