دليل السيارات

أودي تكشف عن أيه 8 إل هورش النسخة الأكثر فخامة لمن…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أودي تكشف عن أيه 8 إل هورش النسخة الأكثر فخامة لمن…

تتطلع أودي إلى زيادة مستوى الفخامة في سيارتها أيه 8 A8 من خلال سيارة جديدة أطول وأكثر فخامة على سيارة السيدان الفاخرة التي تحاكي العلامة التجارية الفرعية لمرسيدس مايباخ، إذ كشفت أودي عن أيه 8 إل هورش A8 L Horch  التي تسمى باسم مؤسس أودي” هورش”.

أودي أيه 8 إل هورش

تم الكشف عن أيه 8 إل هورش A8L Horch Founder’s Edition في الصين قبل معرض جوانجزو للسيارات، وتبدأ بقاعدة عجلات طويلة A8 ويضيف إليها 130 ملم (خمس بوصات) أخرى.

وفي الوقت نفسه، تم تعديل الشبكة لتضم المزيد من الكروم وإضفاء مزيد من الفخامة عليها. يقابل ذلك مصابيح أمامية LED ذات مصفوفة رقمية مع مصابيح DRLs معقدة.

أودي أيه 8 إل هورش

أسفل جانب السيارة، هناك المزيد من الإضافات. يبلغ عرض العجلات، التي تذكر ببعض تصميمات بنتلي ومايباخ، 20 بوصة وتتميز بتصميم فريد من نوعه ويتميز غطاءها الأوسط بهورش إتش، كما يزدهر التصميم قليلاً في الجزء الخلفي من نافذة الباب الخلفي.

أودي أيه 8 إل هورش

يمكن العثور على كلمة “هورش” مكتوبة خلف قوس العجلة الأمامية مباشرة وأسفل الضوء الخلفي الأيمن. تقع اللوحة الأخيرة أسفل المصابيح الخلفية OLED المتقدمة التي تتميز بتصميم جديد خاص بها.

إقرأ أيضا:تعرفوا على دونكرفورت دي 8 جي تي أو إنفيدجو…

أودي أيه 8 إل هورش

سيأتي إصدار المؤسس بلونين خارجيين حصريين: Oakrun وNimbusgrau. وهي مصممة لإبراز الحساسيات الأسلوبية للسيارة. إذا كنت ترغب في القيام بمزيد من التمييز،على الرغم من ذلك، فإن مخططات الطلاء ذات اللونين متوفرة أيضًا.

أودي أيه 8 إل هورش

السبب الحقيقي وراء إطالة إصدار المؤسس ليس لجعله أكثر فرضًا، بل لمنح الركاب مكانًا أكثر فخامة للجلوس.

أودي أيه 8 إل هورش

كما انتشرت زخارف التصميم حول المقصورة الداخلية، حيث تم تطريز شعارات هورش في مسند الذراع الخلفي الأوسط، في الوسائد التي تأتي مع السيارة، وهناك شعار يضيء على العتبة الجانبية عند دخول السيارة.

أودي أيه 8 إل هورش

جلد مبطن بالماس يزين المقاعد وبطاقات الأبواب. تم حشو الأول أيضًا بضعف الكمية المعتادة من الوسائد لجعلها أكثر نعومة وراحة.

كما هو الحال مع A8، يأتي هذا الطراز مزودًا بمساج للقدم لركاب المقاعد الخلفية، بالإضافة إلى مدلك للظهر في كل من المقاعد الأمامية والخلفية.

أودي أيه 8 إل هورش

تتميز اودي أيه 8 إل هورش بأحدث تقنيات المعلومات والترفيه، حيث يحصل ركاب المقعد الأمامي على شاشتين للمس من خلال القوائم، بينما يحصل ركاب المقعد الخلفي على نظام لمس مركزي خاص بهم.

تساعد مجموعة من ميزات أودي المتصلة أيضًا في ضمان عدم تركك مطلقًا دون القدرة على إبرام صفقة أو الترفيه عن نفسك.

إقرأ أيضا:جينيسيس جي في GV70 2021 تهبط مع ثلاثة خيارات للمحر…

أودي أيه 8 إل هورش

ستحافظ ميزات مساعدة السائق المتقدمة على سلامتك، بينما سيوصلك نظام الركن الأوتوماتيكي الذكي إلى أي مكان على الرغم من الطول الإضافي للسيارة.

يضمن المنشور الصوتي المخفي القابل للرفع والسجاد السميك ومجموعة كبيرة من السماعات إنشاء مشهد صوتي غني بغض النظر عن الموسيقى التي تستمع إليها.

أودي أيه 8 إل هورش

من المستغرب إلى حد ما، أن أودي لم تختار المحرك الأكبر المتاح لها. بدلاً من محرك V8، اختارت العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع محرك V6 بسعة 3.0 ليتر بشاحن توربيني مزدوج مع نظام 48 فولت ينتج 335 حصانًا.

أودي أيه 8 إل هورش

تعتمد هورش على سيارة أودي ايه 8 لعام 2022 المحدثة، كما يتضح من المصابيح الأمامية على شكل مخلب وفتحات المصد الأمامي المعدلة التي تتطابق مع ما رأيناه في النماذج الأولية الحديثة.

أودي أيه 8 إل هورش

لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين ما إذا كانت التغييرات الأخرى ستتم مشاركتها بين أيه 8 2022 وأيه 8 إل هورش وما هي التغييرات الأخرى، لكن أودي لا تخطط لإجراء أي مراجعات مهمة هذه المرة لأنها تستعد للمستقبل الكهربائي للسلسلة.

أودي أيه 8 إل هورش

من المتوقع أن يتم بيع الطراز الجديدة في أسواق أخرى غير الصين، يبقى أن نرى ما إذا كانت طرازات أيه 8 إل هورش 2022 للمناطق الأخرى ستختلف عن هذا النموذج، لكن وسائل الإعلام الصينية ذكرت أن هذا الطراز المعين قد تم تصميمه خصيصًا للعملاء المحليين.

إقرأ أيضا:لمحة سريعة عن حلبة مرسى ياس

أودي أيه 8 إل هورش

أودي أيه 8 إل هورش

أودي أيه 8 إل هورش

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أهم الشخصيات الرئيسية التي ساهمت بتعزيز أسطورة لامبورغيني
التالي
فورد رينجر موستانغ 2021 – التعديل الأجمل على البيك أب الصغيرة