دليل السيارات

أودي سكاي سفير رودستر النموذجية – مكشوفة كهربائية تعرض رؤية مستقبل الرفاهية التقدمية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أودي سكاي سفير رودستر النموذجية – مكشوفة كهربائية تعرض رؤية مستقبل الرفاهية التقدمية

أودي سكاي سفير رودستر النموذجية – مكشوفة كهربائية تعرض رؤية مستقبل الرفاهية التقدمية

ستكشف أودي النقاب عن السيارة النموذجية سكاي سفير رودستر Skysphere Roadster، وهي أول عضو في عائلة جديدة من ثلاث سيارات اختبارية تستخدمها العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع لعرض رؤيتها لمستقبل الرفاهية التقدمية.

تكشف سيارة الرودستر المكشوفة التي تعمل بالطاقة الكهربائية ما يخبئه المستقبل لتصميم أودي. حين يصبح الداخل مساحة تفاعلية ، والمركبة جهاز تجربة – مدمج في نظام بيئي رقمي.

وسيقام العرض العالمي الأول في 10 أغسطس 2021 ، كجزء من حدث رقمي مباشر على الانترنت. وستقدم أودي مفهوم skysphere افتراضيًا في “الاحتفال بالتقدم” في 10 أغسطس ، بدءًا من الساعة 7 مساءً بتوقيت CEST.

أثناء البث عبر الإنترنت ، ستقدم هيلديغارد وورتمان ، عضو مجلس إدارة المبيعات والتسويق في AUDI AG ، نظرة على كيفية قيادة أودي لتحول العلامة التجارية وتشكيل عالم التنقل المتميز.

سيشرح رئيس علامة أودي التجارية هنريك فيندرز التركيز على المفهوم الداخلي والنظام البيئي الرقمي الشامل لتجربة المركبة الجديدة. تطلق أودي على هذه السيارة المصممة حديثًا والتي تحيط الركاب بـ “المجال”.

سيقدم مصمم أودي غايال بوزين رؤى حول عملية التصميم ويشرح تفاصيل مفهوم Audi skysphere في العرض العالمي الأول من استوديو التصميم الذي افتتح مؤخرًا للشركة في ماليبو.

إقرأ أيضا:سيارتا أودي كيو 5 سبورتباك وإس كيو 5 سبورتباك متوف…

وسابقاً، أكدت أودي انها تعمل على تكنولوجيا القيادة المستقلة وستتضمن تقنية القيادة من دون سائق من المستوى الرابع. وهذا يعني أنه في بعض امتدادات الطريق ، يمكن للسائق أن يرفع عينيه تمامًا والتركيز بعيدًا عن الطريق.

حيث أعلنت الشركة عن ثلاثة سيارات كهربائية اختبارية تسمى غراند سفير Grand Sphere وسكاي سفير Sky Sphere وأوربن سفير Urban Sphere. تعتمد الطرازات الثلاثة على منصة أودي الكهربائية للسيارات القادمة.

وأكدت أودي أنه سيتم الكشف عن طرازات Sphere  المذكورة: Grand و Urban و Sky في الأشهر الـ 12 المقبلة. ومن المتوقع أن نشهد أول نسخة إنتاجية في عام 2024 وستهدف إلى اقتناص لقب أفضل السيارات الفاخرة في العالم.

الصورتين الظاهرتين في الأسفل هنا تعود لطراز أودي برولوغ الاختباري من عام 2015

الصور الظاهرة في الأسفل تعود لطراز أودي أيكون الاختباري من عام 2017…

إقرأ أيضا:بي إم دبليو آي إكس 5 هيدروجين بقوة 374 حصان تظهر ف…

إقرأ أيضا:جي إم سي يوكون 2021 الجديدة كلياً



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
شركة أسترالية تكشف عن H2X.. بيك أب هيدروجين شبيهة …
التالي
تقنية فورد تجنب السائقين عواقب نسيان طفلهم أو حيوانهم الأليف في مقعد السيارة الخلفي

اترك تعليقاً