دليل السيارات

أودي تضيف حزمة “ديزاين إديشين” لطرازي أس 6 وأس 7 ل…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
أودي تضيف حزمة “ديزاين إديشين” لطرازي أس 6 وأس 7 ل…

أعلنت شركة ” أودي – أمريكا” عن حزمة “ديزاين إديشين” الجديدة المتوفرة للطرازين أس 6 وأس 7، مع تصميم أنيق متطور وتحسينات في القوة والأداء والتجهيزات لعام 2023. يُبرز الطلاء الخارجي باللون الرمادي الحصري والتصميم الداخلي لأودي سبورت مع خياطة حمراء، طابع التصميم المذهل الذي يظهر الشكل المتطور لكلا الطرازين، مع تناغم العناصر الخارجية بلمسات من لون الكروم السائل الداكن مع اللون الكامل لطرازي أوي أس 6 وأس 7.

تتميز حزمة “ديزاين إيدشين” الجديدة بعجلات أودي سبورت، مقاس 21 بوصة مطلية باللون الرمادي البلاتيني، بالإضافة إلى لمسات أودي سبورت الداخلية. بالإضافة إلى ذلك فإن السقف المطلي باللون الأسود اللامع مع لمسات من الكروم الداكن السائل على المصدات الأمامية والخلفية تقدم لمسة كلاسيكية متطورة للتصميم.

بالإضافة إلى ذلك فإن السقف المطلي باللون الأسود اللامع مع لمسات من الكروم الداكن السائل على المصدات الأمامية والخلفية تقدم لمسة كلاسيكية متطورة للتصميم.

يتناغم طلاء الرمادي الخارجي، المتوفر حصريا، بشكل رائع مع المصابيح الأمامية المظلمة ذات التصميم المصفوفة أل إي دي LED المدمجة في فئة برستيج للطرازين.

إقرأ أيضا:ليكوي مولي توب تيك 6610 – زيت جديد لسيارات فورد

يتم تضخيم المظهر البصري للشبك أحادي الإطار باللون الأسود غير اللامع. كما تعمل الزخرفة على النوافذ الجانبية المحيطة وأغطية المرآة الخارجية باللون الأسود اللامع جنبا إلى جنب لتكمل المظهر العام.

تتمتع حزمة “ديزاين إيدشين” أيضا بملاقط فرامل مطلية باللون الأحمر في الأمام والخلف، مما يضفي لمسة جريئة على اللون الخارجي خلف عجلات أودي سبورت الديناميكية ذات التصميم الهيكلي مقاس 21 بوصة ذات 5 أضلاع من الألمنيوم المصبوب في أس 6، و21 بوصة لعجلات بتصميم شبه منحرف في أس 7، الأمر الذي يمنح كل طراز طابعه المميز.

 

يتم تذكير السائقين والركاب على حدٍ سواء بالطبيعة الرياضية للسيارة من خلال أضواء الترحيب الشعاعية من أودي التي تعرض شعار أودي أس, المسقط من أسفل أبواب السيارة على الأرض عند فتح الأبواب.

تمنح حزمة “ديزاين إيدشين” تركيبة التصميم الداخلي الرياضي مع تكثيف المظهر الرياضي ميزة للإصدارات، مع تم تزيين محدد التروس والكونسول السفلي ووسادات الركبة الآن بنسيج من الألياف الدقيقة يسمح بمرور الهواء مصنوع جزئيا من ألياف بوليستر مستدامة توفر إحساسا رياضيا وتشطيبات تصميم رائعة. كما زودت المقصورة بمقاعد بلاك أس الرياضية المغطاة بجلد فالكونا بشكل رائع يتكامل مع الأجواء الداخلية الجذابة.

إقرأ أيضا:فورد تكشف عن مخاطر صادمة لاستخدام السماعات أثناء القيادة

تم تعزيز الأداء المتطورالذي تم طرحه في السوق الأمريكية لأول مرة في طرازي أودي أس 6وأس 7، من خلال نظام إي بي سي الضاغط الذي يعمل بالكهرباء، مقترنا بمحرك تي أف أس آي في6 سعة 2.9 ليترا وبشاحن توربيني مزدوج بقوة 444 حصان.

إقرأ أيضا:مراجعة واختبار جينيسيس GV70: الميزات، الأداء، التص…

يتألف نظام إي بي سي المتوفر حصريا للطرازين، من محرك كهربائي مع توربين صغير يساعد في زيادة ضغط التوربو بسرعة، وشحذ أستجابة الخانق وتقليل أي “تأخر” توربو ملحوظ.

عندما يعمل محرك تي أف أس آي في6 بسرعات أعلى، يتم إغلاق صمام النظام إي بي سي تاركا مسارا متوازيا للهواء للتحرك في جميع أنحاء المحرك. ومع ذلك، فإن نظام إي بي سي يعمل دائما، حتى في وضع الخمول وعلى أستعداد للأستجابة لأحتياجات السائق لزيادة الطاقة.

يقتصر إنتاج أصدارات “ديزاين إيدشين” على عام واحد، وستصل الحزمة الجديدة كخيار متاح بسعر 2500 دولار. وسيتمكن العملاء من طلب السيارات المجهزة بالحزمة الجديدة بدءا من شهر يونيو 2022 المقبل.

المصدر: Audi 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تعرفوا على إصدار تويوتا فينزا نايت شيد لعام 2023 -…
التالي
أسباب خروج هواء ساخن من مكيف السيارات في الصيف