دليل السيارات

أودي غراند سفير 2021 الجديدة بالكامل – الجيل القادم المكتمل الفخامة من آي 8

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أودي غراند سفير 2021 الجديدة بالكامل – الجيل القادم المكتمل الفخامة من آي 8

أودي غراند سفير 2021 الجديدة بالكامل – الجيل القادم المكتمل الفخامة من آي 8

كشفت أودي اليوم الخميس عن السيارة النموذجية غراند سفير Grandsphere لتقديم لمحة عما قد تبدو عليه سيارات السيدان الكهربائية الفاخرة من العلامة التجارية في وقت لاحق من هذا العقد. إنها الثانية من ثلاثة سيارات نموذجية من فئة سفير.

يتبع Grandsphere خطى سيارة Skysphere المكشوفة التي تشبه Transformers ، والتي ظهرت لأول مرة الشهر الماضي وقدمت رؤية لسيارة رياضية ذاتية القيادة مع قاعدة عجلات متغيرة يمكن أن تقلص أبعادها المترامية الأطراف للمدينة.

الطراز هذا، هو أمر أكثر نعومة وتركيزًا على الداخل ، ويؤكد على “المجال الخاص” لمقصورة السيارة المستقبلية من العلامة التجارية ، وكيف يمكن للسيارة زيادة المساحة إلى الحد الأقصى ولكن لا تزال مغرية ومختلفة.

في Grandsphere ، ترى Audi مستقبلًا حيث تسمح القيادة الآلية من المستوى 4 – وتتولى السيارة بالكامل القيادة في ظروف معينة – بعجلة القيادة والدواسات وشاشات العرض بالرجوع إلى الخلفية ، وتحويل المقصورة إلى شيء يشبه تجربة مقصورة طيران من الدرجة الأولى.

وهكذا ، تقول أودي أنها غيرت أولوياتها مع Grandsphere. لم يعد نظام القيادة والتعامل من الأولويات القصوى. بدلاً من ذلك ، من خلال تطبيق المرونة في منصة السيارة الكهربائية المخصصة ، دفعت أودي المقصورة بشكل شبه كروي إلى الخارج لتوفير مساحة كبيرة للركاب والشعور بالانفتاح ، جنبًا إلى جنب مع “نظام بيئي رقمي شامل”.

إقرأ أيضا:أول صورة لسيارة شيفروليه كامارو 2022 باللون البرتق…

هذا لا يعني أن Audi لم تركز أيضًا على المظهر الخارجي المثير ،حيث تمتلك Grandsphere في الواقع تصميمًا صريحًا للواجهة الأمامية مثل العديد من السيارات الأخرى المبنية على منصات كهربائية مخصصة. ولكن النسب تستحضر مظهر السيارات ذات الغطاء الطويل دون إضاعة تلك المساحة.

يبلغ طولها حوالي 5360 بوصة وعرضها 2007 بوصة وارتفاعها 1397 بوصة ، وهي ترتكز على قاعدة عجلات بقياس 3200 بوصة أي أطول من قاعدة A8L الحالية، علماً أن هذه السيارة تمهد للجيل الجديد من آي8.

من الخارج ، يبدو تصميم Grandsphere متدفقًا ومنحوتًا بإحكام ، مع مظهر مخادع للخلف. لا توجد تباينات ملفتة للنظر فيها ، على الرغم من أن العجلات الضخمة مقاس 23 بوصة تتماشى مع مفهوم أودي أفوس وتصميم باوهاوس في التسعينيات والشكل السداسي المسطح للشبك أحادي الإطار يُظهر تطورًا لهوية العلامة التجارية من الأمام. المصابيح الأمامية لا مثيل لها. تبدو مثل العيون المركزة ، مع وحدات المصباح المصممة خصيصًا.

تفتح الأبواب في المنتصف ، مع أبواب خلفية بمفصلات خلفية ، مثل العديد من النماذج الاختبارية الأخرى ، ونظام الترحيب يحدد الركاب ويجهز المقاعد وإعدادات المناخ لهم. يستأنف نظام المعلومات والترفيه أيضًا كل ما قد يستخدمه هؤلاء الركاب مؤخرًا.

في الداخل ، تشير أودي إلى أن الخطوط الموجودة في جميع أنحاء المقصورة “أفقية بشكل قاطع” ، مع تصميم يهدف إلى الشعور بالانفتاح ، خاصةً مع تخزين عجلة القيادة والدواسات. وألغت أودي الجلد من الداخل ، واختارت بدلاً من ذلك المواد المعاد تدويرها. يوجد مبرد على متن السيارة ، بكأسين ، وزجاجة متناسقة ، مما يؤكد أن هذه صالة ربما أكثر من مجرد مقعد للسائق.

إقرأ أيضا:أفضل 10 سيارات في اختبارات القيادة خلال 2021

تستخدم الواجهة أسطح شاشة CinemaScope ، مما يسمح للمقصورة بأن تصبح مظلمة بشكل فعال عند الرغبة وعدم الاستيلاء عليها بمساحة الشاشة ؛ عند القيادة هناك حلقة دوارة للنقر على قوائم الوظائف. وتستخدم أودي الإيماءات والتحكم الصوتي ، والإدخال بخط اليد ، واللمس ، حسب التفضيلات. بمجرد تشغيل القيادة من المستوى 4 ، يحتاج السائق المتكئ فقط إلى القيام بحركات يدوية لاستخدام نظام المعلومات والترفيه.

على الرغم من كونها سيارة سيدان فسيحة ، إلا أن Grandsphere تعطي الأولوية للمقاعد الأمامية. تصفها أودي بأنها 2 + 2 مقاعد ، مع مقاعد أمامية مصممة “لراحة ومساحة من الدرجة الأولى” بينما توجد خيارات في الخلف بما في ذلك مقعد لشخصين مع مسند ذراع متكامل.

تم بناء Grandsphere على نظام Premium Platform Electric من Audi ، أو معدات الوقاية الشخصية ، وتحتوي على بطارية مسطحة تبلغ 120 كيلو وات في الساعة تحت الأرض. مع محركين كهربائيين مزدوجين ، توفر ناتجًا إجماليًا يبلغ 721 حصانًا و 960 نيوتن متر من عزم الدوران.

تسمح تقنية الشحن التي تبلغ قوتها 800 فولت بشحن 270 كيلوواط – مما يسمح باستعادة مدى 300 كلم في 10 دقائق فقط ، وفقًا لأودي ، أو زيادة من 5 إلى 80 بالمائة في أقل من 25 دقيقة.

إقرأ أيضا:تعّرف على مستقبلك مع أودي في شهر رمضان المبارك

وتثول أودي أن المدى الكهربائي يزيد عن 750 كلم، على الرغم من أن هذا من المحتمل أن يكون لمعيار WLTP – وهي سيارة اختبارية. وتقول إن التسارع إلى 100 كلم في الساعة يستغرق ما يزيد قليلاً عن أربع ثوانٍ.

تؤكد أودي على أشياء أخرى تمتلكها هذه السيارة مثل المعدات الموجودة في A6 E-Tron ، على سبيل المثال: سيكون هناك محور أمامي خماسي الوصلات مُحسّن للمركبات الكهربائية ، مع محور خلفي من الألومنيوم متعدد الوصلات في الخلف ، بالإضافة إلى عجلات خلفية قابلة للتوجيه. يتطابق نظام التعليق الهوائي أحادي الغرفة مع مخمدات تكيفية قابلة للتعديل بشكل فردي كجزء من نظام التعليق النشط.

يوفر Grandsphere وضعًا مستقلاً يمكن من خلاله التقاط ركابها ، وإنزالهم ، والتعامل بشكل مستقل مع وقوف السيارة بالإضافة إلى الشحن – وهو على الأرجح إشارة نحو تقنية الشحن اللاسلكي الاستقرائي.

إذا كانت أودي تلمح إلى شيء واحد متسق مع Skysphere والآن Grandsphere وUrbansphere القادمة فهو أن المستقبل سيكون متغيرًا ومرنًا وأن السيارات الفاخرة المستقبلية ستترك لك العديد والعديد من الاحتمالات.

ألبوم الصور الكامل بعد قليل…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أوليثا كوبيه 2022 الجديدة تماماً – النسخة المسقوفة من بي أم دبليو زد 8 الاسطورية
التالي
مراجعة شاملة لسيارة فولكس واجن تيغوان المجددة لعام…

اترك تعليقاً