أخبار السيارات

أودي توسع شبكة محطات شحن السيارات الكهربائية وتركّ…


أكدت أودي الشرق الأوسط مجدداً على التزامها باسترايجية التنقل المستدام من خلال تركيب ثلاث محطات شحن في منطقة مواقف سيارات موظفي المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا)

أنهت الشركة أعمال تركيب محطة الشحن AC eVolve المزدوجة للشحن بالتيار المتردد بقوة 44 كيلووات والمنفذ الجداري الأحادي AC eWall بقوة 22 كيلووات الذي يوفر إمكانية الشحن أثناء التنقل.

أودي

 تم الاحتفال بالإعلان عن محطات الشحن الجديدة في حفل التدشين الذي حضره المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط كارستن بندر والرئيس التنفيذي لشركة جرين باركينج سام علوية.

أودي

يذكر أن جرين باركينج هي الشركة التي تزود محطات الشحن، مع توصيل شاحن eNext السريع بشبكة EV-Network المبتكرة التي تملكها الشركة، وهي الشبكة الخاصة الوحيدة لشحن السيارات الكهربائية في الإمارات وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأصبح بإمكان مالكي السيارات الكهربائية في جميع أنحاء المنطقة التحقق من توفر محطة الشحن وحجزها عبر تطبيق GreenParking، إلى جانب مئات محطات الشحن الأخرى في الشبكة. 

إقرأ أيضا:فيرستابن مستاء من تبرير بيريللي لهذا السبب

يشار إلى أن أودي أعلنت بوضوح عن التزامها بدعم استرتيجية التنقل المستدام في المنطقة حيث كانت من أوائل شركات السيارات الفاخرة التي تطرح السيارات الكهربائية بالكامل في الشرق الأوسط.

وأطلقت شركة السيارات الألمانية مجموعة واسعة من الطرازات الكهربائية المتطورة باسم e-tron، ومن المقرر أن تصل السيارة الأحدث في المجموعة، سيارة RS e-tron GT فائقة الأداء الكهربائية بالكامل، إلى المنطقة اعتباراً من شهر سبتمبر.

إقرأ أيضا:الكشف عن نموذج مرحلة ما قبل إنتاج…

أودي

 

السابق
جنرال موتورز تعزّز ميزانية استثماراتها في مجال المركبات الكهربائية والقيادة الذاتية إلى 35 مليار دولار وصولاً الى عام 2025
التالي
بورش كايان الجديدة المتفوقة الأداء تحقق زمناً قياسياً جديداً على حلبة نوربورغرينغ نوردشلايفه

اترك تعليقاً