دليل السيارات

أودي إي ترون أس لاين بلاك إيديشن 2021 – نسخة التميّز الجديدة

[ad_1]

أودي إي ترون أس لاين بلاك إيديشن 2021 – نسخة التميّز الجديدة

أصدرت أودي للتو إصدارًا خاصًا جديدًا من سيارة لكروس أوفر الكهربائية إي ترون E-Tron. يُطلق على هذا الطراز اسم أس لاين بلاك ايديشن S Line Black Edition ، وسيكون متاحًا لكل من طرازي E-Tron العادي بالإضافة إلى إصدار سبورتباك Sportback.

هذا الطراز مصمم على أساس فئة اس لاين S Line ، ولكن يتميز التصميم الخارجي بشبكة ذات إطار أحادي معتم ، وشارات ، ومحيط نافذة ، وأغلفة مرايا جانبية كلها باللون الأسود.

كما تم تضمين عجلات Audi Sport باللون الأسود مقاس 21 بوصة ، والتي يتم تعويض التعتيم في داخلها بواسطة مجموعة من ملاقط الفرامل البرتقالية المميزة.

يأتي Black Edition أيضًا مع ثلاثة خيارات طلاء حصرية: الرمادي Chronos Gray والأبيض Glacier White والاسود Mythos Black.

وتظهر بعض التغييرات الخارجية على النوافذ الخلفية المظلمة الداكنة وأضواء LED على الجانب السفلي من الأبواب ، والتي تظهر عبارة “E-Tron Black Edition” على الأرض عندما يكون الباب مفتوحًا.

على غرار الشكل الخارجي ، يشبه التصميم الداخلي أيضًا طراز S Line ويحتوي على مقاعد رياضية سوداء تتباين مع خياطة وأحزمة أمان برتقالية.

إقرأ أيضا:ألفا روميو تحدث طرازات جوليا وستلفيو لعام 2022 بمز…

تتميز مراكز المقاعد وتطعيمات الأبواب بمادة Dinamica الجديدة المصنوعة من البوليستر المعاد تدويره بنسبة 45 بالمائة ، بينما يتوفر جلد Valcona أيضًا. وأخيرًا، تم تنجيد لوحة العدادات بالجلد المصنوع مع تطعيمات الكربون الزخرفية.

بدأت مبيعات E-Tron S Line Black Edition بالفعل في ألمانيا والأسواق الأوروبية الأخرى ، بأسعار تبدأ من 79،350 يورو (97159 دولارًا) لـ E-Tron 50 Quattro و 91،750 يورو (112،335 دولارًا) لـ E-Tron 55 Quattro ، بينما تكلف إصدارات Sportback 2،250 يورو (2،754 دولارًا) زيادة. علاوة على ذلك ، سيحصل جميع مشتري الإصدار الأسود على علاوة قدرها 7500 يورو (9182 دولارًا) بعد الضرائب.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:إم جي موتور تصبح سادس أكبر شركة سيارات مبيعاً في الشرق الأوسط بعد مبيعات 2021

Tagged سيارات أودي. Bookmark the permalink.



[ad_2]

السابق
كوبرا تزيح الستار عن “بورن”.. موديل 2022
التالي
تعديلات سويسرية على بي إم دبليو X7 M50i.. قوة خارقة

اترك تعليقاً